top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات للبيع في توزلا

توزلا هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، يحدها من الجنوب بحر مرمرة، ويحدها كل من احياء كوجيلي، جايروفا، بانديك، والخطوط السريعة E80 و D-100، تعتبر توزلا من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تتميز بمبانيها السكنية الحديثة ، ومراكز التسوق التجارية ، وتشتهر بالكثير من الأماكن الترفيهية، وتقع بالقرب من مطار صبيحة كوكجن الدولي، توزلا هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، وتعد وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح نظرًا لتاريخها الغني وهندستها المعمارية الحديثة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للسياح والمستثمرين.

شقق في انطاليا

الجنسية التركية

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات توزلا:

تعد منطقة توزلا من أكثر المناطق جاذبية للاستثمار العقاري في اسطنبول نظرًا لموقعها وبنيتها التحتية وإمكانات نموها. هي منطقة صاخبة تزداد شعبية بين السكان المحليين والمستثمرين الأجانب على حد سواء. فهي موطن للعديد من المناطق الصناعية، بما في ذلك منطقة توزلا الصناعية المنظمة، والتي تعد واحدة من أكبر المناطق في تركيا. وقد أدى ذلك إلى زيادة فرص العمل وزيادة عدد السكان، مما جعل توزلا موقعًا مثاليًا للاستثمار العقاري.

 

ميزة أخرى للاستثمار في توزلا هي مجموعة العقارات المتاحة. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية، من الفيلات والشقق الفاخرة إلى مشاريع الإسكان ذات الأسعار المعقولة. هذا يعني أنه يمكن للمستثمرين العثور على عقار يناسب ميزانيتهم وأهدافهم الاستثمارية.

 

زاد عدد السكان بأكثر من 40٪ في العقد الماضي، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في السنوات القادمة. هذا يعني أنه من المرجح أن يظل الطلب على العقارات في توزلا مرتفعًا، ويمكن للمستثمرين توقع رؤية عائد جيد على استثماراتهم.

 

وفي النهاية يعد الاستثمار في العقارات في منطقة توزلا في اسطنبول خطوة ذكية للمستثمرين الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من العقارات والبنية التحتية الممتازة وإمكانات نمو قوية. مع تراثها الثقافي الغني، والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة، والاقتصاد المتنامي، تعد توزلا مكانًا رائعًا للعيش والعمل والاستثمار.

 

نبذة عن الحياة في توزلا:

توزلا هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمطاعم والمتنزهات والمناطق الترفيهية، وهناك حدائق ومساحات خضراء ايضا، ,تحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، ومن أهم مزايا العيش في توزلا قربها من البحر، توفر المنطقة الساحلية فرصًا للأنشطة الترفيهية مثل السباحة وحمامات الشمس وصيد الأسماك، تضم المنطقة أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء ، مما يوفر للمقيمين الكثير من المساحات الخارجية للاسترخاء وممارسة الرياضة، تسير الحياة في توزلا بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في توزلا:

تحتوي منطقة توزلا على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد توزلا منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها توزلا:

- Viaport Marina

- Tuzla Sahil

- Tuzla Manastır Koyu

 

·   Viaport Marina هو مرسى حديث يقع على ساحل توزلا في إسطنبول، إنها وجهة شهيرة لراكبي القوارب والبحارة وهناك مجموعة متنوعة للترفيه، تقدم مجموعة من الخدمات لضيوفها، وتحتوي على مركز تسوق كبير ومطاعم ومقاهي لتلبية احتياج الزوار لها.

·        Tuzla Sahil هي وجهة ساحلية شهيرة تقع على الساحل الشرقي في إسطنبول، يطل على بحر مرمرة، إنه شاطئ رملي طويل يمتد لعدة كيلومترات ويوفر مجموعة من الأنشطة، هناك العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية القريبة، يحتوي شاطئ توزلا أيضًا على العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء التي تحظى بشعبية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء.

·        Tuzla Manastır Koyu هو خليج صغير خلاب يقع على الساحل الجنوبي لإسطنبول، يشتهر خليج توزلا بمياهه الصافية ومناظره الجميلة ، مع التلال الخضراء المورقة المحيطة بالخليج من جميع الجوانب، هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي في المنطقة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية والاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج.

 

المشافي المتواجدة في توزلا:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في توزلا:

 

- المشافي الحكومية:

Tuzla Devlet Hastanesi- Okan Üniversitesi Hastanesi- T.C. Tuzla Devlet Hastanesi Mimarsinan

- المشافي الخاصة:

Özel Gisbir Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في توزلا:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة توزلا بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

İstanbul Okan Üniversitesi- Sabancı Üniversitesi- Piri Reis Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Atatürk İlkokulu- Aydınlı İlkokulu- Barbaros İlkokulu- Binali Yıldırım İlkokulu- Çağrıbey İlkokulu- Cemil Türker İlkokulu- Farabi İlkokulu- Mevlâna İlkokulu- Mimar Sinan İlkokulu- Orhanlı İlkokulu- Oruç Reis İlkokulu- Osmangazi İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Barış Manço Ortaokulu- Çağrıbey Ortaokulu- Cemil Meriç İmam Hatip Ortaokulu- Cemil Türker Ortaokulu- Dede Korkut Ortaokulu- Emine Yıldız Ortaokulu- Evliya Çelebi Ortaokulu- Gisbir Ortaokulu- İbni Sina Ortaokulu- Orhanlı Ortaokulu- Osmangazi Ortaokulu- Pirireis Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Ahmet Yesevi Anadolu Lisesi- Asım Kibar Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Mehmet Tekinalp Anadolu Lisesi- Tuğrul Bey Anadolu Lisesi- Tuzla Anadolu İmam Hatip Lisesi- Tuzla Anadolu Lisesi- Tuzla Mahir İz Anadolu İmam Hatip Lisesi- Tuzla Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Aydınlı Anaokulu- Tuzla Fen Anaokulu- Zeynep Şahika Anaokulu- Şirin Afacanlar Anaokulu- Ay Işığım Anaokulu- Sevgi Balım Anaokulu- Papatya Çocuk Anaokulu- Bilfen Kurtköy Anaokulu- Ruyana Anaokulu- Tuzla Kardelen Anaokulu- Özel Güldestem Anaokulu- Kurtköy Bilfen Anaokulu- Tuzla Ak Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Kale Koleji Tuzla Elit İlkokulu- Tuzla Doğa Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Doğru Formül Koleji Ortaokulu- Tuzla Cihan Eğitmen Koleji Ortaokulu- Tuzla Doğa Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Tuzla Şehir İlkokulu Ortaokulu- Tuzla Eğitmen İlkokulu ve Ortaokulu- Bilfen Kurtköy İlkokulu Ortaokulu- KendinOl Eğitim Kurumları İlkokulu Ortaokulu- Fen Koleji İlkokulu Ortaokulu- Okutanlar İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Uğur Okulları Tuzla Anadolu Lisesi- Vehbi Koç Vakfı Koç Anadolu Lisesi- Okan Koleji Tuzla Anadolu Lisesi- Özel Tuzla Fen Bilimleri Temel Lisesi- Özel Tuzla Eğitmen Temel Lisesi- Özel Tuzla Safran Temel Lisesi- Kale Koleji Tuzla Anadolu Lisesi- Tuzla Birey Koleji Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page