top of page
عقارات تركيا.jpg
الاستثمار في تركيا.png
الاستثمار في تركيا.jpg

عقارات للبيع في اسبارطة

اسبارطة هي مدينة تقع في الجزء الجنوبي الغربي من تركيا، وتشتهر بجمالها الطبيعي ومنتجاتها الزراعية. ولها تاريخ غني يعود إلى الإمبراطورية الرومانية. هناك العديد من المناطق السياحية في اسبارطة التي تقدم للزوار فرصة لتجربة ثقافتها الفريدة وتاريخها ومناظرها الطبيعية، تعتبر اسبارطة مدينة جميلة ذات تراث ثقافي غني ومناظر طبيعية خلابة واقتصاد مزدهر. تجعلها أسعار العقارات المعقولة التكلفة وقطاع السياحة المتنامي خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات أو الانتقال إلى تركيا.

20905514_20210204_a469.jpg

معلومات أكثر حول 

معلومات أكثر حول المدينة

مدينة اسبارطة:

اسبارطة هي مدينة تقع في الجزء الجنوبي الغربي من تركيا. تشتهر المدينة بحدائق الورود والجمال الطبيعي والتراث الثقافي الغني، وهي مدينة متوسطة الحجم تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

 

واحدة من السمات الأكثر لفتا للانتباه في اسبارطة هي حدائق الورود الجميلة والعطرة. تنتشر هذه الحدائق في جميع أنحاء المدينة وتنتج زيت الورد اسبارطة الشهير الذي يستخدم في صناعة العطور. تشتهر المدينة أيضًا ببحيراتها الجميلة، بما في ذلك بحيرة إيغيردير وبحيرة كوفادا، والتي توفر مناظر خلابة وفرصًا لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق مثل ركوب الزوارق وصيد الأسماك.

 

تتمتع اسبارطة بتراث ثقافي غني، مع مواقع تاريخية مثل أنقاض مدينة أد بيسيدام القديمة، والقناة الرومانية لجسر كيركوز، ومدينة ساغالاسوس القديمة. تضم المدينة أيضًا العديد من المباني التركية التقليدية، بما في ذلك المساجد والحمامات والبازارات، والتي تمنح الزوار لمحة عن ماضي المنطقة.

 

يعتمد اقتصاد اسبارطة بشكل أساسي على الزراعة، حيث تعد الورود أحد المحاصيل الرئيسية المزروعة في المنطقة. المدينة هي أيضًا موطن لعدد من مصانع النسيج والسجاد، فضلاً عن الشركات التي تنتج زيت الورد والعطور الأخرى. تشتهر المنطقة أيضًا بإنتاجها للسجاد المنسوج يدويًا والمنسوجات الأخرى، والتي يتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم.

 

في السنوات الأخيرة، شهدت اسبارطة زيادة في عدد السياح الذين يزورون المدينة، مما أدى إلى تطوير المزيد من المرافق والبنية التحتية السياحية. وقد أدى ذلك أيضًا إلى زيادة الطلب على العقارات، خاصة في المناطق القريبة من مناطق الجذب السياحي.

 

بعض المناطق السياحية في مدينة اسبارطة:

اسبارطة هي مدينة تقع في الجزء الجنوبي الغربي من تركيا، وتشتهر بجمالها الطبيعي ومنتجاتها الزراعية. ولها تاريخ غني يعود إلى الإمبراطورية الرومانية. هناك العديد من المناطق السياحية في اسبارطة التي تقدم للزوار فرصة لتجربة ثقافتها الفريدة وتاريخها ومناظرها الطبيعية.

 

بحيرة إيغيردير:

بحيرة إيغيردير هي واحدة من أكبر بحيرات المياه العذبة في تركيا وتقع على الجانب الغربي من اسبارطة. البحيرة محاطة بالجبال وهي وجهة شهيرة للسباحة وصيد الأسماك وركوب القوارب.

حقول اللافندر:

تشتهر اسبارطة بإنتاج اللافندر، وتجذب حقول اللافندر في المدينة الكثير من السائحين. عادة ما تكون الحقول مزهرة بالكامل بين مايو ويوليو وتوفر للزوار فرصة للاستمتاع بجمال ورائحة اللافندر الطبيعي.

ينابيع Sütçüler الحرارية:

Sütçüler هي مدينة تقع في الجزء الشرقي من اسبارطة، وتشتهر بينابيعها الحرارية. يوجد في المدينة العديد من الينابيع الساخنة.

قلعة إيغيردير:

تقع قلعة إيغيردير على تل يطل على بحيرة إيغيردير وتوفر إطلالات خلابة على البحيرة والجبال المحيطة. يعود تاريخ القلعة إلى العصر البيزنطي وقد تم ترميمها عدة مرات على مر القرون.

سد سليمان ديميريل:

يقع سد سليمان ديميريل على نهر بيري وهو من أكبر السدود في تركيا. يوفر السد الطاقة الكهرومائية للمنطقة ويتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالرياضات المائية مثل السباحة وركوب القوارب.

 

هذه ليست سوى عدد قليل من المناطق السياحية العديدة في اسبارطة. تقدم المدينة للزوار فرصة لتجربة الثقافة الفريدة والتاريخ والجمال الطبيعي للمنطقة، مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح من جميع أنحاء العالم.

