top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات بيليك دوزو

بيليك دوزو هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تقع على ساحل بحر مرمرة، يحدها كل من احياء بويوك تشكمجة ، افجلار، إسنيورت والخط السريع E5 ، تعتبر بيليك دوزو من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، تتمتع بيليك دوزو بمبانيها الحديثة والحدائق ومراكز التسوق، شهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام وقربها من وسط مدينة إسطنبول، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، ومراكز التسوق التجارية والبنية التحتية الحديثة، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

شقق وفلل رخيصة في بيليك دوزو

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات بيليك دوزو:

منطقة بيليك دوزو هي منطقة سريعة النمو تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول، بفضل بنيتها التحتية الحديثة، والمساحات الخضراء الواسعة، وقربها من بحر مرمرة، أصبحت بيليك دوزو واحدة من أكثر المناطق السكنية شعبية لكل من المستثمرين المحليين والأجانب.

 

شهد سوق العقارات في بيليك دوزو نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، مع استمرار المشاريع والتطورات السكنية الجديدة. توفر المنطقة مجموعة واسعة من خيارات العقارات، بما في ذلك الشقق الحديثة والفيلات الفاخرة والعقارات التجارية. وأكثر العقارات السكنية شهرة في بيليك دوزو هي المباني السكنية الحديثة الشاهقة.

 

تقدم بيليك دوزو مجموعة من الفرص الاستثمارية للراغبين في الاستثمار في سوق العقارات. إن الزيادة السكانية في المنطقة وقربها من طرق النقل الرئيسية تجعلها موقعًا جذابًا للتطوير السكني والتجاري. وإحدى الفرص الاستثمارية الشهيرة في بيليك دوزو هي العقارات التي تحت الانشاء. يتم شراء هذه العقارات قبل اكتمال البناء، مما يسمح للمستثمرين بتأمين سعر أقل ويحتمل أن يكسبوا عائدًا كبيرًا على الاستثمار مع زيادة قيمة العقارات بمرور الوقت.

 

فرصة استثمارية أخرى في بيليك دوزو هي تأجير العقارات. مع تزايد عدد السكان في المنطقة، هناك طلب كبير على العقارات المستأجرة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين. يمكن أن توفر العقارات المؤجرة دخلاً ثابتًا، ومع قرب المنطقة من طرق النقل والمرافق الرئيسية، يمكن تأجيرها بسهولة.

 

تقدم بيليك دوزو سوقًا عقاريًا متناميًا مع مجموعة من الفرص الاستثمارية. تجعل سهولة الوصول إلى المنطقة والبنية التحتية الحديثة وتزايد عدد السكان منها موقعًا جذابًا لكل من التطوير السكني والتجاري. سواء كنت تبحث عن الاستثمار في عقارات على الخارطة أو تأجير عقارات، فإن بيليك دوزو منطقة واعدة يجب مراعاتها للاستثمار العقاري.

 

نبذة عن الحياة في بيليك دوزو:

بيليك دوزو هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق التي شهدت كثافة سكانية عالية وعاملة في الآونة الأخيرة ، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات، المراكز الصحية ، التعليمية والتجارية ، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة ، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية في المنطقة، وتحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمطاعم والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية، وهناك حدائق ومساحات خضراء كثيرة في ارجاء المنطقة، تحتوي على العديد من المدارس الحكومية والخاصة، تشتهر المنطقة بشواطئها الجميلة التي تجذب كلاً من السكان المحليين والسياح ، تسير الحياة في بيليك دوزو بخطى سريعة ، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة ، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في بيليك دوزو:

تحتوي منطقة بيليك دوزو على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد بيليك دوزو منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها بيليك دوزو:

- Beylikdüzü Yaşam Vadisi

- Gürpınar Sahili

- Tepecik Çamlık Piknik Alanı

- Beylicium Alışveriş Merkezi

 

·       Beylikdüzü Yaşam Vadisi هي حديقة كبيرة ومنطقة ترفيهية تقع في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول ،تم تصميم الحديقة كمساحة خضراء ، مما يوفر ملاذًا طبيعيًا من شوارع المدينة المزدحمة، تتميز بالعديد من مسارات المشي وركوب الدراجات فضلاً عن الملاعب والمرافق الرياضية ومناطق التنزه والبحيرة الاصطناعية الكبيرة، تعد الحديقة موطنًا لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات ، مع العديد من أنواع الطيور، تعتبر الحديقة وجهة شهيرة للعائلات وعشاق الهواء الطلق.

