top of page
عقارات تركيا.jpg
الاستثمار في تركيا.png
الاستثمار في تركيا.jpg

عقارات اتاكوي

اتاكوي هي منطقة تقع في القسم الاوروبي من مدينة إسطنبول، تقع اتاكوي في النصف الغربي من اسطنبول الاوروبية، على الساحل بحر مرمرة، يحد المنطقة كل من احياء كوتشوك تشكمجة، باهشيلي ايفلار، غونغورن، وزيتون بورنو وبحر مرمرة، تعد أتاكوي من المناطق التي شهدت تطورات كثيرة ومشاريع استثمار كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية. وتشتهر بالمباني الشاهقة حديثي الانشاء ومراكز التسوق التجارية والبنية التحتية الحديثة، وتشتهر المنطقة أيضًا بقربها من مطار أتاتورك الدولي، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

20905514_20210204_a469.jpg

عقارات للبيع في اتاكوي

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات اتاكوي:

هي منطقة حديثة ونابضة بالحياة تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول، أصبحت منطقة سكنية شهيرة لكل من السكان المحليين والمغتربين. يقدم سوق العقارات في اتاكوي مجموعة من الخيارات للمشترين، من الشقق الفاخرة الشاهقة إلى شقق الاستوديو بأسعار معقولة.

 

اتاكوي هي منطقة سكنية شهيرة ومركز تجاري رئيسي في اسطنبول. وهذا يجعلها موقعًا جذابًا للاستثمار العقاري. شهد سوق العقارات في اتاكوي نمواً مطرداً خلال السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في السنوات القادمة.

 

تقدم اتاكوي أيضًا مجموعة من العقارات التجارية، بما في ذلك المتاجر والمكاتب والمباني التجارية. معظم المباني التجارية في أتاكوي حديثة ومصممة بشكل جيد. ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء عقارات في أتاكوي أن يتوقعوا عائدًا جيدًا على استثماراتهم. توفر العقارات التجارية في اتاكوي أيضًا عائدًا جيدًا على الاستثمار.

 

بالإضافة إلى دخل الإيجار، يمكن للمستثمرين أيضًا الاستفادة من مكاسب رأس المال. ارتفعت أسعار العقارات في اتاكوي بشكل مطرد على مر السنين، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه. هذا يعني أن المستثمرين الذين يشترون عقارات في اتاكوي يمكنهم توقع زيادة قيمة ممتلكاتهم بمرور الوقت.

 

يقدم سوق العقارات في أتاكوي مجموعة من الخيارات للمشترين، من الشقق الفاخرة الشاهقة إلى شقق الاستوديو بأسعار معقولة. قرب المنطقة من مطار أتاتورك بإسطنبول وبحر مرمرة يجعلها موقعًا جذابًا للاستثمار في العقارات السكنية والتجارية.

 

وفي النهاية يمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء عقارات في اتاكوي أن يتوقعوا عائدًا جيدًا على استثماراتهم، وذلك بفضل النمو المستمر للمنطقة في أسعار العقارات وعوائد الإيجار. بمبانيها الحديثة وموقعها المتميز وأجوائها الصاخبة، تعد اتاكوي مكانًا رائعًا للاستثمار في العقارات في اسطنبول.

 

نبذة عن الحياة في اتاكوي:

أتاكوي هو حي يقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. إنها منطقة سكنية شهيرة معروفة بموقعها المركزي ووسائل النقل الحديثة، تضم المنطقة مزيجًا من المباني الشاهقة ومراكز التسوق والمساحات الخضراء، مما يوفر للسكان المنطقة أسلوب حياة فارهة، تتمتع المنطقة بأسلوب حياة اجتماعية الى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. وتطل المنطقة بإطلالات على بحر مرمرة، وتحتوي على العديد من المدارس الخاصة والحكومية، تضم المنطقة أيضًا العديد من المتنزهات والمناطق الترفيهية ومراكز التسوق، تشتهر اتاكوي بكونها منطقة متطورة تتمتع ببنية تحتية حديثة، تسير الحياة في اتاكوي بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في اتاكوي:

تحتوي منطقة أتاكوي العديد من مراكز التسوق، بما في ذلك مركز مرمرة بارك للتسوق هو أحد أكبر مراكز التسوق في اسطنبول. وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها:

- Yeşilköy Pazarı

- istanbul Akvaryum

- Ataköy Plus Alışveriş AVM

- Florya Atatürk Ormanı

- Florya Atatürk Deniz Köşkü

- FLORYA ATATÜRK ORMAN

 

·       Yeşilköy Pazarı   هو مركز تسوق ووجهة شهيرة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في إسطنبول ، يوجد في السوق الشعبي مجموعة متنوعة من المتاجر لبيع الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها ، وهنالك مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمأكولات المحلية.

·       İstanbul Akvaryum   يعد أحد أكبر أحواض السمك في أوروبا ويحتوي على أكثر من 15000 سمكة من 60 محيطا مختلفًا.

·       Ataköy Plus Alışveriş AVM يعتبر مركز تسوق كبير يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.

