top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات للبيع في مال تبا للبيع

مال تبا هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، تقع على طول ساحل بحر مرمرة ويحدها كل من احياء اتا شهير، سانجاك تبا، كادي كوي، كارتال، والخط السريع D-100 وخط مترو مرمرة الذي يربط بين الجانبين الأوروبي والآسيوي من المدينة، تعتبر مال تبا من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تتميز بمبانيها السكنية الحديثة والتقليدية، ومراكز التسوق التجارية ، وتشتهر بالكثير من الأماكن الترفيهية، مال تبا هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

ارخص شقق في اسطنبول

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات مال تبا:

منطقة مال تبا الواقعة على الجانب الآسيوي من إسطنبول، هي منطقة شهدت الكثير من التطوير في السنوات الأخيرة. ونتيجة لذلك، أصبحت وجهة جذابة للمستثمرين العقاريين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من إمكانات النمو في المنطقة.

 

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مالل تبا وجهة استثمارية جذابة هو موقعها الاستراتيجي. تقع المنطقة بالقرب من خطوط النقل الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى أجزاء أخرى من إسطنبول.

 

عامل آخر يجعل مال تبا وجهة استثمارية جذابة هو التطوير المستمر لمشاريع البنية التحتية في المنطقة. على سبيل المثال، يتم تحويل ساحل مال تبا، الذي كان متخلفًا سابقًا، إلى منطقة ترفيهية حديثة ومن المرجح أن يجذب المشروع المزيد من الزوار إلى المنطقة، مما قد يزيد الطلب على العقارات المؤجرة ويعزز أسعار العقارات.

 

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العقارات في مال تبا، فهناك العديد من الخيارات المتاحة. يمكن للمستثمرين اختيار شراء شقق أو فلل، حسب ميزانيتهم وأهدافهم الاستثمارية. بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الشركات العقارية العاملة في المنطقة، مما يسهل على المستثمرين العثور على العقارات التي تلبي متطلباتهم.

 

في الختام، تعد مال تبا وجهة استثمارية جذابة للمستثمرين العقاريين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من إمكانات النمو في المنطقة. الموقع الاستراتيجي للمنطقة، والتطوير المستمر لمشاريع البنية التحتية، والجودة العالية للحياة تجعلها موقعًا مثاليًا لكل من دخل الإيجار وزيادة رأس المال على المدى الطويل.

 

نبذة عن الحياة في مال تبا:

مال تبا هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق ذات كثافة سكانية عالية وعاملة ، وتم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمطاعم والمتنزهات والمناطق الترفيهية، وهناك حدائق ومساحات خضراء ايضا، وتضم المنطقة العديد من الشواطئ على طول بحر مرمرة، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تعد المنطقة مركزا للعديد من المواطن الثقافية التاريخية والفنية، تسير الحياة في مال تبا بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في مال تبا:

تحتوي منطقة مال تبا على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد مال تبا منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها مال تبا:

- Maltepe Sahil Park

- Maltepe Sahili

- Maltepe Park

 

·   Maltepe Sahil Park هي حديقة عامة شهيرة تقع في منطقة مال تبا في إسطنبول، تتميز الحديقة بمسارات للمشي وركوب الدراجات ، ومناطق للنزهات ، وملاعب للأطفال ، ومرافق رياضية ، وشاطئ رملي طويل يطل على البحر، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات في مقاهي ومطاعم المنتزه إنها وجهة مفضلة للسكان المحليين والسياح على حد سواء الذين يأتون للاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر، فضلاً عن العديد من المرافق الترفيهية في المنتزه.

·        Maltepe Sahili هي وجهة ساحلية شهيرة تقع في منطقة ما تبا في إسطنبول، يقع على طول ساحل بحر مرمرة ويوفر للزوار أجواء خلابة مع إطلالات جميلة على البحر والجزر القريبة. يشتهر الشاطئ بمياهه النظيفة وشواطئه الرملية الناعمة، مما يجعله مكانًا رائعًا للسباحة وحمامات الشمس، إنه وجهة رائعة لقضاء يوم من الاسترخاء بجانب البحر والاستمتاع في الساحل.

