top of page
عقارات تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
شقق للجنسية التركية

عقارات للبيع في جانكري

جانكري هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من تركيا، ولها تاريخ غني وجمال طبيعي يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. شهدت مدينة جانكري تطورًا كبيرًا، حيث تم تشييد مجمعات سكنية ومباني تجارية جديدة في جميع أنحاء المدينة. ومع ذلك، لا يزال سوق العقارات في جانكري ميسور التكلفة نسبيًا مقارنة بالمدن الأخرى في تركيا، مما يجعلها وجهة جذابة للراغبين في الاستثمار في العقارات.

تفاصيل الجنسية التركية

معلومات أكثر حول 

معلومات أكثر حول المدينة

مدينة جانكري:

جانكري هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من تركيا لها تاريخ غني وجمال طبيعي يجذب جميع الزوار من أنحاء العالم. تقع مدينة جانكري في المنطقة المعروفة باسم وسط الأناضول، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة ومعالمها القديمة واقتصادها المزدهر.

 

تعتبر القلعة القديمة لقلعة جانكري من أهم مناطق الجذب في جانكري. بُنيت هذه القلعة في القرن الثاني عشر، وتقع على قمة تل وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تعد المدينة أيضًا موطنًا للعديد من المواقع التاريخية الأخرى، بما في ذلك مسجد Eskipazar ومدينة القرون الوسطى Kastamonu.

 

بالإضافة إلى معالمها التاريخية، تشتهر مدينة جانكري بجمالها الطبيعي. المدينة محاطة بالجبال المذهلة، بما في ذلك جبال Ilgaz وKızılcahamam، والتي توفر فرصًا ممتازة للمشي لمسافات طويلة والتزلج وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق.

 

بعض المناطق السياحية جانكري:

جانكري هي مدينة في تركيا تقدم العديد من مناطق الجذب السياحي للزوار. فيما يلي بعض المناطق السياحية الأكثر شهرة في جانكري:

 

قلعة جانكري:

قلعة من القرون الوسطى تقع في وسط المدينة ويعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر.

Kastamonu:

مدينة قريبة من جانكري من القرون الوسطى ذات هندسة معمارية تاريخية وبازار قديم.

منتزه Ilgaz الوطني:

منتزه كبير به مسارات للمشي لمسافات طويلة ومناطق للنزهات ومناظر خلابة لجبال Ilgaz.

نهر كيزيليرماك:

نهر رئيسي يتدفق عبر المدينة ويوفر فرصًا لركوب القوارب وصيد الأسماك.

متحف منزل أتاتورك:

متحف مخصص لمصطفى كمال أتاتورك، الذي أقام في المنزل أثناء زيارة إلى جانكري.

مسجد اسكيبازار:

مسجد تاريخي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر ذو طراز معماري عثماني.

Delikli Taş:

تكوين صخري كبير به عدة ثقوب، يعتقد أنه استخدمه القدماء كمصدر للمياه.

بحيرة تشيركيش:

بحيرة خلابة تقع بالقرب من جانكري، مع فرص للصيد وركوب القوارب.

شلال Korgun:

شلال ذو مناظر خلاب يقع في منطقة Korgun في جانكري ، وتحيط به المساحات الخضراء ومسارات المشي لمسافات طويلة.

قصر Sipahiler:

قصر تاريخي يقع في وسط المدينة، تم بناؤه على الطراز العثماني ويعمل الآن كمركز ثقافي.

 

اقتصاد مدينة جانكري:

جانكري هي مدينة تقع في منطقة وسط الأناضول في تركيا، ويعتمد اقتصادها إلى حد كبير على الزراعة والثروة الحيوانية وصناعات التعدين. كما ساعد الموقع الاستراتيجي للمدينة على طريق أنقرة - كره بوك السريع وقربها من المدن الكبرى مثل أنقرة وإسطنبول في دعم اقتصادها.

 

تعتبر الزراعة من الأنشطة الاقتصادية الرئيسية في جانكري، حيث تشتهر المدينة بإنتاج القمح والشعير والذرة ومحاصيل أخرى. يعتبر الإنتاج الحيواني، بما في ذلك الماشية والأغنام والماعز، قطاعًا مهمًا أيضًا في المدينة. يعمل العديد من سكان جانكري في الزراعة وصناعات الثروة الحيوانية، في الأعمال التجارية ذات الصلة مثل إنتاج الأعلاف أو الخدمات البيطرية.

