top of page
عقارات تركيا
الاستثمار في تركيا بالتقسيط
الاستثمار في تركيا عقارات

الجنسية التركية عبر الاستثمار

تقدم الحكومة التركية عدة طرق للأجانب للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار، بما في ذلك:
الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار عن طريق الإيداع البنكي
إتاحة فرص عمل
السندات الحكومية

Law Office
شقق بالتقسيط في تركيا اسطنبول

الجنسية التركية عبر الاستثمار

معلومات أكثر حول الجنسية التركية

تقدم الحكومة التركية عدة طرق للأجانب للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار، بما في ذلك:

 

·    الاستثمار العقاري في تركيا: تركيا تفتح الباب أمام الاستثمار لجميع دول العالم من خلال منح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب، وبالتالي فإن الاستثمار في العقارات يقدم ميزة أخرى حيث تمنح الدولة الإقامة وتصاريح الجنسية للمستثمرين الأجانب الذين يقومون بمستوى معين من الاستثمار في الدولة. الأشخاص الذين يشترون عقارات في تركيا بأكثر من 400 ألف دولار والاحتفاظ بالعقار لمدة 3 سنوات على الأقل.  لديهم الحق في المواطنة مع عائلاتهم.

·         الاستثمار عن طريق الإيداع البنكي: فإن الحصول على الجنسية التركية من خلال وديعة بنكية هو أحد طرق الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار. يجب على مقدم الطلب إيداع ما لا يقل عن 500 ألف دولار في أحد البنوك التركية، والاحتفاظ بالإيداع لمدة 3 سنوات على الأقل. عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال وديعة بنكية، سيحتاج مقدم الطلب إلى تقديم وثائق الإيداع، مثل كشوف الحسابات البنكية وخطاب من البنك يؤكد الإيداع.

·         إتاحة فرص عمل: فإن الحصول على الجنسية التركية عن طريق خلق فرص عمل للمواطنين الأتراك هو أحد طرق الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار. وفقًا للوائح، إذا خلق مقدم الطلب وظائف لما لا يقل عن 50 مواطنًا تركيًا وحافظ على الوظائف لمدة 3 سنوات على الأقل، فيمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال توفير الوظائف، سيحتاج مقدم الطلب إلى تقديم وثائق الوظائف التي تم إنشاؤها، مثل عقود العمل وإثبات دفع الرواتب والضرائب. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه قد تكون هناك لوائح وقوانين تنظم توظيف الأجانب في تركيا، ويجب على مقدم الطلب أن يكون على علم بهذه اللوائح والقوانين قبل خلق فرص عمل للمواطنين الأتراك.

·         السندات الحكومية: يعد الاستثمار في السندات الحكومية التركية أحد طرق الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار. وفقًا للوائح، إذا استثمر مقدم الطلب ما لا يقل عن 500 ألف دولار في سندات حكومية تركية، واحتفظ بالاستثمار لمدة 3 سنوات على الأقل، فيمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال استثمار السندات الحكومية، سيحتاج مقدم الطلب إلى تقديم وثائق الاستثمار، مثل عقد شراء السندات وإثبات دفع السند. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مقدم الطلب استيفاء بعض الشروط الأخرى مثل عدم وجود أي سجلات جنائية، وعدم تهديد الأمن القومي والنظام العام، ويجب أن يقيم في تركيا لفترة زمنية معينة قبل التقدم بطلب للحصول على الجنسية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب مراعاة اللوائح والقوانين التي تنظم سوق السندات في تركيا وحقوق والتزامات حامل السند قبل الاستثمار في سندات الحكومة التركية.

تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

عقارات بالتقسيط في اسطنبول تركيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page