·        Maltepe Park هو مركز تسوق يقع في منطقة مال تبا في إسطنبول، يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والعالمية والمطاعم وسينما، تشتهر بهندستها المعمارية الحديثة واماكنها الداخلية الواسعة وخيارات التسوق والترفيه المتنوعة.

 

المشافي المتواجدة في مال تبا:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في مال تبا:

 

- المشافي الحكومية:

İstanbul Meslek Hastalıkları Hastanesi- Maltepe Üniversitesi Tıp Fakültesi Hastanesi- Maltepe Devlet Hastanesi.

- المشافي الخاصة:

İstanbul Onkoloji Hastanesi- VM Medical Park Maltepe Hastanesi- Özel Maltepe Bölge Hastanesi̇

 

المدارس المتواجدة في مال تبا:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة مال تبا بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Maltepe Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Ahmet Rasim İlkokulu- Altay Çeşme İlkokulu- Ataköseoğlu İlkokulu- Atatürk İlkokulu- Bağlarbaşı İlkokulu- Evliya Çelebi İlkokulu- Gülensu İlkokulu- Gülsuyu İlkokulu- Güzide Yılmaz İlkokulu- İsmet İnönü İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Albay Niyazi Esen Ortaokulu- Celal Avşar Ortaokulu- Cumhuriyet Ortaokulu- Esenkent Ortaokulu- Gülsuyu İmam Hatip Ortaokulu- Güzin Dinçkök Ortaokulu- Kaşgarlı Mahmut Ortaokulu- Muhsine Zeynep Ortaokulu-Suzan Ahmet Yalkın Ortaokulu- Yılmaz Mızrak Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Ertuğrul Gazi Anadolu Lisesi- Atilla Uras Anadolu Lisesi- Kadir Has Anadolu Lisesi- Küçükyalı Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Küçükyalı Rezan Has Anadolu Lisesi- Maltepe Fen Lisesi-Orhangazi Anadolu Lisesi- Şehit İlhan Varank Fen Lisesi- Toki Maltepe Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Girne Anaokulu- Halit Armay Anaokulu- Maltepe Gökyüzü Anaokulu- Marmara Anaokulu- Mavi Ada Anaokulu- Oyun Anaokulu- Özel Özde Anaokulu- Belit Anaokulu- Saklı Dünyam Anaokulu- Günhan Anaokulu- Günhan Koleji Anaokulu- Ninni Anaokulu- Yaprak Anaokulu- Bilgi Köşkü Anaokulu- Büyük Adımlar Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Era Koleji Maltepe İlkokulu- Maltepe Oğuzkaan Koleji İlkokulu- Maltepe Derece Koleji İlkokulu- Eser Bilim Koleji İlkokulu- Maltepe Yönder Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Era Koleji Maltepe Ortaokulu- Akay Koleji Maltepe Ortaokulu- Bağlarbaşı Final Okulları Ortaokulu- On Adım Eğitim Bilimleri Ortaokulu- Eser Bilim Koleji Ortaokulu- Maltepe Cevizli Uğur Koleji Ortaokulu- Maltepe Çözüm Koleji Ortaokulu- Maltepe Derece Koleji Ortaokulu- Maltepe Oğuzkaan Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Marmara Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Küçükyalı Tekden İlkokulu ve Ortaokulu- Özel İstanbul Orhangazi İlkokulu Ortaokulu- Günhan Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Özel Maltepe Derece İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Gökyüzü Maltepe Fen Lisesi- Gökyüzü Maltepe Anadolu Lisesi- Maltepe Uğur Anadolu Lisesi- Özel Marmara Anadolu Lisesi- Artı Sonsuz Maltepe Fen Lisesi- Marmara Fen Lisesi- Özel Günhan Anadolu Lisesi- Özel Yetkin Akşam Lisesi- Özel Çokar Anadolu Lisesi- Dora Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page