 

تعد صناعة التعدين أيضًا مساهمًا مهمًا في اقتصاد جانكري. تمتلك المدينة احتياطيات كبيرة من الحجر والمعادن الأخرى، والتي يتم تعدينها ومعالجتها إلى مواد بناء مثل الأسمنت. تقوم العديد من الشركات بتشغيل المناجم والمعامل في المنطقة، مما يوفر فرص العمل ويدعم الاقتصاد المحلي.

 

تعد السياحة أيضًا قطاعًا ناشئًا في جانكري. تجذب المواقع التاريخية والمعالم الطبيعية في المدينة، مثل قلعة جانكري ومنتزه إيلغاز الوطني وشلال كورغون، الزوار من داخل تركيا وخارجها. تعمل المدينة على تحسين بنيتها التحتية، بما في ذلك تطوير خيارات إقامة جديدة وتعزيز تراثها الثقافي والطبيعي.

 

تعد مدينة جانكري أيضًا موطنًا للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك شركات التصنيع والتجزئة والخدمات. إن قرب المدينة من أنقرة وإسطنبول، فضلاً عن موقعها على طرق النقل الرئيسية، يجعلها موقعًا جذابًا للشركات التي تسعى إلى ترسيخ وجودها في المنطقة.

 

في حين أن اقتصاد جانكري قد يكون متواضعًا مقارنة بالمدن الكبرى في تركيا، إلا أنه يلعب دورًا مهمًا في المشهد الاقتصادي للمنطقة. يوفر تركيز المدينة على الزراعة والتعدين والسياحة، وموقعها الاستراتيجي أساسًا متينًا للنمو الاقتصادي المستمر والتنمية في السنوات القادمة.

 

عقارات مدينة جانكري:

جانكري مدينة تقع في منطقة وسط الأناضول في تركيا، لديها سوق عقاري صغير نسبيًا مقارنة بالمدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة. ومع ذلك فإن موقع المدينة الاستراتيجي وجمالها الطبيعي يجعلانها موقعًا جذابًا لمن يبحثون عن عقارات بأسعار معقولة.

 

أحد العوامل الرئيسية التي تحرك سوق العقارات في جانكري هو تزايد عدد سكان المدينة. مع انتقال المزيد من الناس إلى المنطقة للعمل أو التقاعد، زاد الطلب على الإسكان. في السنوات الأخيرة، تم بناء العديد من المشاريع السكنية الجديدة على مشارف المدينة، وتقدم شققًا وفيلات حديثة بأسعار مناسبة.

 

تشمل الأحياء الأكثر شعبية للاستثمار العقاري في جانكري مثل كايا وآتا وجمهوريات. تقع هذه الأحياء في وسط المدينة وتوفر سهولة الوصول إلى أماكن التسوق وتناول الطعام وغيرها من المرافق. تتراوح العقارات في هذه الأحياء من المنازل التركية التقليدية إلى الشقق الحديثة، والأسعار بشكل عام أقل من المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة.

 

هناك عامل آخر يقود سوق العقارات في جانكري وهو الجمال الطبيعي للمدينة. تقع المدينة في منطقة ذات مناظر خلابة محاطة بالجبال والغابات والمتنزهات الطبيعية. وقد أدى ذلك إلى تطوير العديد من مشاريع الإسكان الصديقة للبيئة في المنطقة، والتي صممت لجذب عشاق الطبيعة والأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة أكثر هدوء. يتأثر سوق العقارات في جانكري أيضًا بقطاع السياحة المتنامية في المدينة. مع وصول المزيد من الزوار إلى المدينة لاستكشاف مواقعها التاريخية ومعالمها الطبيعية، زاد الطلب على العقارات للإيجار لقضاء العطلات. استفاد العديد من مالكي العقارات في المدينة من هذا الاتجاه من خلال تقديم إيجارات قصيرة الأجل للسياح.

 

بشكل عام يقدم سوق العقارات في جانكري مجموعة من الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن عقارات بأسعار معقولة في موقع خلاب. في حين أن السوق قد لا يكون كبيرًا أو تنافسيًا مثل تلك الموجودة في المدن الكبرى، إلا أنه لا تزال هناك فرص للمستثمرين وأصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى تأسيس موطئ قدم في المنطقة. مع استمرار نمو المدينة وتطورها، من المرجح أن يصبح سوق العقارات جزءًا أكثر أهمية من الاقتصاد المحلي.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
ارخص شقق مناسبة للجنسية التركية

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page