top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات سلطان غازي

سلطان غازي هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تعتبر المنطقة جديدة نسبيًا تم إنشاؤها في عام 2008 من خلال دمج العديد من الأحياء الصغيرة، يحد المنطقة كل من احياء اسنلار، غازي عثمان باشا، أيوب سلطان ، وباشاك شهير، والخط السريع E80 ، تعد سلطان غازي من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر المنطقة بهندستها المعمارية الحديثة حيث تضم العديد من المباني الشاهقة، وأيضا من مراكز التسوق والبنية التحتية الحديثة، وتحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية، سلطان غازي هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

شقق مناسبة للجنسية التركية

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات سلطان غازي:

شهد سوق العقارات في سلطان غازي ارتفاعًا، مع إنشاء العديد من المجمعات السكنية الحديثة والمباني التجارية. تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والدوبلكس، فضلاً عن العقارات التجارية مثل المساحات المكتبية والمحلات التجارية.

 

أحد العوامل الرئيسية التي تجعل من سلطان غازي منطقة جذابة للاستثمار العقاري هو موقعها. تقع سلطان غازي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وطرق النقل العام، مما يسهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة. تقع المنطقة أيضًا بالقرب من بعض مراكز التوظيف الرئيسية في إسطنبول، بما في ذلك منطقتي Maslak و Levent للأعمال، مما يجعلها خيارًا شائعًا للمستثمرين العقارين في تركيا.

 

من العوامل الأخرى التي ساهمت في نمو سوق العقارات في سلطان غازي مشاريع التجديد الحضري في المنطقة. تستثمر الحكومة المحلية في البنية التحتية والمرافق العامة، مثل الحدائق والمرافق الرياضية والمراكز الثقافية، لتحسين نوعية الحياة للسكان. كما ساعدت هذه المشاريع في زيادة قيمة العقارات في المنطقة، مما جعلها منطقة واعدة للاستثمار طويل الأجل.

 

بشكل عام من المتوقع أن يستمر سوق العقارات في سلطان غازي في النمو في السنوات القادمة. يجعل الموقع الاستراتيجي للمنطقة، والأسعار المعقولة، ومشاريع الحكومية المستمرة منها خيارًا جذابًا للمستثمرين العقاريين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات سريع التطور في اسطنبول.

 

نبذة عن الحياة في سلطان غازي:

سلطان غازي هي منطقة في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق سريعة النمو ذات كثافة سكانية عالية وعاملة، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، وعلى الرغم من الكثافة السكانية العالية فيها، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية ، وهناك حدائق ومساحات خضراء أيضا، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تسير الحياة في سلطان غازي بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في سلطان غازي:

تحتوي منطقة سلطان غازي على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد سلطان غازي منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها في سلطان غازي:

- Sultangazi Belediyesi Kent Ormanı

- Neva AVM

 

·        Sultangazi Belediyesi Kent Ormanıهي غابة كبيرة تقع في منطقة سلطان غازي في إسطنبول، تتميز بمجموعة متنوعة من الطبيعية الخلابة، يمكن لزوار الغابة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتنزه والتخييم. تم تجهيز الغابة أيضًا بوسائل لكسب الراحة مثل منصات المراقبة والملاعب والمرافق الرياضية.

·        Neva AVM هو مركز تسوق يقع في منطقة سلطان غازي في إسطنبول، يضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى التسوق ، يوفر المول خيارات ترفيهية ، مثل مجمع سينما وصالة بولينغ ومنطقة لعب للأطفال.

 

المشافي المتواجدة في سلطان غازي:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة سلطان غازي:

 

- المشافي الحكومية:

Lütfiye Nuri Burat Devlet Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Özel Gazi Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في سلطان غازي:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في منطقة سلطان غازي، تقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والمرافق التي تقدمها هذه المدارس ويوصى بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة سلطان غازي بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

İstanbul Üniversitesi-Cerrahpaşa SBMYO

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Aslangazi İlkokulu- Atatürk Çiftliği İlkokulu- Aydın Uçkan İlkokulu- Cebeci İlkokulu- Cebeci Sultançiftliği İlkokulu- Cumhuriyet İlkokulu- Dostluk İlkokulu- Esentepe İlkokulu- Fevzi Kutlu Kalkancı İlkokulu- Gazi İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Ali Cevat Özyurt Ortaokulu- Aşık Sümmani Ortaokulu- Aslangazi Ortaokulu- Atatürk Çiftliği Ortaokulu- Cumhuriyet Ortaokulu- Dostluk Ortaokulu- Esentepe İmam Hatip Ortaokulu- Gazi Ortaokulu- Hacı Mehmet Cingil Ortaokulu- İstiklal Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Cumhuriyet Anadolu Lisesi- Fuat Sezgin Anadolu Lisesi- Gazi Çok Programlı Anadolu Lisesi- Habibler Anadolu Lisesi- Hacı Ayşe Ateş Anadolu Lisesi- Hasan Celal Güzel Anadolu Lisesi- Mehmet Akif Ersoy Anadolu İmam Hatip Lisesi- Nuri Pakdil Anadolu Lisesi- Sultangazi Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Nene Hatun Anaokulu- Yayla Anaokulu- Yıldız Çocuklar Anaokulu- Beyaz Zambak Anaokulu- Sevgi Yuvası Anaokulu- Irmak Anaokulu- Tem Kardelenler Anaokulu- İstek Kaşgarlı Mahmut Anaokulu- Özel Sultangazi Medeniyet Anaokulu- Bir Dünya Anaokulu- Fetih Çiçeği Anaokulu- Gül Çocuk Anaokulu.

- المدارس الابتدائية والاعدادية الخاصة:

Tem Kardelenler İlkokulu ve Ortaokulu- Uğur Okulları İstanbul Sultangazi İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Sultangazi Aksa Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Özel Sultangazi Medeniyet Ortaokulu- Sultangazi Çözüm Ortaokulu- Sultangazi Aksa Koleji Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Medeniyet Koleji Anadolu Lisesi- İstek Kaşgarlı Mahmut Fen Lisesi- İstanbul Form Koleji Anadolu Lisesi- Özel Sultangazi Dönüşüm Temel Lisesi- Özel Sultangazi Uğur Temel Lisesi- Özel Sultangazi Çözüm Temel Lisesi- Özel Sultangazi Kültür Temel Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page