top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات اسنيورت

اسنيورت هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول في منطقة مرمرة، تقع في القرب من منطقة اسنيورت بحيرة كوتشوك تشكمجه، وكل من احياء بويوك تشكمجه، ومنطقة هوش دره، والخطوط السريعة TEM و E5 ، تعد اسنيورت من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية والحدائق، تشتهر بالمباني حديثي الانشاء ومراكز التسوق التجارية والبنية التحتية الحديثة، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

شقق رخيصة في اسنيورت

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات اسنيورت:

اسنيورت هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول، لقد كانت واحدة من أسرع المناطق نموًا في اسطنبول في السنوات الأخيرة، تشتهر اسنيورت بخياراتها السكنية ذات الأسعار المعقولة والبنية التحتية الحديثة وإمكانية الوصول إلى أجزاء أخرى من اسطنبول. اسنيورت هي منطقة نامية، مما يعني أن هناك إمكانية لزيادة قيمة العقارات في المستقبل. من المتوقع أن يرتفع الطلب على العقارات في اسنيورت. كما أن قرب اسنيورت من مطار إسطنبول الجديد يجعلها موقعًا جذابًا للاستثمار العقاري.

 

من حيث العقارات، اسنيورت هي منطقة شهيرة لمن يبحثون عن عقارات بأسعار معقولة. تضم المنطقة مزيجًا من المناطق السكنية والتجارية مع العديد من المباني السكنية والمكاتب والمحلات التجارية. تجذب اسنيورت المستثمرين المحليين والدوليين نظرًا لأسعارها المعقولة مقارنة بأجزاء أخرى من إسطنبول، فضلاً عن قربها من مطار إسطنبول الجديد.

 

من مزايا الاستثمار في العقارات في اسنيورت هو توافر العقارات الجديدة التي تقدم وسائل الراحة والمرافق الحديثة. يقوم المطورون ببناء مجمعات سكنية جديدة بها حمامات سباحة ومراكز لياقة وملاعب للأطفال. تعتبر العقارات في اسنيورت معقولة التكلفة نسبيًا مقارنة بالمناطق الأخرى في اسطنبول، مما يجعلها خيارًا جذابًا للاشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات.

 

تعتبر اسنيورت منطقة متنامية توفر فرصًا متنوعة للاستثمار العقاري. قدرتها على تحمل التكاليف، وخصائصها الحديثة، وإمكانية الوصول إليها تجعلها خيارًا جذابًا لكل من المستثمرين المحليين والدوليين. مع استمرار نمو البنية التحتية للنقل والطلب على العقارات في اسطنبول، من المتوقع أن يشهد سوق العقارات في إسنيورت زيادة في القيمة، مما يجعله خيارًا استثماريًا حكيمًا للاشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات في اسطنبول.

 

نبذة عن الحياة في اسنيورت:

اسنيورت هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، تعتبر من المناطق سريعة النمو ذات كثافة سكانية عالية وعاملة، وبعد تقدم وتطور بنيتها التحتية اصبحت تشتهر بمراكز النقل الحديثة حيث يخدمها العديد من خطوط الحافلات وخطوط المترو التي تربطها بأجزاء أخرى من اسطنبول. يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، توجد متاجر وأسواق وشركات تجارية في المنطقة، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمطاعم والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية، وهناك حدائق ومساحات خضراء أيضا، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، مما يجعلها مكانًا جذابًا للعيش فيه لكل من العائلات المحلية والأجنبية، وتعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الثقافية والتاريخية ايضا، مما يضيفهم إلى تراثها الثقافي الغني. وبشكل عام تسير الحياة في اسنيورت بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في اسنيورت:

تحتوي منطقة اسنيورت على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد اسنيورت منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها:

- Torium AVM

- Pelit Çikolata Müzesi

- Snowpark

- Esenyurt Şehitler Parkı

 

·       Torium AVM هو مركز تسوق يقع في إسنيورت ، إسطنبول، يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه للزوار. يقدم المركز التجاري أيضًا تجربة تسوق مريحة مع مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات.

·        Pelit Çikolata Müzesi هو متحف شوكولاتة يقع في تركيا. يعرض تاريخ وإنتاج الشوكولاتة، بما في ذلك المعارض التفاعلية والتذوق. يمكن للزوار التعرف على أصول الشوكولاتة وكيفية صنعها وأهميتها الثقافية. يضم المتحف مصنعًا للشوكولاتة حيث يمكن للزوار مشاهدة عروض حية لصنع الشوكولاتة. يعد المتحف من المعالم السياحية الشهيرة في تركيا، حيث يقدم تجربة تعليمية ممتعة لمحبي الشوكولاتة من جميع الأعمار.

