top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات بي اوغلو

بي اوغلو هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، يحدها كل من احياء بيشيك تاش، شيشلي، كاغيت هانة، والخط السريع E5، ومضيق إسطنبول، تعد منطقة بي اوغلو موقع لأحياء شهيرة مثل تقسيم وغالاتا وجيهانكير وشارع الاستقلال. تعتبر بي اوغلو من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة على مدار السنين، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والمحلات التجارية والترفيهية، تشتهر بالمباني التاريخية القديمة والمباني حديثي الانشاء ومراكز التسوق التجارية، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

شراء عقار في بي اوغلو مناسب للجنسية التركية

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات بي اوغلو:

تشتهر منطقة بي اوغلو في إسطنبول الواقعة في الجانب الأوروبي من المدينة بتراثها الثقافي الغني وأحيائها العصرية ومراكزها التجارية الصاخبة. شهدت هذه المنطق نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ، مما يجعلها وجهة جذابة للاستثمار العقاري.

 

يقدم سوق العقارات السكنية في بي اوغلو مجموعة من خيارات الإسكان، من المباني التاريخية إلى الشقق الشاهقة الحديثة. تميل العقارات في المنطقة إلى أن تكون أغلى من تلك الموجودة في مناطق أخرى من اسطنبول بسبب ارتفاع الطلب على المنازل في المنطقة. تشمل الأحياء الأكثر شعبية للاستثمار العقاري السكني في بي اوغلو.

 

بي اوغلو هي وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للاستثمار في العقارات التجارية. المنطقة هي موطن للعديد من المراكز التجارية ومراكز التسوق ومباني المكاتب، والتي توفر فرصًا للمستثمرين لتوليد دخل ثابت من الإيجار.

 

بي اوغلو هي وجهة مرغوبة للغاية للاستثمار العقاري بسبب موقعها المركزي ومعالمها الثقافية واقتصادها المتنامي. يجعل الموقع الاستراتيجي للمنطقة وتزايد عدد السكان منها منطقة رئيسية للاستثمار، حيث يتطلع العديد من المستثمرين إلى شراء عقارات لتأجيرها للسياح والسكان المحليين.

 

يتمتع سوق العقارات في بي اوغلو بقدرة تنافسية عالية، حيث يتطلع العديد من المستثمرين إلى شراء عقارات في المنطقة. على الرغم من ارتفاع الأسعار، توفر المنطقة فرصة ممتازة للراغبين في الاستثمار في كل من العقارات السكنية والتجارية. سواء كنت تبحث عن عقار تاريخي لتجديده أو شقة شاهقة حديثة، فإن بي اوغلو لديها ما تقدمه لجميع أنواع المستثمرين.

 

نبذة عن الحياة في بي اوغلو:

بي اوغلو هي منطقة تاريخية تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، المنطقة هي موطن لأحياء شهيرة مثل تقسيم وغالاتا وجيهانغير وشارع الاستقلال، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول،  تتميز المنطقة بتنوع سكانها وتعتبر من المناطق التي شهدت ارتفاع للسكان فيها في الآونة الأخيرة، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات، المراكز الصحية ، التعليمية والتجارية ، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمطاعم والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية، وهناك حدائق ومساحات خضراء أيضا، تحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الثقافية والتاريخية ايضا، الى جانب التاريخ العريق والتراث الثقافي، تسير الحياة في بي اوغلو بخطى سريعة جدا، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة ، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في بي اوغلو:

تحتوي منطقة بي اوغلو على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد بي اوغلو منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها بي اوغلو:

- İstiklal Caddesi

- Taksim Meydanı

- Fransız Sokağı

- Madame Tussauds İstanbul

- Galata Kulesi

 

·       İstiklal Caddesi   هو شارع مشاة شهير يقع في إسطنبول، يبلغ طول الشارع 1.4 كيلومترًا تقريبًا ومحاط بالمباني التاريخية والمتاجر والمقاهي والمطاعم والمسارح، يعد وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، وهي معروفة بأجوائها المفعمة بالحيوية وفناني الشوارع والترام التاريخي الذي يمتد على طول الطريق، يعد الشارع أيضًا موطنًا للعديد من المعالم التاريخي.

·        Taksim Meydanı   ساحة تقسيم هي وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح وتشتهر بأجوائها النابضة بالحياة وعروض الشوارع المفعمة بالحيوية، وهو شارع مشهور للمشاة في بيوغلو. محاطة بالمتاجر والمطاعم والفنادق، كانت الساحة تاريخياً مكاناً للتجمعات والمظاهرات السياسية.

