top of page
عقارات تركيا.jpg
الاستثمار في تركيا.png
الاستثمار في تركيا.jpg

عقارات للبيع في اوردو

اوردو هي مدينة تقدم مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي والتاريخ ووسائل الراحة الحديثة. سواء كنت مهتمًا باستكشاف المواقع التاريخية في المدينة، أو الاسترخاء على الشاطئ، أو الاستمتاع بالأنشطة الخارجية. يجعل اقتصاد المدينة المتنامي وقطاع العقارات منها وجهة جذابة للمستثمرين والأشخاص الذين يبحثون عن منزل لقضاء العطلات على ساحل البحر الأسود.

20905514_20210204_a469.jpg

معلومات أكثر حول 

معلومات أكثر حول المدينة

مدينة اوردو:

أوردو هي مدينة تقع على ساحل البحر الأسود في تركيا. هي وتقع في الجزء الشرقي من منطقة البحر الأسود. تشتهر المدينة بساحلها الجميل وقراها التقليدية وجمالها الطبيعي. الزراعة هي إحدى الصناعات الرئيسية في أوردو. تُستخدم الأراضي الخصبة في المدينة وحولها لزراعة البندق، والتي تعد واحدة من الصادرات الرئيسية للمنطقة. في الواقع، تركيا هي أكبر منتج للبندق في العالم، وأوردو هي واحدة من أكبر مناطق إنتاج البندق في البلاد. تشمل المحاصيل الأخرى المزروعة في المنطقة الشاي والتبغ والفاكهة.

 

في السنوات الأخيرة، أصبحت السياحة قطاع ذات أهمية متزايدة في أوردو. تضم المدينة عددًا من المواقع التاريخية والمعالم الطبيعية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. تعد Boztepe Hill من أشهر الوجهات السياحية في المدينة، والتي تقع على الجانب الشرقي من المدينة. يمكن للزوار ركوب التلفريك إلى أعلى التل، حيث يمكنهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة والبحر الأسود.

 

تضم المدينة أيضًا عددًا من المواقع التاريخية التي تهم السياح. من أبرزها قلعة أوردو التي يعود تاريخها إلى العصر البيزنطي. تقع القلعة على تل يطل على المدينة، ويمكن للزوار استكشاف آثارها والاستمتاع بإطلالات المنطقة المحيطة. مع نمو السياحة في أوردو، هناك عدد من التطورات الجديدة في المدينة التي تلبي احتياجات السياح والأشخاص الذين يبحثون عن منازل لقضاء العطلات. تقع العديد من هذه التطورات بالقرب من الشاطئ أو في مناطق ذات مناظر خلابة، وتوفر مناظر خلابة للبحر الأسود.

 

بعض المناطق السياحية في مدينة اوردو:

أوردو هي مدينة تقع على ساحل البحر الأسود في شمال تركيا. إنها وجهة شهيرة للسياح بسبب جمالها الطبيعي ومعالمها التاريخية ومعالمها الثقافية. وهنا بعض المناطق السياحية في مدينة أوردو:

 

Boztepe:

Boztepe هو تل يقع في وسط Ordu يوفر إطلالة بانورامية على المدينة والبحر الأسود والجبال المحيطة. يمكن للزوار ركوب التلفريك إلى أعلى التل والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وكذلك تناول العشاء في أحد المطاعم أو المقاهي.

شاطئ اوردو:

شاطئ اوردو هو امتداد طويل من الشاطئ الرملي والحصى على طول ساحل البحر الأسود. إنها مكان شهير للسباحة وحمامات الشمس والاستمتاع بالرياضات المائية. يوجد أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم في المنطقة.

Gölköy:

Gölköy هي قرية خلابة تقع على سفوح جبال Kambos ، بالقرب من اوردو. تشتهر بجمالها الطبيعي، بما في ذلك بحيرة Gölköy، والهندسة المعمارية التقليدية. يمكن للزوار أيضًا استكشاف البازار المحلي الذي يبيع مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية والهدايا التذكارية والمنتجات المحلية.

قلعة أوردو:

قلعة أوردو هي معلم تاريخي يقع على تل يطل على المدينة. تم بناؤه من قبل الإمبراطورية البيزنطية في القرن السادس وتم ترميمه عدة مرات عبر التاريخ. يمكن للزوار استكشاف القلعة والتعرف على تاريخها وأهميتها.

Ulubey Canyon:

Ulubey Canyon هو أعجوبة طبيعية تقع على بعد حوالي 30 كيلومترًا من اوردو. إنه ممر عميق نحته نهر Ulubey، وهو محاط بمناظر طبيعية خلابة، بما في ذلك الشلالات والتكوينات الصخرية والغابات. يمكن للزوار التنزه والسباحة واستكشاف العديد من مناطق الجذب في الوادي.

