top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات للبيع في بيكوز

بيكوز هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، تقع على طول مضيق البوسفور الذي يفصل بين القسم الأوروبي والاسيوي ، يحدها من الشمال البحر الأسود ومن الغرب مضيق البوسفور، ويحدها كل من احياء شيلا، عمرانيا، اوسكودار، تشاكمة كوي ، والخط السريع E80 ، تعتبر بيكوز من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر بالمباني السكنية الحديثة ومراكز التسوق التجارية ، وتشتهر بالكثير من الأماكن الترفيهية، بيكوز هي منطقة سريعة التطور في اسطنبول ، وقد أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، وتعد وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والزوار نظرًا لتاريخها الغني وهندستها المعمارية الحديثة والتاريخية مما يجعلها موقعًا مفضلا للسياح والمستثمرين، المنطقة قريبة من جسر البوسفور الذي يوفر سهولة الوصول إلى الجانب الأوروبي من المدينة.

شقق في انطاليا

شقق ضمن مجمع سكني في تركيا

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات بيكوز:

تعد منطقة بيكوز من أكثر المناطق الواعدة في اسطنبول، والتي أصبحت وجهة رئيسية للمستثمرين في السنوات الأخيرة. هي منطقة تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول تشتهر بجمالها الطبيعي ومواقعها التاريخية. محاطة بمضيق البوسفور، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لمن يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

 

أحد الأسباب الرئيسية لجذب المستثمرين إلى بيكوز هو قربها من وسط المدينة. على الرغم من كونها على الجانب الآسيوي من اسطنبول، إلا أن بيكوز لا تبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن الجانب الأوروبي من المدينة، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للاشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات في اسطنبول.

 

علاوة على ذلك، شهدت المنطقة تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث تم بناء مشاريع سكنية جديدة ومراكز تسوق ومناطق ترفيهية. تقدم المشاريع الجديدة في بيكوز وسائل الراحة الحديثة والتصميم الفاخر والبناء عالي الجودة، مما يجعلها الخيار الأفضل لكل من المستثمرين المحليين والأجانب.

 

تعد بيكوز منطقة بها الكثير من الإمكانيات للاستثمار العقاري. موقعها الاستراتيجي وجمالها الطبيعي وتراثها الثقافي الغني يجعلها موقعًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات في اسطنبول. نظرًا لأن المنطقة تشهد تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، فقد حان الوقت الآن للاستثمار في بيكوز وجني فوائد سوق العقارات المزدهر في اسطنبول.

 

نبذة عن الحياة في بيكوز:

بيكوز هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق ذات كثافة سكانية عالية وعاملة ، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمتنزهات والمطاعم والمناطق الترفيهية، هناك حدائق ومساحات خضراء أيضا وتشتهر بغاباتها الكبيرة، تحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، وتعد المنطقة موطنًا للعديد من المراكز الثقافية والفنية، تسير الحياة في بيكوز بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في بيكوز:

تحتوي منطقة بيكوز على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد بيكوز منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها بيكوز:

- Otağtepe-Fatih Korusu

- Beykoz Korusu

- Kaymakdonduran Mesire Alanı

 

·       Otağtepe-Fatih Korusu هي منطقة ترفيهية ومنتزه تقع في منطقة بيكوز في إسطنبول وتطل على مضيق البوسفور، يقع المنتزه على قمة تل ويحتوي على مسارات للمشي ومناطق للنزهات وملاعب للأطفال مع إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور، هي وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، خاصة خلال أشهر الصيف لكونها تتيح للزوار جوا هادئا والاستمتاع والاسترخاء في الهواء الطلق بعيدا عن ضجيج المدينة.

·   Beykoz Korusu هي حديقة عامة تقع في منطقة بيكوز في اسطنبول، تتميز بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مسارات المشي والركض ومناطق التنزه والملاعب الرياضية، تشتهر الحديقة بإطلالاتها الخلابة على مضيق البوسفور والغابات المحيطة بها ، وهي وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء.

·        Kaymakdonduran Mesire Alanı هي منطقة ترفيهية شهير تقع في بيكوز في إسطنبول، تتميز بغاباتها الخضراء المورقة ومسارات المشي ومناطق التنزه والملاعب، وتعد منطقة ترفيهية ووجهة رائعة لمحبي الطبيعة وعشاق الهواء الطلق وأي شخص يتطلع إلى الهروب من صخب اسطنبول والاستمتاع ببعض الهواء النقي والمناظر الطبيعية الجميلة.

 

المشافي المتواجدة في بيكوز:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في بيكوز:

 

- المشافي الحكومية:

İstanbul Beykoz Devlet Hastanesi

- المشافي الخاصة:

*****

 

المدارس المتواجدة في بيكوز:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة بيكوز بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Beykoz Üniversitesi Kavacık Yerleşkesi- Türk-Alman Üniversitesi

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Alibahadır İlkokulu- Atatürk İlkokulu- Bahattin Özyazıcı İlkokulu- Bibi Genceli İlkokulu- Bozhane İlkokulu- Çiğdem İlkokulu- Fatinhoca İlkokulu- Firuzbey İlkokulu- Güzelcehisar İlkokulu- Halide Edip İlkokulu- İshaklı İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Anadoluhisarı Ortaokulu- Atatürk Ortaokulu- Beykoz Koç Ortaokulu- Görele Ortaokulu- Gündoğdu Nene Hatun Ortaokulu- Hacı Numan İmam Hatip Ortaokulu- Hacı Numan Ortaokulu- İshakağa İmam Hatip Ortaokulu- İshakağa Ortaokulu- İsmail Özseçkin Ortaokulu- Karlıtepe Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Akbaba Anadolu Lisesi- Beykoz Anadolu İmam Hatip Lisesi- Beykoz Anadolu Lisesi- Boğaziçi Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Çavuşbaşı Anadolu İmam Hatip Lisesi- Çavuşbaşı Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Celal Aras Anadolu Lisesi- Fevzi Çakmak Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Kaynarca Anaokulu- Örnekköy Anaokulu- Yaratıcı Anaokulu- Bilgin Çocuk Anaokulu- Acarkent Bilfen Anaokulu- Lale Bahçesi Anaokulu Yetenek Anaokulu- Kanlıca Anaokulu- Özen Park Anaokulu- Sevinçli Çocuklar Anaokulu- Asude İnciler Anaokulu- Vera Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Kavacık Final Koleji İlkokulu- Nisan Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Beykoz Doğa İlkokulu Ortaokulu- Kavacık Bilgiyolu Koleji Ortaokulu- Kavacık Final Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Doğa Koleji Acarkent İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Ted İstanbul Koleji Vakfı Özel Lisesi- Özel Kavacık Uğur Temel Lisesi- Özel Kavacık Final Temel Lisesi- Özel Kavacıkkültür Temel Lisesi- Kavacık Final Koleji Anadolu Lisesi- Kavacık Uğur Koleji Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page