top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات للبيع في اوسكودار

اوسكودار هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، تقع على الشاطئ الشرقي لمضيق البوسفور، مقابل الجانب الأوروبي من إسطنبول، يحد أوسكودار من الغرب مضيق البوسفور ومن الجنوب بحر مرمرة يحدها كل من احياء بيكوز، عمرانية، كادي كوي، مال تبا، والخط السريع D-100، تعتبر اوسكودار من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر بالمباني السكنية الحديثة ومراكز التسوق التجارية ، وتشتهر بالكثير من الأماكن الترفيهية، ، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، وتعد وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح نظرًا لتاريخها الغني وهندستها المعمارية الجميلة مما يجعلها موقعًا مفضلا للسياح والمستثمرين، المنطقة قريبة من جسر البوسفور الذي يوفر سهولة الوصول إلى الجانب الأوروبي من المدينة.

شقق في انطاليا

عقارات فاخرة في اسطنبول

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات اوسكودار:

أصبح الاستثمار العقاري في منطقة أسكودار في اسطنبول خيارًا شائعًا بشكل متزايد لكل من المستثمرين المحليين والأجانب. تقع منطقة أوسكودار في الجانب الآسيوي من اسطنبول، وهي منطقة تاريخية شهدت تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها وجهة جذابة للراغبين في الاستثمار في سوق العقارات المتنامي في المدينة.

 

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل أوسكودار موقعًا متميزًا للاستثمار العقاري هو قربها من وسط المدينة. تقع أوسكودار على بعد مسافة قصيرة من منطقة الأعمال المركزية في اسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للذين يعملون في وسط المدينة ولكنهم يفضلون العيش في منطقة سكنية أكثر هدوءًا. بالإضافة إلى ذلك، ترتبط أوسكودار جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام بما في ذلك الحافلات والمترو.

 

فيما يتعلق بسوق العقارات في أوسكودار، هناك مجموعة من الخيارات المتاحة للمستثمرين. تقدم المنطقة كل شيء من الشقق الصغيرة إلى الفلل الفسيحة، والتي تلبي مجموعة متنوعة من الميزانيات والتفضيلات. ارتفعت أسعار العقارات في أوسكودار بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، ولكن بالمقارنة مع أجزاء أخرى من اسطنبول، لا تزال أسعارها معقولة نسبيًا.

 

بشكل عام، تعتبر أوسكودار موقعًا ممتازًا للاستثمار العقاري في اسطنبول، مع مزيج من الأهمية التاريخية والثقافية، وقربها من وسط المدينة، ومجموعة من خيارات العقارات. يمكن للمستثمرين الذين يبذلون العناية الواجبة ويعملون مع محترفين موثوق بهم أن يتوقعوا عوائد قوية على استثماراتهم في هذه المنطقة الديناميكية والمتنامية.

 

نبذة عن الحياة في اوسكودار:

اوسكودار هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق ذات كثافة سكانية عالية وعاملة ، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمتنزهات والمناطق الترفيهية، هناك حدائق ومساحات خضراء ايضا، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تعد المنطقة موطنًا للعديد من المراكز الثقافية التاريخية والفنية، تسير الحياة في اوسكودار بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في اوسكودار:

تحتوي منطقة اوسكودار على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد اوسكودار منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها اوسكودار:

- Kız Kulesi

- Büyük Çamlıca Tepesi

- Salacak Sahili

- Emaar Akvaryum ve Sualtı Hayvanat Bahçesi

 

·   Kız Kulesi هو برج يقع على جزيرة صغيرة عند المدخل الجنوبي لمضيق البوسفور في إسطنبول، للبرج تاريخ طويل يعود إلى العصور القديمة، يعد برج العذراء من المعالم السياحية الشهيرة، حيث يوفر مناظر خلابة لمضيق البوسفور، تضم مطعم ومقهى ايضا، الى جانب متحف صغير يعرض تاريخ البرج والتحف المتعلقة باستخداماته المختلفة على مر القرون.

·   Büyük Çamlıca Tepesi   هو تل شهير يقع في منطقة اوسكودار في اسطنبول ، وهي أعلى نقطة في اسطنبول بارتفاع 267 مترًا فوق مستوى سطح البحر، يوفر التل مناظر خلابة للمدينة، هي وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح للاستمتاع بالمناظر والاسترخاء في الحديقة الموجودة في القمة.

