top of page
عقارات تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
شقق للجنسية التركية

عقارات للبيع في كهرمان مرعش

كهرمان مرعش الواقعة في جنوب شرق تركيا، هي مدينة ذات تاريخ غني وتراث ثقافي. إنها تقدم مزيجًا فريدًا من عوامل الجذب الثقافية والطبيعية وهي وجهة ممتازة للأشخاص الذين يتطلعون إلى استكشاف منطقة.

تفاصيل الجنسية التركية

معلومات أكثر حول 

معلومات أكثر حول المدينة

مدينة كهرمان مرعش:

كهرمان مرعش الواقعة في جنوب شرق تركيا هي واحدة من أقدم المدن في المنطقة، ولها تاريخ يعود إلى الحيثيين. تتمتع المدينة بتراث ثقافي غني، مع العديد من المواقع التاريخية، كما أنها معروفة بتقاليدها في الطهي.

 

من أهم المواقع التاريخية في كهرمان مرعش قلعة كهرمان مرعش التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر. تم بناء القلعة من قبل السلاجقة الأتراك وكانت بمثابة قاعدة عسكرية خلال العصر العثماني. اليوم، القلعة هي منطقة جذب سياحي شهيرة، وتوفر مناظر خلابة للمدينة.

 

موقع تاريخي بارز آخر في كهرمان مرعش هو المسجد الكبير المعروف أيضًا باسم أولو. تم بناء المسجد في القرن السادس عشر وهو من أقدم وأكبر مساجد المدينة. يتميز بالعمارة العثمانية الرائعة وهو مركز ديني وثقافي مهم للمجتمع المحلي.

 

لمحبي الطبيعة يوجد في كهرمان مرعش العديد من المواقع الطبيعية لاستكشافها. المدينة محاطة بالجبال، بما في ذلك جبال نورهاك، وهي موطن لكثير من الأنهار والبحيرات. أحد عوامل الجذب الشهيرة هو منتزه Kapıçam الطبيعي، والذي يقع خارج المدينة مباشرةً ويوفر مسارات للمشي لمسافات طويلة ومناطق للنزهات ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

 

بشكل عام كهرمان مرعش هي مدينة ذات تاريخ غني ومناظر طبيعية خلابة واقتصاد متنوع. إنها تقدم مزيجًا فريدًا من عوامل الجذب الثقافية والطبيعية وهي وجهة ممتازة للأشخاص الذين يتطلعون إلى استكشاف منطقة.

 

بعض المناطق السياحية في مدينة كهرمان مرعش:

كهرمان مرعش الواقعة في جنوب شرق تركيا، هي مدينة ذات تاريخ غني وتراث ثقافي. على الرغم من أنها قد لا تكون مشهورة بمناطق الجذب السياحي بها مثل بعض المدن الأخرى في تركيا، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها للمهتمين باستكشاف تاريخ المدينة وجمالها الطبيعي.

 

قلعة كهرمان مرعش:

قلعة كهرمان مرعش هي قلعة تاريخية يعود تاريخها إلى العصر الروماني. تقع القلعة على تل يطل على المدينة وتوفر إطلالة بانورامية خلابة على المنطقة المحيطة.

الجامع الكبير:

يعتبر الجامع الكبير المعروف أيضاً بمسجد أولو من أقدم المساجد في المدينة وأهمها. بني في القرن السادس عشر، وهو مثال جميل للعمارة العثمانية.

حمام أرسانوغلو التركي:

يعد حمام أرسانوغلو التركي أحد أقدم الحمامات التركية وأكثرها محافظة في المدينة. تم بناؤه في القرن السادس عشر ولا يزال قيد الاستخدام حتى اليوم.

جسر Cendere:

جسر Cendere هو جسر روماني تاريخي يعود تاريخه إلى القرن الثاني. يقع بالقرب من مدينة Germanicia القديمة وهو أحد أفضل الجسور الرومانية المحفوظة في تركيا.

