top of page
عقارات تركيا
الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

من نحن؟

شركة TURKEY INVEST هي شركة مؤلفة من مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين الأجانب وتقديم الخدمات كتنظيم العقود الرسمية بما يتوافق قوانين الحكومة التركية لحماية المستثمر من عمليات النصب والاحتيال في مجالات الاستثمار العقاري او التجاري وغيرها من الأعمال. وبالإضافة تقوم شركة TURKEY INVEST بالتقديم على الجنسية التركية للمستثمرين وفق قوانين الاستثمار الحالية إما عن طريق شراء عقار بقيمة 400 ألف دولار أو عن طريق إيداع مبلغ 500 ألف دولار في إحدى البنوك التركية أو القيام بمشروع استثماري بقيمة 500 ألف دولار.

فلل مناسبة للجنسية التركية

معلومات أكثر حول 

معلومات أكثر حول الخدمة

شركة TURKEY INVEST هي شركة مؤلفة من مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين الأجانب وتقديم الخدمات كتنظيم العقود الرسمية بما يتوافق قوانين الحكومة التركية لحماية المستثمر من عمليات النصب والاحتيال في مجالات الاستثمار العقاري او التجاري وغيرها من الأعمال. وبالإضافة تقوم شركة TURKEY INVEST بالتقديم على الجنسية التركية للمستثمرين وفق قوانين الاستثمار الحالية إما عن طريق شراء عقار بقيمة 400 ألف دولار أو عن طريق إيداع مبلغ 500 ألف دولار في إحدى البنوك التركية أو القيام بمشروع استثماري بقيمة 500 ألف دولار. وتقوم شركة TURKEY INVEST أيضا تشمل الخدمات الخاصة بها البحث عن الأراضي وعقارات في تركيا التي يمكن الاستثمار فيها تركيا، وشراء العقارات في تركيا، وإدارة العقارات في تركيا، وبيع العقارات في تركيا، إلخ... وتقدم أمور الإقامات بكافة أنواعها السياحة والعقارية والاستثمارية والطالب وتساعد المستثمرين في كافة المجالات ليقوموا بأعمالهم في تركيا وتضمن لهم عدم الوقوع بأية مشاكل تخالف القوانين التركية.


• شركة TURKEY INVEST هي شركة عقارية رائدة في تركيا متخصصة في مساعدة المستثمرين الأجانب على شراء العقارات في البلاد. يتمتع فريق الخبراء لدينا بفهم عميق لسوق العقارات في تركيا وهو مكرس لتزويد عملائنا بأفضل خدمة وإرشادات ممكنة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في سوق العقارات في تركيا.


• نحن ندرك أن عملية شراء العقارات في بلد أجنبي يمكن أن تكون معقدة ومرهقة، وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائنا. تشمل خدماتنا البحث عن الممتلكات واختيارها، والدعم القانوني، وإدارة الممتلكات. يعمل فريقنا من وكلاء العقارات والمحامين والاستشاريين ذوي الخبرة عن كثب معك لفهم احتياجاتك الخاصة ومساعدتك في العثور على العقار المثالي الذي يلبي أهدافك الاستثمارية.


• في شركة TURKEY INVEST، نعتقد أن تركيا تقدم باقة من الفرص الاستثمارية للأشخاص الذين هم على استعداد لتخصيص الوقت لفهم السوق وإمكانياته. نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تجاوز تعقيدات سوق العقارات في تركيا واتخاذ قرارات جيدة بشأن استثماراتهم. تلتزم شركة TURKEY INVEST أيضًا بتزويد عملائنا بأحدث المعلومات حول اتجاهات السوق ولوائحه، ونبقى في صدارة أحدث التطورات في الصناعة.


• بالإضافة إلى تقديم المساعدة في شراء العقارات، فإننا نقدم أيضًا خدمات ما بعد البيع مثل إدارة الإيجار ومساعدة إعادة البيع لعملائنا.


• شركة TURKEY INVEST قد تشمل العديد من الخدمات الإدارية للعملاء، مثل البحث عن الأراضي المناسبة للاستثمار، وتحليل الأداء الإيجابي للعقارات المشار إليها، وتشجيع العملاء على الاستثمار في العقارات المختارة في جميع أنحاء تركيا. قد يشرف الشركة أيضاً على العمليات اليومية للعقارات المشار إليها، مثل الإدارة العقارية والإدارة الجديدة.


• تمتلك شركة TURKEY INVEST فريقًا من وكلاء العقارات والمحامين والاستشاريين ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدة المستثمرين في التنقل في سوق العقارات التركي وإيجاد العقارات التي تلبي أهدافهم الاستثمارية. كما أنها توفر خدمات ما بعد البيع مثل إدارة الإيجار والمساعدة في إعادة البيع.


• في شركة TURKEY INVEST نحن نفخر بكوننا نقدم جميع الخدمات لجميع احتياجاتكم العقارية في تركيا. نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم وجعل حلمهم في امتلاك العقارات في تركيا حقيقة واقعة.




تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
شقق بالتقسيط في تركيا اسطنبول

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page