 

اقتصاد مدينة اوردو:

أوردو هي مدينة تقع في منطقة البحر الأسود في تركيا. تتمتع المدينة بتراث ثقافي غني واقتصاد متنوع. في السنوات الأخيرة، شهدت اوردو نموًا اقتصاديًا كبيرًا، مدفوعًا بقطاع السياحة، فضلاً عن قطاعي الزراعة والتصنيع.

 

أوردو هي وجهة سياحية شهيرة تجذب الزوار بجمالها الطبيعي ومواقعها التاريخية. تشتهر المدينة بساحلها الطويل الذي يطل على مناظر خلابة للبحر الأسود. يأتي العديد من السياح أيضًا لاستكشاف الجبال والمتنزهات الوطنية القريبة، مثل منتزه Altındere Valley الوطني وهضبة Boztepe.

 

بالإضافة إلى السياحة، يدعم اقتصاد أوردو قطاعها الزراعي. تشتهر المدينة بإنتاج البندق عالي الجودة، والذي يتم تصديره إلى العديد من البلدان حول العالم. تشمل المحاصيل الأخرى المزروعة في المنطقة الشاي والتبغ والحمضيات.

 

يعد قطاع التصنيع في اوردو مهمًا أيضًا، حيث تنتج الشركات المنسوجات والأثاث والأطعمة المصنعة. كما أن موقع المدينة الاستراتيجي على البحر الأسود يجعلها مركزًا مهمًا للتجارة والنقل. نفذت الحكومة سياسات وحوافز مختلفة لتشجيع الاستثمار في اقتصاد أوردو. على سبيل المثال، يوجد في المدينة العديد من المناطق الصناعية التي تقدم حوافز ومزايا أخرى للشركات. كما استثمرت الحكومة في مشاريع البنية التحتية، مثل بناء طرق وطرق سريعة جديدة، لتحسين الاتصال وتسهيل النمو الاقتصادي.

 

يتسم اقتصاد أوردو بالتنوع والنمو، مع مزيج من الصناعات التي تدعم نمو المدينة وتطورها على المدى الطويل. ساعد الاستثمار الحكومي في البنية التحتية والسياسات لتشجيع الاستثمار على خلق بيئة أعمال مواتية، مما جعل أوردو وجهة جذابة لكل من السياح والشركات.

 

عقارات مدينة اوردو:

أوردو هي مدينة ساحلية تقع في منطقة البحر الأسود في تركيا. أصبحت المدينة التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة، مركزًا مهمًا للتجارة والسياحة في السنوات الأخيرة. جذب الخط الساحلي الجميل والجمال الطبيعي للمنطقة عددًا كبيرًا من الزوار، على الصعيدين المحلي والدولي. نتيجة لذلك، شهد سوق العقارات في أوردو نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

 

يقدم سوق العقارات في أوردو مجموعة متنوعة من الخيارات للمستثمرين، بدءًا من الفيلات والشقق الفاخرة إلى العقارات التجارية مثل الفنادق ومراكز التسوق. يعد ساحل المدينة موطنًا للعديد من المجمعات السكنية والفيلات الحديثة، مما يوفر إطلالات خلابة على البحر وسهولة الوصول إلى الشاطئ. هذه العقارات مرغوبة للغاية من قبل المستثمرين الذين يبحثون عن منزل لقضاء العطلات أو عقار استثماري.

 

بالإضافة إلى الخصائص الساحلية، يقدم مركز مدينة أوردو أيضًا مجموعة من الخيارات للمهتمين بالاستثمار العقاري. أدى تزايد عدد سكان المدينة إلى زيادة الطلب على المساكن، مما أدى إلى بناء العديد من المجمعات السكنية الجديدة. تقدم هذه العقارات مجموعة من وسائل الراحة والمرافق، مثل الأمن على مدار 24 ساعة وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية.

 

للراغبين في العقارات التجارية، توفر مدينة أوردو العديد من الفرص للاستثمار. يعد وسط المدينة موطنًا للعديد من مباني المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة، بينما يوفر الساحل إمكانية تطوير الفنادق والمنتجعات. إن الشعبية المتزايدة للمدينة كوجهة سياحية تجعلها موقعًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من صناعة السياحة.

 

من المتوقع أن يواصل سوق العقارات في أوردو نموه في السنوات القادمة، مدفوعًا بموقع المدينة الاستراتيجي والاقتصاد المتنامي. كما نفذت الحكومة التركية سياسات لتشجيع الاستثمار الأجنبي في قطاع العقارات، مما يسهل على المشترين الدوليين الاستثمار في العقارات في تركيا. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على العقارات في أوردو، حيث يتطلع العديد من المستثمرين إلى الاستفادة من ظروف السوق المواتية.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
Results.png

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page