top of page
عقارات تركيا.jpg
الاستثمار في تركيا.png
الاستثمار في تركيا.jpg

عقارات كاغيت هانة

كاغيت هانة هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، يحد المنطقة كل من احياء ساري يار، بيشيك تاش، شيشلي، بي اوغلو، أيوب سلطان، والخط السريع E5 ، تعتبر كاغيت هانة من المناطق التي شهدت استثمارات كثيرة في الآونة الاخيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والأماكن الترفيهية، تشتهر المنطقة بهندستها المعمارية الحديثة وابنيتها الشاهقة والتقليدية، وتحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية ، كاغيت هانة هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

20905514_20210204_a469.jpg

شقق داخل مجمع سكني في اسطنبول

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات كاغيت هانة:

تقع منطقة كاغيت هانة في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وأصبحت وجهة شهيرة للاستثمار العقاري بسبب موقعها المركزي وتطوير البنية التحتية. تقع كاغيت هانة في قلب اسطنبول ولديه سهولة الوصول إلى شبكات النقل مثل الطريق السريع TEM والطريق السريع E-5 ونظام المتروباص. هذا يجعل من السهل على السكان الانتقال إلى أجزاء أخرى من المدينة.

 

يتنوع سوق العقارات في كاغيت هانة، مع مجموعة متنوعة من العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار. يوجد بالمنطقة العديد من الشقق الحديثة المشيدة حديثًا مع مجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك، هناك مبانٍ ومنازل تاريخية تم ترميمها وتحويلها إلى شقق فاخرة. ينمو سوق العقارات في كاغيت هانة بشكل مستمر، ومن المتوقع أن يظل وجهة شهيرة للاستثمار العقاري في السنوات القادمة.

 

كاغيت هانة هي منطقة سريعة التطور في اسطنبول، مما يجعلها وجهة جذابة للاستثمار العقاري. شهدت المنطقة تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث تم بناء مراكز تسوق جديدة ومباني مكاتب ومجمعات سكنية. أدى هذا التطور إلى زيادة الطلب على العقارات في كاغيت هانة، وزادت قيمة العقارات بشكل كبير. الموقع المركزي للمنطقة وقربها من شبكات النقل الرئيسية يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين، ويمكن أن توفر العقارات المؤجرة دخلاً ثابتًا للمستثمرين.

 

كاغيت هانة هي منطقة متنامية في اسطنبول تقدم مجموعة متنوعة من فرص الاستثمار العقاري. يجعل الموقع المركزي للمنطقة والبنية التحتية الحديثة ووسائل الراحة المتنامية منها وجهة جذابة لمستثمرين العقارات في تركيا. مع استمرار تطور سوق العقارات في كايت هانة، من المتوقع أن تظل وجهة شهيرة للاستثمار العقاري في اسطنبول في السنوات القادمة.

 

نبذة عن الحياة في كاغيت هانة:

كاغيت هانة هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق ذات كثافة سكانية عالية وعاملة ، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمتنزهات والمناطق الترفيهية ، وهناك حدائق ومساحات خضراء ، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تتميز بكونها تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية والتاريخية مما يجعلها مكانًا جذابًا لكل من السكان والزوار، تسير الحياة في كاغيت هانة بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في كاغيت هانة:

تحتوي منطقة كاغيت هانة على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد كاغيت هانة منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها في فلوريا:

- Hasbahçe Mesire Alanı

- Sadabad Camii

- kağıthane Açık Hava Müzesi

- Saphire Alışveriş ve Yaşam Merkezi

 

·        Hasbahçe Mesire Alanı هي حديقة عامة شهيرة تقع في منطقة كاغتهانه في إسطنبول، تضم العديد من المرافق الترفيهية من مسارات المشي والركض ، ومناطق التنزه ، وملاعب الأطفال ، والملاعب الرياضية ، وبركة صغيرة، يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء هادئة ومريحة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

·       Sadabad Camii هو مسجد تاريخي يقع في منطقة كاغيت هانة في إسطنبول، تم بناؤه في القرن الثامن عشر خلال العصر العثماني بأمر من السلطان مصطفى الثالث، يعد اليوم وجهة شهيرة لزوار اسطنبول الذين يرغبون في استكشاف تراثها العثماني الغني.

·       kağıthane Açık Hava Müzesi هو متحف يقع في منطقة كاغيت هانة في اسطنبول ، المتحف عبارة عن مساحة خارجية تضم مجموعة من المباني التاريخية من الفترة العثمانية ، تم الحفاظ عليها وترميمها للعرض، يمكن لزوار المتحف استكشاف المباني والتعرف على تاريخها وأهميتها من خلال التجول فيها.

·   Saphire Alışveriş ve Yaşam Merkezi هو مركز تسوق حديث يقع في منطقة كاغيت هانة في اسطنبول ، يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر ، الى جانب العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي وقاعة طعام وسينما وخيارات ترفيهية أخرى، هي جهة تسوق شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح في اسطنبول.

 

المشافي المتواجدة في كاغيت هانة:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة كاغيت هانة:

 

- المشافي الحكومية:

Kağıthane Devlet Hastanesi-

- المشافي الخاصة:

Levent Hastanesi- Kağıthane Kızılay Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في كاغيت هانة:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في منطقة كاغيت هانة، تقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والمرافق التي تقدمها هذه المدارس ويوصى بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة فلوريا بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

İstanbul Atlas Üniversitesi

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Atatürk İlkokulu- Fındıklı İlkokulu- Günebakan İlkokulu- Harmantepe İlkokulu- İmece İlkokulu- İsmail Erez İlkokulu- Metehan İlkokulu- Nef İlkokulu- Önder İlkokulu- Ziyapaşa İlkokulu- Zuhal İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Atatürk Ortaokulu- Çeliktepe Ortaokulu- Cemil Meriç Ortaokulu- Cengizhan Ortaokulu- Cumhuriyet Ortaokulu- Gürsel Ortaokulu- Hasdal Ortaokulu- Zişan Alkoç Ortaokulu- Zuhal Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Ahmet Buhan Anadolu Lisesi- Cengizhan Anadolu Lisesi- Dr. Sadık Ahmet Anadolu Lisesi- Ekrem Cevahir Anadolu İmam Hatip Lisesi- Gültepe Şehit Cihan Erat Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Kağıthane Anadolu Lisesi- Sadabad Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Hamidiye Anaokulu- Koray Varol Akademi Anaokulu- Kağıthane Kar Tanesi Anaokulu- Seyrantepe Sevgi Nesli Anaokulu- Kağıthane Sevgi Nesli Anaokulu- Mavi Düşler Anaokulu- Özel İlk Okulum Anaokulu- Özel Haliç Anaokulu- Bilgi Yuvam Anaokulu- Bilginler Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Era Koleji Kağıthane İlkokulu- Vadi Istanbul Fen Bilimleri Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Era Koleji Kağıthane Ortaokulu- Özel Haliç İlkokulu Ortaokulu- Kağıthane Tac Koleji Ortaokulu- Vadi Istanbul Fen Bilimleri Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Vadi Biltes Koleji İlkokulu Ortaokulu- Kağıthane Çözüm İlkokulu Ortaokulu- Devri Alem Kolejleri Kağıthane İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Seyrantepe Koleji Anadolu Lisesi- Özel Yeditepe Temel Lisesi- Özel Haliç Koleji Temel Lisesi- Özel Levent Kültür Temel Lisesi- Kağıthane Çözüm Anadolu Lisesi- Kağıthane Çözüm Fen Lisesi- Devri Alem Kolejleri Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
Results.png

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة