top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات باشاك شهير

باشاك شهير هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، ويحدها كل من احياء كوتشوك تشكمجة، افجلار، باغجلار، إسنيورت، اسنلار، ارناؤوط كوي، سلطان غازي، أيوب سلطان، تعد باشاك شهير من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر بالمباني حديثي الانشاء ومراكز التسوق التجارية والبنية التحتية الحديثة، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، باشاك شهير هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

شقق رخيصة في باشاك شهير

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات باشاك شهير:

تقع باشاك شهير في الجانب الأوروبي من إسطنبول، أصبحت منطقة باشاك شهير في خيارًا شائعًا للاستثمار العقاري في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل بنيتها التحتية الحديثة وموقعها الاستراتيجي. كمنطقة جديدة وسريعة التطور، تقدم باشاك شهير مجموعة من العقارات، من الشقق الشاهقة الحديثة إلى الفيلات الفسيحة والمنازل المناسبة للعائلات. يعتبر سوق الاستثمارات في العقارات في باشاك شهير من انجح الخيارات التي تجعله خيارًا جذابًا للمستثمرين العقاريين.

 

يقدم سوق العقارات في باشاك شهير مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب كل الاحتياجات والميزانية. هناك مجموعة متنوعة من المباني السكنية الشاهقة مع وسائل الراحة الحديثة، بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون بيئة معيشية أكثر اتساعًا، هناك الكثير من الفيلات والمنازل في باشاك شهير. عادةً ما توفر هذه العقارات مزيدًا من المساحة الخارجية والخصوصية، مما يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال أو للأشخاص الذين يستمتعون بالعيش في الهواء الطلق.

 

ينمو سوق العقارات في باشاك شهير بسرعة، مع ارتفاع أسعار العقارات بشكل مطرد في السنوات الأخيرة. وهي لا تزال ميسورة التكلفة مقارنة بالمناطق الشعبية الأخرى في اسطنبول. كما أن الطلب على الفيلات والمنازل في باشاك شهير مرتفع. ونظرًا لتطورها السريع، توفر باشاك شهير العديد من الفرص للمستثمرين العقاريين. أدى تزايد عدد سكان المنطقة والطلب المتزايد على المساكن إلى ارتفاع ثابت في أسعار العقارات، مما يجعلها موقعًا جذابًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى القيام باستثمار طويل الامد.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعد باشاك شهير موطنًا للعديد من مشاريع التطوير الجديدة، بما في ذلك المستشفيات ومراكز التسوق والمباني التجارية. من المرجح أن تزيد هذه المشاريع من قيمة العقارات في المنطقة، مما يجعلها خيارًا ذكيًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من نمو المنطقة.

 

في الختام ينمو سوق العقارات في باشاك شهير بسرعة، مع وجود الكثير من الخيارات لكل ميزانية وأسلوب حياة. يجعل الموقع الاستراتيجي للمنطقة، والبنية التحتية الحديثة، والتطوير المستمر منها خيارًا جذابًا لمن يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات في إسطنبول. مع توقع استمرار ارتفاع أسعار العقارات، قد يكون الآن هو الوقت المثالي للاستثمار في سوق العقارات في باشاك شهير.

 

نبذة عن الحياة في باشاك شهير:

باشاك شهير هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول،  تعتبر من المناطق سريعة النمو ذات كثافة سكانية عالية وعاملة، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة للغاية من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، وتستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية وشوارعها الواسعة، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية ، وهناك حدائق ومساحات خضراء أيضا، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، مما يجعلها مكانًا جذابًا للعيش فيه لكل من العائلات المحلية والأجنبية مما يوفر للسكان بعض من الراحة ، وتعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الثقافية والتاريخية ايضا، تسير الحياة في باشاك شهير بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة والثراء الثقافي، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري او في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في باشاك شهير:

تحتوي منطقة باشاك شهير على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية، تعد باشاك شهير منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها:

- Başakşehir Merkez Parkı

- Başakşehir Meydanı

- Başakşehir Cami

- Başakşehir Alışveriş Merkezi

- Haluk Perk Müzesi

- Paşaeli Piknik Alanı

 

·       Başakşehir Merkez Parkı   تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من أماكن الراحة الترفيه، بما في ذلك مسارات المشي وركوب الدراجات ، ومناطق التنزه ، والملاعب ، والمرافق الرياضية مثل ملاعب كرة القدم وملاعب كرة السلة. هناك العديد من البحيرات والممرات المائية داخل المنتزه، مما يوفر فرصًا لركوب القوارب وصيد الأسماك.