·       İBB Florya Sosyal Tesisleri   هو مركز تجمع يشمل بعض وسائل الراحة التي يقدمها المركز تتواجد اماكن رياضية ومساحات للفعاليات وأنشطة ثقافية وفنية وبرامج تعليمية وغير ذلك.

·       İstanbul Hava Kuvvetleri Müzesi هو متحف مخصص لتاريخ الطيران العسكري التركي يعرض مجموعة من الطائرات والمحركات وغيرها من القطع الأثرية المتعلقة بالطيران ويعمل المتحف كمركز أبحاث لدراسة تاريخ وتكنولوجيا الطيران العسكري التركي.

·       Florya Atatürk Ormanı   هي حديقة عامة كبيرة تغطي الحديقة مساحة شاسعة من الأشجار والشجيرات والمساحات الخضراء، فيها مسارات للمشي ومناطق للنزهات وتوفر جوا هادئًا بعيدا عن الأجواء الصاخبة.

·   Florya Atatürk Deniz Köşkü هو مبنى تاريخي ، يستخدم المبنى الآن كمتحف ومركز ثقافي ، يعرض حياة وإرث أتاتورك ويعرض الأحداث المتعلقة بالتاريخ والثقافة التركية.

·       FLORYA ATATÜRK ORMAN هي غابة تقع في إسطنبول توفر أنشطة ترفيهية مثل المشي والركض والنزهات العائلية وركوب القوارب.

 

المشافي المتواجدة في اتاكوي:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة اتاكوي:

 

- المشافي الحكومية:

Bakırköy Dr. Sadi Konuk Eğitim ve Araştırma Hastanesi- Dünyagöz Ataköy Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Medivita İncirli Hastanesi- Özel Çamlık Hastanesi- Özel Yaşar Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في اتاكوي:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، تقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والمرافق التي تقدمها هذه المدارس ويوصى بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة أتاكوي جيدًا بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن المدرسة. وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

*****

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

60 Yıl Ataköy İlkokulu- Ataköy İlkokulu- Bakırköy Behramağa İlkokulu- Bakırköy İlkokulu- Halil Vedat Fıratlı İlkokulu- Hamdi Akverdi İlkokulu- İbni Sina İlkokulu- İ. Ahmet Hamdi Tanpınar İlkokulu- Kartaltepe İlkokulu- Medeni Berk İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

60 Yıl Ataköy Ortaokulu- Ataköy Atatürk Ortaokulu- Aybars Ak Ortaokulu- Bakırköy Şehit Muhammet Ambar İmam Hatip Ortaokulu- Cumhuriyet Ortaokulu- Emlak Kredi Bankası Ortaokulu- Gazi Ortaokulu- Halil Bedii Yönetken Ortaokulu- İbni Sina Ortaokulu- İncirlik Ahmet Hamdi Tanpınar Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Ataköy Anadolu Lisesi - Ataköy Cumhuriyet Anadolu Lisesi- Bakırköy Anadolu Lisesi- Florya Tevfik Ercan Anadolu Lisesi- Gürlek-Nakipoğlu Anadolu Lisesi- Hasan Polatkan Anadolu Lisesi- Yahya Kemal Beyatlı Anadolu Lisesi- Yeşilköy 50. Yıl Anadolu Lisesi- Yeşilköy Anadolu Lisesi- Bakırköy Anadolu İmam Hatip Lisesi- Bakırköy Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Adalet Anaokulu- Mustafa Pars Anaokulu- Adliye Anaokulu- Hamdullah Suphi Tanrıöver Anaokulu- Halil Vedat Fıratlı Anaokulu- Medeni Berk Anaokulu- Medeni Berk Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

İstek Özel Bilge Kağan İlkokulu- Mev Koleji Özel Basınköy İlkokulu- Özel Can Ada Koleji İlkokulu- Özel Bahçeşehir Florya İlkokulu- Özel Bilfen Florya İlkokulu- Özel Çapa Bilim İlkokulu- Özel Dadyan Ermeni İlkokulu- Özel Eğitimciler İlkokulu- Özel Florya Beykent İlkokulu- Özel Florya Final İlkokulu- Özel Florya İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

İstek Özel Bilge Kağan Ortaokulu- Mev Koleji Özel Basınköy Ortaokulu– Özel Bahçeşehir Florya Ortaokulu- Özel Bakırköy Bilgi Ortaokulu- Özel Bakırköy Oğuzkaan Ortaokulu- Özel Bakırköy On Adım Eğitim Bilimleri Ortaokulu- Özel Bakırköy Sevinç Ortaokulu- Özel Dadyan Ermeni Ortaokulu- Özel Eğitimciler Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

İstek Özel Bilge Kağan Fen Lisesi- Özel Kültür Fen Lisesi- Özel Bakırköy Akşam Lisesi- Özel Başer Akşam Lisesi- Mev Koleji Özel Basınköy Anadolu Lisesi- Özel Florya Anadolu Lisesi- Özel Oğuzkaan Koleji- Özel Uğur Anadolu Lisesi- Özel Bakırköy Başer Anadolu Lisesi- Özel Florya Final Anadolu Lisesi- Özel Kültür Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
Results.png

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page