كهف Eshab-i Kehf:

يعتبر Eshab-i Kehf Cave موقعًا تاريخيًا يقع خارج المدينة مباشرةً. وفقًا للأسطورة، كان الكهف ملجأ لسبعة شبان كانوا يحاولون الهروب من الاضطهاد. الكهف هو موقع الحج الشهير للمسلمين ويجذب الآلاف من الزوار كل عام.

 

في حين أن هذه ليست سوى عدد قليل من المناطق السياحية في مدينة كهرمان مرعش، فإنها تقدم لمحة عن تاريخ المدينة الغني وجمالها الطبيعي. من المؤكد أن زوار المدينة سيجدون الكثير من مناطق الجذب الأخرى لاستكشافها أيضًا.

 

اقتصاد مدينة كهرمان مرعش:

كهرمان مرعش هي مدينة تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من تركيا، ولها اقتصاد متنوع ومتنامي. تتمتع المدينة بتاريخ طويل وكانت مركزًا مهمًا للتجارة والتجارة منذ العصور القديمة. اليوم، كهرمان مرعش هي موطن لعدد من الصناعات المختلفة، بما في ذلك المنسوجات والزراعة والسياحة.

 

تعتبر صناعة النسيج من أهم القطاعات في كهرمان مرعش، وتشتهر المدينة بالأقمشة والملابس عالية الجودة. تنتج العديد من مصانع النسيج في المدينة منتجات القطن والصوف، وتوظف الصناعة جزءًا كبيرًا من القوى العاملة المحلية. في السنوات الأخيرة، شهدت المدينة أيضًا نموًا في صناعة المنسوجات الاصطناعية، مما ساعد على تنويع الاقتصاد المحلي.

 

تعتبر الزراعة قطاعًا مهمًا آخر في كهرمان مرعش، وتشتهر المنطقة بإنتاج الفواكه والخضروات والماشية. يوجد بالمدينة عدد كبير من بساتين الزيتون، ويعتبر زيت الزيتون من أهم المنتجات الزراعية في المنطقة. تشمل المحاصيل الأخرى المزروعة في المنطقة الفستق والرمان والمشمش.

 

أصبحت السياحة أيضًا قطاعًا مهمًا بشكل متزايد في كهرمان مرعش، بفضل تاريخ المدينة الغني وتراثها الثقافي. المدينة هي موطن لعدد من المواقع والمعالم التاريخية، بما في ذلك قلعة كهرمان مرعش التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر. تشمل مناطق الجذب السياحي الشهيرة الأخرى في المدينة المسجد الكبير ومتحف كهرمان مرعش ومنتجع يديكويولار للتزلج الذي يقع خارج المدينة مباشرةً.

 

بالإضافة إلى هذه الصناعات الرئيسية، تعد كهرمان مرعش أيضًا موطنًا لعدد من الشركات الصغيرة والصناعات الخدمية. المدينة لديها شبكة مواصلات متطورة، مع عدد من الطرق السريعة والمطارات الرئيسية في المنطقة. وقد ساعد ذلك في تسهيل التجارة والتبادل التجاري في المدينة، مما يجعلها وجهة جذابة للشركات التي تتطلع إلى الاستثمار في المنطقة.

 

بشكل عام، يتسم اقتصاد كهرمان مرعش بالتنوع والنمو، حيث يساهم عدد من الصناعات المختلفة في ازدهار المدينة. تعد صناعة النسيج والزراعة والسياحة جميعًا قطاعات رئيسية، كما أن البنية التحتية المتطورة وشبكات النقل في المدينة تجعلها وجهة جذابة للشركات والمستثمرين على حد سواء. مع تاريخها الغني وتراثها الثقافي، تستعد كهرمان مرعش لمواصلة نموها وتطورها في السنوات القادمة.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

ارخص شقق مناسبة للجنسية التركية

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page