top of page
عقارات تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

مجمعات سكنية في مركز المدينة

تركيا دولة تقدم مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية في وسط المدينة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن منزل في قلب المدينة. تقع العديد من هذه المجمعات في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير، وتقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. تعتبر المجمعات السكنية من أشهر أنواع المجمعات السكنية في تركيا. تتميز هذه المجمعات عادة بشقق حديثة وأنيقة مع وسائل الراحة مثل مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والأمن على مدار 24 ساعة.

شقة مع مسبح في تركيا اسطنبول بورصة انطالية

مجمعات سكنية في مركز المدينة

معلومات أكثر حول المنطقة

تركيا دولة تقدم مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية في وسط المدينة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن منزل في قلب المدينة. تقع العديد من هذه المجمعات في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير، وتقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. تعتبر المجمعات السكنية من أشهر أنواع المجمعات السكنية في تركيا. تتميز هذه المجمعات عادة بشقق حديثة وأنيقة مع وسائل الراحة مثل مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والأمن على مدار 24 ساعة. تقع العديد من هذه المجمعات أيضًا بالقرب من وسائل النقل العام ومراكز التسوق والمواقع التاريخية، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من جميع المناطق.


عند البحث عن مجمع سكني في وسط مدينة تركيا، من المهم العمل مع وكيل عقاري حسن السمعة ولديه خبرة في السوق المحلية. يمكنهم مساعدتك في العثور على المجمع المناسب وإرشادك خلال عملية الشراء. من المهم أيضًا البحث في السوق المحلي والمنطقة التي تخطط لشراء العقار فيها. يتضمن ذلك البحث في الموقع وظروف السوق المحلية وأي مخاطر أو تحديات محتملة قد تأتي مع شراء العقارات في تلك المناطق المحددة.

تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في تقسيم

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page