·       Snowpark هي منتجع تزلج أو وجهة للرياضات الشتوية مصممة خصيصًا للتزلج على الجليد والتزلج الحر، مما يسمح للمتزلجين أداء الحيل والألعاب البهلوانية. وتقدم أيضًا معدات للإيجار ودروسًا وإشرافًا من قبل موظفين مدربين من أجل سلامة المتزلجين. أصبح منتجع حدائق الثلج شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة، وقد قامت العديد من منتجعات التزلج على الجليد بدمجها في منشآتها لجذب العملاء الأصغر سنًا والأكثر ميلًا إلى المغامرة.

·       Esenyurt Şehitler Parkı هي حديقة تعتبر واحدة من أكبر الحدائق في المنطقة، تُعرف أيضًا باسم حديقة الشهداء ، وهي حديقة مفضلة من قبل العائلات، توجد أماكن مسارات للمشي ومقاعد جلوس واشجار كثيرة مما يتيح قضاء وقت ممتع مع العائلة.

 

المشافي المتواجدة في اسنيورت:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة اسنيورت:

 

- المشافي الحكومية:

 Esenyurt Necmi Kadıoğlu Devlet Hastanesi- İstinye Üniversite Hastanesi

 - المشافي الخاصة:

Doğa Hospital

 

المدارس المتواجدة في اسنيورت:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والمرافق التي تقدمها هذه المدارس ويوصى بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة اسنيورت بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

İstanbul Esenyurt Üniversitesi Sanat ve Sosyal Bilimler Fakültesi- İstanbul Esenyurt Üniversitesi İşletme ve Yönetim Bilimleri Fakültesi- İstanbul Esenyurt Üniversitesi Sağlık Bilimleri Fakültesi- İstanbul Esenyurt Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Ahmet Keleşoğlu İlkokulu- Altınyıldız İlkokulu- Bakyapı İlkokulu- Barbaros Hayrettin Paşa İlkokulu –Belma Barut İlkokulu- Esenyurt Cumhuriyet İlkokulu- Esenyurt Erdoğanlar İlkokulu- İbrahim Özaydın İlkokulu- Kıraç İlkokulu- Kıraç Limak Türker İlkokulu- Korozo İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Ekrem İnci Ortaokulu- Emine Seviye Divrik Ortaokulu- Ertuğrul Gazi Ortaokulu- Esenkent Atatürk Ortaokulu- Esenyurt 80. Yıl Ortaokulu- Fahir İlkel Ortaokulu- Halil Fahri Orman Ortaokulu- İbrahim Özaydın Ortaokulu- Mehmet Akif Ersoy Ortaokulu- Mustafa Yeşil Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Abdulkadir Aksu Anadolu Lisesi- Borsa İstanbul Anadolu Lisesi- Esenyurt Anadolu Lisesi- Esenyurt Kıraç Anadolu Lisesi- Esenyurt Sezai Karakoç Anadolu Lisesi- Hüseyin Çelik Anadolu İmam Hatip Lisesi- İhsan Nakipoğlu Anadolu İmam Hatip Lisesi- Ali Kul Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Alkop Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Esenyurt Şirinler Anaokulu- Papatya Anaokulu- Bahçeşehir Koleji İnnovia Anaokulu- Final Okulları Esenyurt Anaokulu- Esenkent Erken Başarı Anaokulu- Özel İdeal Yaşam Anaokulu- Okyanus Anaokulu- Elit Anaokulu- İlkin Eğitim Anaokulu- Kır Çiçekleri Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Bahçeşehir Doğa Koleji İlkokulu Ortaokulu- Esenkent Bilim Doğa Koleji İlkokulu- Esenyurt Boğaziçi Koleji İlkokulu- Esenyurt Murat Yıldırım Koleji İlkokulu- Esenyurt Topkapı Koleji İlkokulu- Firuzköy Kavram Koleji Koleji İlkokulu- Gökkuşağı Koleji İlkokulu- Akıl Küpü Anaokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Era Koleji Beylikdüzü Ortaokulu- Mef Koleji İlkokulu Ortaokulu- Bahçeşehir Doğa Koleji İlkokulu Ortaokulu- Okyanus Koleji Esenkent İlkokulu Ortaokulu- Vizyon Koleji Esenyurt İlkokulu Ortaokulu- İlk Emir İlkokulu Ortaokulu- Biz Okulları Koleji Ortaokulu- Asfen İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

ERA Koleji Beylikdüzü Anadolu Lisesi- Özel Mesleğim Anadolu Sağlık Meslek Lisesi- Özel Maksimum Anadolu Sağlık Meslek Lisesi- Devler Koleji Anadolu Lisesi- Avrupa Boğaziçi Koleji Anadolu Lisesi- Özel Mesleğim Anadolu Lisesi- Özel Mesleğim Akşam Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page