·       Başakşehir Meydanı ساحة باشاك شهير هي ساحة عامة تقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول، تعد الساحة مكان تجمع شهير للسكان المحليين وتحيط بها المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، تقع الساحة بالقرب من العديد من الحدائق والمساحات الخضراء، مما يجعلها موقعًا جذابًا للعائلات وعشاق الهواء الطلق، تعد ساحة باشاك شهير منطقة صاخبة وحيوية متصلة جيدًا ببقية مناطق إسطنبول وتوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة للمقيمين والزوار على حد سواء.

·       Başakşehir Cami   مسجد باشاك شهير، المعروف أيضًا باسم المسجد الكبير في باشاك شهير ، هو مسجد يقع في إسطنبول، يعد من أكبر مساجد اسطنبول تم تجهيز المسجد بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والواي فاي. تم بناء مسجد باشاك شهير في أوائل القرن الحادي والعشرين ويعتبر رمزًا للحداثة التركية وموقع جذب سياحي شهير في المدينة.

·   Başakşehir Alışveriş Merkezi هو مركز تسوق يقع في منطقة باشاك شهير في إسطنبول، يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها من المرافق، بما في ذلك محلات الأزياء ومحلات الإلكترونيات، الى جانب قاعة طعام كبيرة مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، يوجد دور السينما ومناطق الألعاب، هي وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح.

 

المشافي المتواجدة في باشاك شهير:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة باشاك شهير:

 

- المشافي الحكومية:

 Başakşehir Devlet Hastanesi- Başakşehir Çam ve Sakura Şehir Hastanesi

- المشافي الخاصة:

*****

 

المدارس المتواجدة في باشاك شهير:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة، تختلف جودة التعليم والمرافق التي تقدمها هذه المدارس ويوصى بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة باشاك شهير بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

İbn Haldun Üniversitesi- Başakşehir Islami Akadamisi  

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Ahmet Kabaklı İlkokulu- Başakşehir Ayazma İlkokulu- Başakşehir Cumhuriyet İlkokulu- Nurettin Topcu İlkokulu- Oyakkent İlkokulu- Şamlar İlkokulu- Şehit Serdar Gökbayrak İlkokulu- Tepe İlkokulu- Kayabaşı İlkokulu- Kayaşehir İlkokulu- Mahmut Şevket Zırh İlkokulu- İsmail Kemal Demiröz İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Abdi İbrahim Ortaokulu- Başakşehir Aziz Sancar Ortaokulu- Boğazköy Ortaokulu- Borsa İstanbul Alparslan Ortaokulu- Emlak Konut Abdülhamit Han Ortaokulu- Güvercintepe Ortaokulu- Hikmet Uluğbay Ortaokulu- İbb Kanuni Sultan Süleyman Ortaokulu- İbb Mehmet Akif Ersoy Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Akif İnan Anadolu İmam Hatip Lisesi- Bahçeşehir Atatürk Anadolu Lisesi- Bahçeşehir Borsa İstanbul Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Başakşehir Anadolu Lisesi- Başakşehir Çok Programlı Anadolu Lisesi- Emlak Konut Bahçekent Anadolu Lisesi- Hacı Şöhret Demiröz Fen Lisesi- Toki Kayaşehir Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Bahçeşehir Anaokulu- Toki Kayaşehir Anaokulu- Toki Mimar Sinan Anaokulu- Bahçeşehir Vega Anaokulu- Dahi Yıldızlar Anaokulu- Özel Baltopu Anaokulu- Parıltı Yuva Anaokulu- Çok Gülücük Anaokulu- Bahçeşehir Kemer Anaokulu- Beşyıldızlı Anaokulu- Oyun Bahçesi Anaokulu- Minik Dehalar Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Aydoğdu Koleji İlkokulu- Bilfen Bahçeşehir İlkokulu Ortaokulu- Kolej İstanbul İlkokulu- İstanbul Akademi Koleji İlkokulu Ortaokulu- Özel Nev İlkokulu Ortaokulu- Kolej İstanbul Montessorı İlkokulu- Doğa Koleji Bahçeşehir İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Özel Çınar İlkokulu Ortaokulu- Bahçeşehir Vega Koleji Ortaokulu- Bilfen Bahçeşehir İlkokulu Ortaokulu- İstanbul Akademi Koleji İlkokulu Ortaokulu- Özel Nev İlkokulu Ortaokulu- Doğa Koleji Bahçeşehir Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Çınar Koleji Anadolu Lisesi- Özel Yıldızlar Lisesi- Yenidoğu Koleji Anadolu Lisesi- Bahçeşehir Bilfen Anadolu Lisesi- Bahçeşehir Bilfen Fen Lisesi- Çınar Koleji Fen Lisesi- Özel Başakşehir Sınav Temel Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page