·        Fransız Sokağı يعد الشارع موطنًا للعديد من المباني المستوحاة من الثقافة والتاريخ الفرنسي ، بما في ذلك المنازل الريفية المزخرفة والكنائس والمدارس، تشمل بعض المعالم البارزة في الشارع المعهد الفرنسي وكنيسة سانت لويس الكاثوليكية وكنيسة نوتردام دي لورد الكاثوليكية. يشتهر شارع بيوغلو الفرنسي بالمقاهي والمطاعم والبوتيكات العصرية، تعتبر وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء، وتقدم مزيج من الثقافات الفرنسية والتركية، غالبًا ما ينبض الشارع بالموسيقى وعروض الشوارع والمهرجانات.

·       Madame Tussauds İstanbul هو متحف شمع يقع في اسطنبول ،إنه جزء من سلسلة متاحف الشمع مدام توسو الشهيرة ، والتي تتميز بأشكال شمعية لأشخاص مشهورين من جميع أنحاء العالم، يضم المتحف أكثر من 60 شخصية شمعية للمشاهير ، من الممثلين الأتراك والموسيقيين والرياضيين والشخصيات التاريخية ، بالإضافة إلى مشاهير عالميين من عالم السينما والموسيقى والسياسة. يمكن للزوار التقاط صور مع شخصيات الشمع والتعرف على تاريخ وإنجازات الأشخاص الذين يمثلونهم.

·       Galata Kulesi هو برج حجري من العصور الوسطى يقع في حي غلطة في اسطنبول ، تم بناؤه في الأصل في القرن الرابع عشر، يتكون البرج من تسعة طوابق ، بما في ذلك مطعم ومنصة مراقبة في الطوابق العليا، هي اليوم منطقة جذب سياحي شهيرة في اسطنبول ، توفر إطلالات بانورامية على المدينة ومضيق البوسفور.

 

المشافي المتواجدة في بي اوغلو:

 المشافي الحكومية والخاصة المتواجدة في منطقة بي اوغلو:

 

- المشافي الحكومية:

Gümüşsuyu Asker Hastanesi- Beyoğlu Göz Eğitim ve Araştırma Hastanesi- Taksim Eğitim ve Araştırma Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Özel Okmeydanı Hastanesi- Private Austrian St. Georges Hospital- Özel Avusturya Sen Jorj Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في بي اوغلو:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، تقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة بي اوغلو بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Mimar Sinan Güzel Sanatlar Üniversitesi- İstanbul Teknik Üniversitesi- İstanbul Galata Üniversitesi- İstanbul Kent Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Ahmet Emin Yalman İlkokulu- Firuzağa İlkokulu- Haliç İlkokulu- Hüviyet Bekir İlkokulu- İhsan Şerif İlkokulu- Namık Kemal İlkokulu- Okçu Musa İlkokulu- Orbay İlkokulu Piripaşa İlkokulu- Piyalepaşa İlkokulu- İto Kadınlar Çeşmesi İlkokulu- Mehmet Akif Ersoy İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Beyoğlu Ortaokulu- Muallim Cevdet Ortaokulu- Orbay Ortaokulu- Piripaşa Ortaokulu- Pirireis Ortaokulu- Şehit Öğretmen Neşe Alten Ortaokulu- Sururi Ortaokulu- Taksim Ortaokulu- Galatasaray Ortaokulu- Hasköy Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Ayşe Ege Çok Programlı Anadolu Lisesi- Beyoğlu Anadolu İmam Hatip Lisesi- Beyoğlu Anadolu Lisesi-Beyoğlu Mustafa Kandıralı Güzel Sanatlar Lisesi- Dilnihat Özyeğin Anadolu Lisesi- Fındıklı Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Sevgi Kucağı Anaokulu- Bücürük Anaokulu- Kamelya Anaokulu- Mavi Haliç Anaokulu- Yeni Haliç Anaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Tarhan Koleji İlkokulu ve Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Özel Sainte Pulcherie Fransız Lisesi- Özel Saint Benoit Fransız Lisesi- Özel Alman Lisesi- Özel İtalyan Lisesi- Özel Zapyon Rum Lisesi- Tarhan Koleji Anadolu Lisesi- Özel Getronagan Ermeni Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page