·        Salacak Sahili يعد الساحل وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح، يوفر ممشى حيث يمكن للزوار التنزه والاستمتاع بمشروبات الشاي أو القهوة في أحد المقاهي المطلة على البحر أو الاسترخاء على مقعد ومشاهدة القوارب تنطلق، يتميز الساحل بمجموعة متنوعة من مطاعم المأكولات البحرية التي تقدم الأسماك الطازجة والأطباق المحلية الأخرى.

·        Emaar Akvaryum ve Sualtı Hayvanat Bahçesi يضم الأكواريوم مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية من أسماك القرش وسمك الراي اللساع والأخطبوط والعديد من أنواع الأسماك، أهم ما يميز الأكواريوم هو نفقه تحت الماء الذي يبلغ طوله 80 مترًا ، والذي يسمح للزوار بالسير عبر نفق زجاجي محاط بالمياه والاسماك البحرية.

·    

المشافي المتواجدة في اوسكودار:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في اوسكودار:

 

- المشافي الحكومية:

Üsküdar Devlet Hastanesi- Üsküdar Hospitaltürk- Büyük Çamlıca Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Özel Moodist Hastanesi- Özel Hürrem Sultan Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في اوسكودار:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة اوسكودار بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Üsküdar Üniversitesi Merkez Yerleşke- Sağlık Bilimleri Üniversitesi Rektörlüğü

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Abidin Gün İlkokulu- Avni Başman İlkokulu- Bağlarbaşı İlkokulu- Beylerbeyi İlkokulu- Burhaniye İlkokulu- Çengelköy İlkokulu- Dilaver Cebeci İlkokulu- Gazi Mustafa Altıntaş İlkokulu- Halil Rüştü İlkokulu- Hasan Tan İlkokulu

- المدارس الإعدادية:

Ata Ortaokulu- Atatürk Ortaokulu- Belma Güde Ortaokulu- Capitol Ortaokulu- Fatih Ortaokulu- Hezarfen Ahmet Çelebi Ortaokulu- Hilmi Çelikoğlu Ortaokulu- Lütfi Ercin Ortaokulu- Mehmetçik Ortaokulu- Rasathane Ortaokulu- Saffet Çebi Ortaokulu

- المدارس الثانوية:

Ahmet Ratıp Paşa Güzel Sanatlar Lisesi- Bülent Akarcalı Anadolu Lisesi- Burhan Felek Anadolu Lisesi- Çağrıbey Anadolu Lisesi- Hacı Sabancı Anadolu Lisesi- Hakkı Demir Anadolu İmam Hatip Lises-i Halide Edip Adıvar Anadolu Lisesi- Haydarpaşa Lisesi- İstanbul Üsküdar Lisesi

- روضات الأطفال:

Üsküdar Anaokulu- Çağlar Anaokulu- Pembe Panter Anaokulu- Kaplumbağa Anaokulu- Özel Ata Aydede Anaokulu- Özel Deha Bilim Sanat Anaokulu- Zuhal Abla Anaokulu- Özel Kırmızı Elmam Anaokulu- Çamlıca Kalemlik Anaokulu- Cevher Anaokulu- Özel Melis Anaokulu- Aydil Anaokulu

- المدارس الابتدائية الخاصة:

ERA Koleji Çamlıca İlkokulu- Avrupa Koleji Acıbadem İnovasyon İlkokulu- Çengelköy Yıldızlarım Koleji İlkokulu- Cevher Koleji İlkokulu- Nun Okulları İlkokulu- Yön Koleji İlkokulu- Engin Akad Koleji İlkokulu- İde Okulları Çamlıca İlkokulu

- المدارس الإعدادية الخاصة:

ERA Koleji Çamlıca Ortaokulu- Bahçeşehir Koleji Nakkaştepe Ortaokulu- Nun Okulları Ortaokulu- Yön Koleji Ortaokulu- İstanbul Kampüs Ortaokulu

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Üsküdar SEV İlkokulu ve Ortaokulu- Pek Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Cemre Çamlıca Koleji İlkokulu Ortaokulu- Doğan Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Derya Öncü İlkokulu ve Ortaokulu- Deha Bilim Sanat İlkokulu ve Ortaokulu- Çamlıca Kalem İlkokulu ve Ortaokulu- Biltek İlkokulu ve Ortaokulu

- المدارس الثانوية الخاصة:

Özel İstanbul Fen Lisesi- Bilfen Üsküdar Anadolu Lisesi- Özel Asfa Fen Lisesi- Bilfen Üsküdar Fen Lisesi- İstanbul Fen Lisesi- Derya Öncü Anadolu Lisesi- Özel Bilfen Anadolu Lisesi- Özel Üsküdar Amerikan Lisesi- Özel Erdil Anadolu Lisesi- İstek Belde Fen Lisesi- İstek Belde Anadolu Lisesi



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page