top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات للبيع في سانجاك تبا

سانجاك تبا هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، يحدها كل من احياء مال تبا، سلطان بيلي، اتا شهير، عمرانية، بانديك، تشاكمه كوي، كارتال، تشتهر سانجاك تبا بجمالها الطبيعي ومناخها المعتدل ومساحاتها الخضراء، تعتبر سانجاك تبا من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر بالمباني السكنية الحديثة ومراكز التسوق التجارية ، وتشتهر بالكثير من الأماكن الترفيهية، سانجاك تبا هي منطقة سريعة التطور في اسطنبول ، وقد أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، وتعد وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والزوار نظرًا لتاريخها الغني وهندستها المعمارية الحديثة والتاريخية مما يجعلها موقعًا مفضلا للسياح والمستثمرين.

شقق في انطاليا

شقق مع مسبح خاص في اسطنبول

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات سانجاك تبا:

سانجاك تبا هي منطقة تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، وهي منطقة جديدة نسبيًا شهدت تطورًا كبيرًا في السنوات الأخير، هي مركز لكل من السياحة والأعمال. على هذا النحو، كان سوقها العقاري ينمو بشكل مطرد على مر السنين، مع حرص المستثمرين من جميع أنحاء العالم على الاستفادة من الفرص المتاحة. تعتبر سانجاك تبا واحدة من المناطق في اسطنبول التي حظيت مؤخرًا باهتمام كبير من المستثمرين.

 

حد العوامل الرئيسية التي تدفع الاستثمار في سانجاك تبا هو موقعها الاستراتيجي. تقع المنطقة على تقاطع طرق النقل الرئيسية، مما يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء المدينة. خط المترو الجديد الذي يربط سانجاك تبا بأجزاء أخرى من اسطنبول مما جعلها أيضًا وجهة أكثر جاذبية للمستثمرين.

 

للاشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سانجاك تبا، هناك مجموعة من الخيارات المتاحة. الشقق هي الخيار الأكثر شعبية، مع التطورات الحديثة التي تقدم وحدات واسعة مع أفضل وسائل الراحة. هناك أيضًا فرص للمستثمرين لشراء العقارات التجارية، مثل المتاجر أو المكاتب، والتي يمكن أن توفر دفقًا ثابتًا من إيرادات الإيجار.

 

وفي الختام، سانجاك تبا هي منطقة في اسطنبول تستحق التفكير فيها للاستثمار العقاري. موقعها الاستراتيجي وأسعارها المعقولة ومجموعة من وسائل الراحة تجعلها وجهة جذابة للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء. مع التطوير المستمر في المنطقة، يعد الآن وقتًا مثاليًا للاستثمار في سانجاك تبا والاستفادة من الفرص المتاحة.

 

نبذة عن الحياة في سانجاك تبا:

سانجاك تبا هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تشتهر بجمالها الطبيعي ومناخها ، فضلاً عن كونها موطن لعدد من المتنزهات والغابات ، تعتبر من المناطق ذات كثافة سكانية عالية وعاملة ، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمطاعم والمتنزهات والمناطق الترفيهية، هناك حدائق ومساحات خضراء أيضا وتشتهر بغاباتها الكبيرة، ,تحتوي على العديد من المدارس الخاصة والحكومية، تعد المنطقة موطنًا للعديد من المراكز الثقافية والفنية، تسير الحياة في سانجاك تبا بخطى سريعة وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في سانجاك تبا:

تحتوي منطقة سانجاك تبا على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد سانجاك تبا منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها سانجاك تبا:

- Safa Tepesi

- Rings Alışveriş Merkezi

 

·        Safa Tepesi هو منتزه ويعد من الأماكن الترفيهية التي يزورها كل من السكان المحليين والزوار على حد سواء لقضاء يوم من الاسترخاء والاستمتاع بعيدًا عن ضوضاء المدينة، يوجد مسارات للمشي لمسافات طويلة وملاعب كرة الطائرة وكرة السلة وملاعب تنس.

·   Rings Alışveriş Merkezi خو مركز تسوق وتجاري يضم أكثر من 200 متجر من العلامات التجارية المحلية والعالمية والمطاعم والمقاهي ومجمع سينما ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه، إنها وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح الذين يبحثون عن تجربة تسوق وترفيه متنوعة.

 

المشافي المتواجدة في سانجاك تبا:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في سانجاك تبا:

 

- المشافي الحكومية:

Prof. Dr. Feriha Öz Acil Durum Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Özel İstanbul Bölge Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في سانجاك تبا:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة سانجاك تبا بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

*****

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Ayşe Çarmıklı İlkokulu- Cengiz Topel İlkokulu- Hisar Yapı İlkokulu- Hüseyin Temizel İlkokulu- İbni Sina İlkokulu- Kemal Türkler İlkokulu- Küçük Ülkü İlkokulu- Mustafa Karaşahin İlkokulu- Osmangazi İlkokulu- Paşaköy İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Ayşe Çarmıklı Ortaokulu- Beyhan Şenyuva İmam Hatip Ortaokulu- Beyhan Şenyuva Ortaokulu- Cengiz Topel Ortaokulu- Hüseyin Tolgacan Sipahi Ortaokulu- İbni Sina Ortaokulu- Nermin Ahmet Hasoğlu Ortaokulu- Paşaköy Ortaokulu- Perran Kutman Sarıtaş Ortaokulu- Samandıra Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Samandıra Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Sancaktepe Anadolu Lisesi- Sancaktepe Arif Nihat Asya Anadolu Lisesi- Sarıgazi Anadolu Lisesi- Tolga Çınar Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Yavuz Bahadıroğlu Anadolu İmam Hatip Lisesi- Yenidoğan Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Küçük Prens Anaokulu- Doğa Sancaktepe Anaokulu- Özel Mini A Anaokulu- Minik Bilginler Anaokulu- Sardunya Anaokulu- Özel Sarı Köşk Anaokulu- Gülen Yüzler Anaokulu- Dilruba Anaokulu- Sancaktepe Okyanus Anaokulu- Bilge Fil Anaokulu- Mavi Boncuk Anaokulu- Ödül Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Sancaktepe Fen Bilimleri Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Sancaktepe Yenidoğu Okulları Ortaokulu- Sancaktepe Delta Koleji Ortaokulu- Sancaktepe Fen Bilimleri Koleji Ortaokulu- Sancaktepe Sınav Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Küçük Prens Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Anabilim Sancaktepe Çekmeköy İlkokulu Ortaokulu- Özel Sancaktepe Safa İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Sancaktepe Birikim Fen Lisesi- Özel Sancaktepe Anadolu Sağlık Meslek Lisesi- Sancaktepe Birikim Anadolu Lisesi- Sancaktepe Okyanus Anadolu Lisesi- Doğa Sancaktepe Anadolu Lisesi- Tercih Koleji Anadolu Sağlık Meslek Lisesi- Özel Sancaktepe Sınav Temel Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page