 

اقتصاد مدينة اسبارطة:

اسبارطة هي مدينة تقع في جنوب غرب تركيا. تتمتع المدينة بتاريخ طويل من الزراعة، حيث تركز بشكل أساسي على زراعة الورود والخزامى، والتي تستخدم لإنتاج الزيوت العطرية والعطور وغيرها من المنتجات العطرية. في السنوات الأخيرة، قامت اسبارطة بتنويع اقتصادها، مع نمو قطاع الخدمات والصناعة التحويلية.

 

لا يزال قطاع الزراعة يلعب دورًا مهمًا في اقتصاد اسبارطة، حيث تعد المدينة واحدة من المنتجين الرئيسيين لزيت الورد وزيت اللافندر في العالم. هذه الزيوت العطرية مطلوبة بشدة في صناعات مستحضرات التجميل والعطور ويتم تصديرها إلى بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم. تنتج المدينة أيضًا محاصيل أخرى مثل القمح والشعير والقطن، والتي تعد ضرورية للصناعات الغذائية والمنسوجات في البلاد.

 

كما طورت اسبارطة قطاعها التصنيعي، مع إنشاء عدد من المناطق والشركات الصناعية التي تنتج مجموعة واسعة من المنتجات. يوجد بالمدينة مصانع لإنتاج قطع غيار السيارات والمنسوجات والسجاد والأثاث وغيرها من السلع. يجعل الموقع الاستراتيجي للمدينة والوصول إلى طرق النقل الرئيسية منها موقعًا جذابًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في تركيا.

 

بالإضافة إلى الزراعة والتصنيع، ينمو قطاع الخدمات أيضًا في اسبارطة. تتمتع المدينة بقطاع سياحي مزدهر، بجمالها الخلاب ومعالمها التاريخية ومعالمها الثقافية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء البلاد وحول العالم. ظهرت العديد من الفنادق والمطاعم وغيرها من الأنشطة التجارية المرتبطة بالسياحة في المدينة، مما يوفر فرص عمل للسكان المحليين ويساهم في اقتصاد المدينة.

 

كما لعبت الحكومة دورًا نشطًا في تعزيز التنمية الاقتصادية في اسبارطة، مع العديد من الحوافز والبرامج التي تهدف إلى دعم الأعمال وجذب الاستثمارات وخلق فرص العمل. المدينة لديها بنية تحتية متطورة، بما في ذلك المطارات والطرق السريعة والسكك الحديدية، مما يسهل التجارة والتجارة.

 

بشكل عام، يتسم اقتصاد اسبارطة بالتنوع والديناميكية، مع تركيز قوي على الزراعة والتصنيع، فضلاً عن قطاع الخدمات المتنامي. بفضل موقعها الاستراتيجي ومواردها الطبيعية وسياساتها الحكومية الداعمة، فإن المدينة في وضع جيد لمواصلة نموها الاقتصادي وتطورها في السنوات القادمة.

 

عقارات مدينة اسبارطة:

اسبارطة هي مدينة جميلة في المنطقة الغربية من تركيا، تقع في جبال طوروس وتحيط بها البحيرات والغابات الخضراء المورقة. تتمتع المدينة بتاريخ غني، يعود تاريخه إلى الحيثيين، وتشتهر بتراثها الثقافي، ومناظرها الطبيعية الجميلة، والحرف اليدوية التركية التقليدية. تقدم العقارات في اسبارطة مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة، مما يجعلها وجهة جذابة لكل من السياح والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى شراء أو استئجار العقارات.

 

يتنوع سوق العقارات في اسبارطة، حيث يقدم مجموعة من العقارات من الشقق والفيلات الحديثة إلى البيوت الحجرية التقليدية. شهدت المدينة طفرة في مشاريع البناء الجديدة في السنوات الأخيرة، حيث يسعى المطورون إلى تلبية الطلب المتزايد على المساكن في المنطقة. نتيجة لذلك، هناك الكثير من الخيارات للمشترين الذين يتطلعون إلى شراء شقق أو فيلات حديثة البناء، يوفر العديد منها إطلالات خلابة على الجبال والبحيرات المحيطة.

 

يعد وسط المدينة من أشهر المناطق العقارية في اسبارطة، وهو موطن لمجموعة من وسائل الراحة والمعالم السياحية، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم والمعالم التاريخية. يمكن أن تكون أسعار العقارات في هذه المنطقة أعلى من أجزاء أخرى من المدينة، ولكن الراحة في العيش في قلب اسبارطة هي عامل جذب رئيسي للعديد من المشترين.

 

بشكل عام، يقدم سوق العقارات في اسبارطة مجموعة من الخيارات للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات في المنطقة. سواء كنتم تبحثون عن شقة حديثة في قلب المدينة أو منزل حجري تقليدي في المناطق الريفية المحيطة، فإن اسبارطة لديها ما تقدمه للجميع. بفضل مناظرها الطبيعية الجميلة وتراثها الثقافي الغني واقتصادها المتنامي، أصبحت اسبارطة بسرعة واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للاستثمار العقاري في تركيا.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
Results.png

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page