top of page
عقارات تركيا.jpg
الاستثمار في تركيا.png
الاستثمار في تركيا.jpg

عقارات بيشيك تاش

بيشيك تاش هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، تقع على شاطئ مضيق البوسفور ، الذي يفصل بين أوروبا وآسيا، يحدها كل من احياء بيشيك تاش، شيشلي، اوسكودار، بي اوغلو، والخط السريع E5، الى جانب إطلالاتها الخلابة على مضيق البوسفور، تعتبر بيشيك تاش من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة على مدار السنين، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والمحلات التجارية والترفيهية، تشتهر بالمباني حديثة الانشاء ومراكز التسوق التجارية، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

20905514_20210204_a469.jpg

شقق للبيع في بيشيك تاش

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات بيشيك تاش:

اسطنبول مدينة غنية بالثقافة والتاريخ. باعتبارها واحدة من أكبر المدن في العالم، فهي تضم العديد من المناطق المتنوعة، ولكل منها طابعها الفريد ومناطق الجذب الخاصة بها. تعد منطقة بيشيك تاش من أشهر المناطق وأكثرها شهرة في اسطنبول، وتقع في الجانب الأوروبي من المدينة. إنه موقع مرغوب فيه للغاية للاستثمار العقاري نظرًا لموقعه المركزي ومناظره الجميلة وأجوائه النابضة بالحياة.

 

يمكن الوصول إلى المنطقة بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. تدير بلدية بيشيك تاش الحافلات والحافلات الصغيرة والعبارات التي تربط بيشيك تاش بأجزاء أخرى من اسطنبول. يخدمها أيضًا نظام مترو إسطنبول، مع محطات متعددة منتشرة في جميع أنحاء المنطقة.

 

سوق العقارات في بيشيك تاش مرغوبة للغاية، مع مجموعة متنوعة من العقارات المتاحة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. تقدم المنطقة مزيجًا من المباني القديمة والجديدة، من القصور العثمانية التقليدية إلى الشقق الشاهقة الحديثة.

 

بيشيك تاش هي موقع مرغوب فيه للغاية للاستثمار العقاري بسبب موقعها المركزي ومناظرها الجميلة وأجواءها النابضة بالحياة. وواحدة من أكثر الميزات جاذبية لسوق العقارات في بيشيك تاش هي مناظرها الخلابة. توفر العديد من العقارات في المنطقة إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور أو القرن الذهبي أو بحر مرمرة. هذه المناظر مرغوبة للغاية وتضيف قيمة كبيرة للممتلكات في المنطقة.

 

ارتفاع الطلب على العقارات في بيشيك تاش يعني أيضًا أن قيم العقارات في المنطقة تميل إلى الارتفاع بمرور الوقت. وهذا يجعلها فرصة استثمارية جيدة لمن يبحثون عن استثمار طويل الامد. وبالإضافة إلى سوق العقارات السكنية، تتمتع بيشيك تاش أيضًا بسوق عقاري تجاري مزدهر. تضم المنطقة العديد من المكاتب والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق التي توفر فرصًا استثمارية جذابة.

 

وفي النهاية بيشيك تاش هي منطقة مرغوبة للغاية في اسطنبول، تشتهر بموقعها المركزي ومناظرها الجميلة وأجواءها النابضة بالحياة. تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات، من القصور العثمانية التقليدية إلى الشقق الشاهقة الحديثة، مما يجعلها موقعًا جذابًا لكل من المستثمرين ومشتري المنازل. مع استقرارها الاقتصادي، وإمكانات النمو، وارتفاع الطلب على العقارات، تعد بيشيك تاش خيارًا قويًا لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في سوق العقارات في اسطنبول.

 

نبذة عن الحياة في بيشيك تاش:

بيشيك تاش هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، ترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول،  تتميز المنطقة بتنوع سكانها وتعتبر من المناطق التي شهدت ارتفاع للسكان فيها في الآونة الأخيرة، تم تطوير البنية التحتية للمنطقة من المواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات، المراكز الصحية ، التعليمية والتجارية ، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمطاعم والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية ، وهناك حدائق ومساحات خضراء، تحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الثقافية والتاريخية ايضا، الى جانب التاريخ العريق والتراث الثقافي للمنطقة التي يفتخر بها سكان الحي، تسير الحياة في بيشيك تاش بخطى سريعة جدا، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في بيشيك تاش:

تحتوي منطقة بيشيك تاش على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق الرئيسية.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها بيشيك تاش:

- Ortaköy Meydanı

- Çırağan Sarayı

- Bebek Sahili

- Ulus Meyve Bahçeleri

- Ortaköy Camii

 

·        Ortaköy Meydanı ساحة أورتاكوي هي ساحة عامة شهيرة تقع في حي أورتاكوي في اسطنبول، تقع الساحة على الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور ، عند سفح جسر البوسفور. تشتهر ساحة اورتاكوي بأجوائها الحيوية ومعالمها التاريخية وإطلالاتها الخلابة على مضيق البوسفور. تعتبر مكان تجمع شهير للسكان المحليين والسياح على حد سواء، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تصطف في شوارعها.

