top of page
عقارات تركيا.jpg
الاستثمار في تركيا.png
الاستثمار في تركيا.jpg

عقارات سيليفري

سيليفري هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تقع على ساحل بحر مرمرة، يحدها كل من احياء ، شاتالجا ، بويوك تشكمجة ، تيكير داغ ، والخط السريع E5 ، تعتبر سيليفري من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر بمبانيها الحديثة ومراكز التسوق التجارية والبنية التحتية الحديثة، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، سيليفري هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

20905514_20210204_a469.jpg

فلل رخيصة في اسطنبول

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات سيليفري:

يقدم سوق العقارات في سيليفري مجموعة متنوعة من الخيارات لكل من المستثمرين والمقيمين. هناك عدد من المشاريع السكنية في المنطقة، تتراوح بين الشقق والفيلات، والعديد منها يطل على مناظر خلابة للبحر. يوجد في المنطقة أيضًا عدد من العقارات التجارية المتاحة، بما في ذلك المكاتب والمحلات التجارية والمستودعات.

 

متوسط سعر المتر المربع للعقارات السكنية في سيليفري أقل من العديد من المناطق الأخرى في اسطنبول، مما يجعله خيارًا جذابًا للراغبين في الاستثمار في العقارات في المدينة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن الأسعار يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على الموقع ونوع وجودة العقار.

 

تعد منطقة سليم باشا واحدة من أكثر المناطق شعبية في سيليفري للاستثمار العقاري. تقع هذه المنطقة بالقرب من البحر وتوفر مزيجًا من الفلل والشقق الفاخرة، فضلاً عن العقارات التجارية. ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بفوائد العيش بالقرب من البحر دون التضحية بالوصول إلى وسط المدينة.

 

منطقة كومبورجاز هي منطقة شهيرة أخرى للاستثمار العقاري في سيليفري. تقع هذه المنطقة على الساحل وتشتهر بفيلاتها الفاخرة ومنتجعاتها الساحلية. تضم المنطقة أيضًا عددًا من المطاعم والمقاهي الراقية، مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح والمقيمين على حدٍ سواء.

 

يتميز سوق العقارات في سيليفري فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات بأسعار معقولة في اسطنبول. مع ساحلها الجميل وتاريخها الغني وتراثها الثقافي، سيليفري هي منطقة من المؤكد أنها ستستمر في جذب اهتمام المستثمرين العقارين في السنوات القادمة.

 

نبذة عن الحياة في سيليفري:

سيليفري هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق التي شهدت كثافة سكانية عالية وعاملة في الآونة الأخيرة، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات، المراكز الصحية ، التعليمية والتجارية ، ومازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، يوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية ، هناك حدائق ومساحات خضراء في المنطقة ، تشتهر المنطقة بشواطئها الجميلة التي تجذب كلاً من السكان المحليين والسياح خلال أشهر الصيف ، يمكن للزوار الاستمتاع بالرياضات المائية ، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، مما يجعلها مكانًا جذابًا للعيش فيه لكل من العائلات المحلية والأجنبية لكونها توفر للسكان بعض من الراحة ، تعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الثقافية والتاريخية ايضا، الى جانب التاريخ العريق والتراث الثقافي، تسير الحياة في سيليفري بخطى سريعة جدا، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة ، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في سيليفري:

تحتوي منطقة سيليفري على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد سيليفري منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها سيليفري:

- Silivri Plajları

- Silivri Sahil

- Sinekli Gölü

- Silivri Kalesi

 

·       Silivri Sahil - Silivri Plajları هي شواطئ رملي طويلة تقع على ساحل بحر مرمرة ، في منطقة سيليفري في إسطنبول ، يعتبروا وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح ، خاصة خلال أشهر الصيف، يوفر الشاطئ العديد من المرافق ، مثل كراسي الشمس والمظلات وغرف تغيير الملابس والاستحمام، هناك العديد من المقاهي والمطاعم حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات التركية التقليدية، مياه الشاطئ هادئة مما يجعلها مناسبة للسباحة وأنشطة المياه الأخرى.

·        Sinekli Gölü هي بحيرة صغيرة تقع في منطقة سيلفري في إسطنبول ، إنها منطقة ترفيهية شهيرة للسكان المحليين والزوار، حيث تتيح للزوار فرصة لصيد الأسماك وركوب القوارب، البحيرة محاطة بمناظر طبيعية جميلة من التلال والغابات ، وهي موطن لمجموعة متنوعة من أنواع الطيور ، وهناك العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء البحيرة ، مما يوفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

·       Silivri Kalesi هي قلعة تاريخية تقع في منطقة سيليفري في إسطنبول، تقع القلعة على تل يطل على بحر مرمرة، تم بناء القلعة خلال الإمبراطورية البيزنطية في القرن الخامس الميلادي، اصبحت القلعة مفتوحة للزوار الذين يودون استكشاف القلعة من الداخل، تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بمناظر جميلة للمناطق المحيطة والبحر.

 

المشافي المتواجدة في سيليفري:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة سيليفري:

 

- المشافي الحكومية:

Silivri Devlet Hastanesi.

- المشافي الخاصة:

Silivri Kolan Hospital.

 

المدارس المتواجدة في سيليفري:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة سيليفري بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

İstanbul Rumeli Üniversitesi Mehmet Balcı Yerleşkesi- Kadir Has Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Akören Ümit Aksun İlkokulu- Alipaşa Fethi Erkoç İlkokulu- Beyciler Mukaddes Sönmez İlkokulu- Çeltik İlkokulu- Danamandıra İlkokulu- Değirmenköy Fevzipaşa İlkokulu- Fenerköy İlkokulu- Gazi İlkokulu- Gazitepe İlkokulu- Kavaklı İlkokulu- Mimar Sinan İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Akören Ümit Aksun Ortaokulu- Alipaşa Fethi Erkoç Ortaokulu- Beyciler Mukaddes Sönmez Ortaokulu- Büyük Çavuşlu Ortaokulu- Büyük Kılıçlı Ortaokulu- Çağrıbey Ortaokulu- Çayırdere Ortaokulu- Danamandıra Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Gümüşyaka Anadolu Lisesi- Hasan Sabriye Gümüş Anadolu Lisesi- İbrahim Yirik Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Şehit Emre Sarıtaş Anadolu İmam Hatip Lisesi- Selimpaşa Anadolu İmam Hatip Lisesi- Silivri Anadolu Lisesi- Toki Cumhuriyet Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Erguvan Anaokulu- Çilli Anaokulu- Ali Paşa Şirin Yuvam Anaokulu- Bağlar Anaokulu- Berrak Anaokulu- Değirmenköy Şirin Yuvam Anaokulu- Liderim Anaokulu- Odak Anaokulu- Silivri Akkol Anaokulu- Silivri Candan Anaokulu- Şirin Yuvam Anaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Silivri Bilimsel Çizgi İlkokulu ve Ortaokulu- Odak Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Eğitim Adası Koleji İlkokulu- Odak Koleji İlkokulu- Silivri Safir Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Silivri Meva Koleji Ortaokulu- Silivri Safir Koleji Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Özel Silivri Uğur Temel Lisesi- Silivri Meva Koleji Anadolu Lisesi- Mahmut Kızılateş Fen Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
Results.png

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page