·       Gürpınar Sahili هو ساحل يمتد الساحل على امتداد طويل من الساحل الرملي وتحيط به التلال والمساحات الخضراء ذات المناظر الخلابة، يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وحمامات الشمس وأنشطة الرياضات المائية الأخرى مثل التزلج على الماء وركوب قارب الموز، كما يوجد العديد من النوادي الشاطئية والمقاهي حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات، يعد الساحل مكانًا رائعًا لقضاء يوم على البحر.

·        Tepecik Çamlık Piknik Alanı هي حديقة ومساحة ترفيهية شهيرة تقع في منطقة بيليك دوزو في إسطنبول، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق مثل التنزه وصيد الأسماك وركوب القوارب وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، تم تجهيز المنطقة بطاولات النزهة، ومشاوي الشواء، وملاعب، ودورات مياه لراحة الزائرين.

·       Beylicium Alışveriş Merkezi هو مركز تسوق حديث يقع في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول ، يتكون مركز التسوق من أربعة طوابق وأكثر من 200 متجر، الى جانب الماركات التجارية العالمية والمحلية والمطاعم والمقاهي وقاعات الطعام. كما أن بها سينما وصالة بولينغ، يسهل الوصول إلى مركز التسوق بواسطة وسائل النقل العام، إنها وجهة شهيرة للتسوق والترفيه وتناول الطعام في منطقة بيليك دوزو.

 

المشافي المتواجدة في بيليك دوزو:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة بيليك دوزو:

 

- المشافي الحكومية:

Beylikdüzü Devlet Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Medilife Beylikdüzü Hastanesi – Kolan Hospital - Birinci International Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في بيليك دوزو:

مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة بيليك دوزو بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Beykent Üniversitesi – İstanbul Gelişim Ünivesitesi

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Baki Gündüz İlkokulu- Beylikdüzü Haldun Taner İlkokulu- Beylikdüzü Mehmet Gesoğlu İlkokulu- Bizimkent İlkokulu- Büyükşehir İlkokulu- Dr. Haydar Aslan İlkokulu- Evliya Çelebi İlkokulu- Fatma Şensoy İlkokulu- İhlas İlkokulu- Sevim Çuhadaroğlu İlkokulu- Yakuplu İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Gürpınar Ortaokulu- Kavaklı Ortaokulu- Koç Ortaokulu- Pınarkule Ortaokulu- Cemalettin Tınaztepe Ortaokulu- Cevat Güleç Ortaokulu- Yakuplu Kemal Arıkan Ortaokulu- Yakuplu Ortaokulu- Sevim Çuhadaroğlu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Musa Efendi Kız Anadolu İmam Hatip Lisesi- Prof. Dr. İbrahim Savaş Anadolu Lisesi- Şehit Ahmet Yıldız Anadolu Lisesi- Vali Muammer Güler Sosyal Bilimler Lisesi- Yaşar Acar Fen Lisesi- Abidin Nesimi Fatinoğlu Anadolu Lisesi- Beşir Balcıoğlu Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

İnci Anaokulu- Kavaklı Anaokulu- Ekin Gürsoy Anaokulu- Dört Mevsim Gelişim Anaokulu- Uğur Böceği Anaokulu- Başar Eğitim Anaokulu- Çağdaş Anaokulu- Gülfidan Anaokulu- Şirin Yüzler Anaokulu- Elit Çocuk Anaokulu- Gülannem Anaokulu- Özel Ada Çocuk Anaokulu-  Beykent Doğa Anaokulu- MBA Okulları Beylikdüzü Anaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Sevinç Koleji Beylikdüzü İlkokulu Ortaokulu- Mercan Çağrı Koleji İlkokulu Ortaokulu- Marmara Evleri İhlas İlkokulu Ortaokulu- Gülfidan Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Özel Dahiler İlkokulu ve Ortaokulu- Beykent Doğa İlkokulu Ortaokulu- Vega Okulları Beylikdüzü İlkokulu Ortaokulu- Beylikdüzü İsabet Koleji İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Era Koleji Beylikdüzü Marina İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Era Koleji Beykent Ortaokulu- Era Koleji Beylikdüzü Marina Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

ERA Koleji Beykent Anadolu Lisesi- Beylikdüzü Final Temel Lisesi- Özel Gurur Anadolu Meslek Lisesi- Beykent Doğa Anadolu Lisesi- Özel İhlas Karma Anadolu Lisesi- Marmara Evleri İhlas Fen Lisesi- Özel Dahiler Anadolu Lisesi- Mercan Çağrı Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page