·       Çırağan Sarayı قصر جيران هو قصر تاريخي يقع على الشواطئ الأوروبية لمضيق البوسفور في إسطنبول، يتميز القصر بمزيج من الطرز المعمارية العثمانية والأوروبية، يعد القصر اليوم وجهة شهيرة للسياح ومكان مرموق للمناسبات ، بما في ذلك حفلات الزفاف والمؤتمرات. يوجد فيه فندق من فئة الخمس نجوم، وهو فندق سيراجان بالاس كمبينسكي اسطنبول، والذي يوفر أماكن إقامة فاخرة ومريحة للزوار.

·       Bebek Sahili   هو شاطئ عام يقع في حي بيبيك في إسطنبول، يقع الشاطئ على طول مضيق البوسفور ويوفر للزوار إطلالات جميلة على المياه والمنطقة المحيطة بها، هناك عدد قليل من المرافق المتاحة على الشاطئ ، بما في ذلك الحمامات ، والاستحمام ، وغرف تغيير الملابس. ومسارات للمشي، يمكن للزوار أيضًا استئجار المظلات وكراسي الاستلقاء للتشمس للاسترخاء على الشاطئ.

·       Ulus Meyve Bahçeleri هي حديقة تم إنشائها على مساحة 30 ألف متر مربع، يوجد في اكثر من 682 شجرة و 2265 شجيرة في الحديقة ، يوجد 28 نوعًا مختلفًا من أشجار الفاكهة، تجذب اليها الزوار والسكان لامتلاكها مساحات خضراء شاسعة وجميلة. يوجد في أيضًا مقهى وتراسات مطلة ومسارات للمشي وملعب للأطفال وملعب كرة سلة في الحديقة.

·   Ortaköy Camii مسجد اورتاكوي، يقع مسجد أورتاكوي على ضفاف مضيق البوسفور ، مما يجعله من المعالم السياحية الشهيرة. يوفر موقعه أيضًا خلفية جميلة لالتقاط الصور، خاصة في الليل عندما يكون المسجد مضاءً.

 

المشافي المتواجدة في بيشيك تاش:

 المشافي الحكومية والخاصة المتواجدة في منطقة بيشيك تاش:

 

- المشافي الحكومية:

Dentistanbul Beşiktaş Diş Hastanesi- Beşiktaş Sait Çiftçi Devlet Hastanesi- Acıbadem Fulya Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Liv Hospital Ulus- Özel Etiler Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في بيشيك تاش:

هي منطقة تقع في اسطنبول. هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، تقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة بيشيك تاش بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Galatasaray Üniversitesi- Boğaziçi Üniversitesi- Yıldız Teknik Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Bernar Nahum İlkokulu- Beşiktaş İlkokulu- Burak Reis İlkokulu- Hamiyet Gerçek İlkokulu- Hüseyin Aycibin İlkokulu- Lütfi Banat İlkokulu- Mahmut Erseven İlkokulu- Murat Beyaz İlkokulu- Tevfik Fikret İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Ali Yalkın Ortaokulu- Büyük Esma Sultan Ortaokulu- Cumhuriyet Ortaokulu- Gazi Mustafa Kemal Ortaokulu- Gazi Osmanpaşa Ortaokulu- Hasan Ali Yücel Ortaokulu- Lütfi Banat Ortaokulu- Şair Nedim Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Atatürk Anadolu Lisesi- Beşiktaş Anadolu İmam Hatip Lisesi- Beşiktaş Anadolu Lisesi- Bingül Erdem Anadolu Lisesi- Etiler Anadolu Lisesi- Kabataş Erkek Lisesi- Levent Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Yenilevent Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Akatlar Anaokulu- Yeni Nesil 2000 Anaokulu- Özel Atlıkarınca Anaokulu- Özel Bilgesu Anaokulu- Levent Açı Anaokulu- Özel Kabataş Eğitim Vakfı Anaokulu- Özel Mikado Anaokulu- Bilgi Kozası Anaokulu- Etiler Bilfen Anaokulu- Sihirli Saatler Anaokulu- Ulus Özel Musevi Anaokulu- Özel Ata Anaokulu- Yıldız Koleji Anaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

İstanbul Özel Mef Uluslararası İlkokulu Ortaokulu- Terakki Vakfı Koleji Şişli Terakki İlkokulu Ortaokulu- Yıldız Koleji İlkokulu Ortaokulu- Özel Ortaköy Fatih İlkokulu Ortaokulu- Mef Koleji İlkokulu Ortaokulu -İstanbul Koleji İlkokulu Ortaokulu- Özel Aka Koleji Beşiktaş İlkokulu Ortaokulu- Ata İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Etiler Açı Koleji Anadolu Lisesi- Özel Yeni Yıldız Anadolu Lisesi- Özel Turem Akşam Lisesi- Terakki Vakfı Özel Şişli Terakki Lisesi- Ulus Özel Musevi Lisesi- Yıldız Anadolu Lisesi- İstek Atanur Oğuz Fen Lisesi- Mef Anadolu Lisesi- Ata Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg
تواصل معنا
Results.png

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page