top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات باغجلار

باغجلار هي منطقة تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تقع في الجزء الغربي من المدينة ويحدها كل من احياء كوتشوك تشكمجة ، باشاك شهير، ايوب، غازي عثمان باشا، اسنلار، ارناؤوط كوي، سلطان غازي، أيوب سلطان، تشتهر باغجلار بموقعها المركزي وسهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة، باغجلار هي من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تشتهر بالمباني حديثي الانشاء ومراكز التسوق التجارية والبنية التحتية الحديثة، وتشتهر بالكثير من الأماكن الثقافية والترفيهية، أصبحت المنطقة مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمسافرين والمستثمرين لغرض الاستثمار او السياحة.

شقق في انطاليا

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات باغجلار:

تقع منطقة باغجلار في الجانب الأوروبي من اسطنبول وهي واحدة من المناطق سريعة التطور من حيث العقارات. هي موطن لعدد كبير من المناطق السكنية والتجارية. تعتبر باغجلار وجهة شهيرة للمستثمرين العقاريين والتجاريين نظرًا لموقعها وسهولة الوصول إليها من وسائل النقل. تضم المنطقة عددًا كبيرًا من مراكز التسوق ومباني المكاتب والمناطق الصناعية.

 

شهد سوق العقارات في باغجلار نموًا سريعًا خلال السنوات القليلة الماضية بسبب موقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى وسائل النقل ومشاريع التحول الحضري الجارية في المنطقة. أصبحت المنطقة وجهة شهيرة لكل من المستثمرين المحليين والأجانب الذين يتطلعون للاستثمار في سوق العقارات في اسطنبول.

 

تقدم باغجلار مجموعة متنوعة من العقارات السكنية التي تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة. تنقسم المنطقة إلى قسمين، هما باغجلار القديمة والجديد. يتميز فندق باغجلار القديمة بأجواء أكثر تقليدية، من المباني القديمة والشوارع الضيقة، بينما يتمتع باغجلار الجديدة بطابع حديث من المجمعات السكنية الجديدة والمباني الشاهقة.

 

من المتوقع أن يستمر سوق العقارات في باغجلار في النمو في السنوات القادمة بسبب موقعها الاستراتيجي ومشاريع التحول الحضري المستمرة. من المتوقع أن تصبح المنطقة وجهة شهيرة للمستثمرين السكنيين والتجاريين على حد سواء في السنوات القادمة.

 

يمكن أن يكون الاستثمار في سوق العقارات في باغجلار فرصة مربحة للمستثمرين الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الامد. تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات بأسعار مناسبة، مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين لأول مرة.

 

يوفر سوق العقارات في باغجلار مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية لكل من المستثمرين السكنيين والتجاريين. يجعل الموقع الاستراتيجي للمنطقة وسهولة الوصول إلى وسائل النقل ومشاريع التحول الحضري المستمرة منها وجهة شهيرة للمستثمرين العقاريين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات في اسطنبول.

 

نبذة عن الحياة في باغجلار:

باغجلار هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق سريعة النمو ذات كثافة سكانية عالية وعاملة، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل في المنطقة ويسهل الوصل الى أجزاء أخرى من المناطق في اسطنبول، وقطاع الخدمات متطورة للغاية من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية والتعليمية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية وشوارعها الواسعة، ويوجد متاجر وأسواق وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من المتنزهات والمطاعم والمناطق الترفيهية والأسواق الشعبية ، وهناك حدائق ومساحات خضراء أيضا، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تعد المنطقة موطنًا للعديد من المواقع الثقافية والتاريخية في تركيا، تسير الحياة في باغجلار بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق الكثير من الاستثمارات ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري او في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في باغجلار:

تحتوي منطقة باغجلار على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية، تعد باغجلار منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها:

- Kestane Bahçesi ve Kastamonu Evi

- Çanakkale Zafer Müzesi

- 212 İstanbul Power Outlet AVM

 

·       Kestane Bahçesi ve Kastamonu Evi   هي حديقة يمكنكم الاسترخاء وقضاء بعض من الوقت مع العائلة ، توجد ملاعب للأطفال واماكن الشواء وملاعب رياضية ومسارات للركض والمشي ويوجد تراس مراقبة وشلال، الحديقة تضم ما يقرب 200 شجرة كستناء وأنواع مختلفة من الأشجار ، يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع وقضاء يوم جميل مع مساحتها الخضراء.

·       Çanakkale Zafer Müzesi   هو متحف مخصص لذكرى الجنود الذين قاتلوا في حملة جاليبولي خلال الحرب العالمية الأولى ، وهو بمثابة تكريم وذكرى لضحايا الحرب، يحتوي المتحف على مجموعة من المعروضات التي تعرض تاريخ حملة جاليبولي. تشمل هذه المعروضات القطع الأثرية الأصلية والصور الفوتوغرافية والرسائل الشخصية.

·       Cami 212 İstanbul Power Outlet AVM هول مول يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات من العلامات التجارية العالمية والمحلية بأسعار مخفضة. يتميز المركز التجاري بالملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والسلع المنزلية وغير ذلك الكثير، يوفر خيارات تناول الطعام، مما يجعله وجهة شهيرة للعائلات والسائحين. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث وواسع، إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم رائع فأن مول هو خيار رائع.

 

المشافي المتواجدة في باغجلار:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في منطقة باغجلار:

 

- المشافي الحكومية:

 Bağcılar Eğitim ve Araştırma Hastanesi- Medipol Mega Üniversite Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Birinci Yeni İklim Hastanesi- Bağcılar Şafak Hastanesi- Medilife Bağcılar Hastanesi- Özel Medilife Hastanesi- Medicine Hospital

 

المدارس المتواجدة في باغجلار:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والمرافق التي تقدمها هذه المدارس ويوصى بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة باغجلار بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Altınbaş Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Anafartalar İlkokulu- Arif Nihat Asya İlkokulu- Aşık Veysel İlkokulu- Atatürk İlkokulu- Bağcılar Gaziosmanpaşa İlkokulu- Bağcılar İlkokulu- Cumhuriyet İlkokulu- Dede Korkut İlkokulu- Ertuğrul Gazi İlkokulu- Evliya Çelebi İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Aşık Şenlik Ortaokulu- Bağcılar Piri Reis Ortaokulu- Bağcılar Plevne Ortaokulu- Erol Battal Ortaokulu- Füruzan Sadıkoğlu Ortaokulu- Güneşli Ortaokulu- Hayriye Kayraklı Ortaokulu- İbrahim Keresteci Ortaokulu- İnönü Ortaokulu- Malazgirt Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Barbaros Anadolu Lisesi- Bağcılar İbni Sina Anadolu Lisesi- Bağcılar Gazi Anadolu Lisesi- Osmangazi Anadolu Lisesi- Münir Tınaztepe Anadolu Lisesi- Nurettin Topçu Anadolu Lisesi- Şeyh Edebali Anadolu Lisesi- Ümmü Mihcen Kız Anadolu İmam Hatip Lisesi.

- روضات الأطفال:

Ali Yaşar Yurdabak Anaokulu- Bağcılar Nasreddin Hoca Anaokulu- Cahit Zarifoğlu Anaokulu- Mevlâna Anaokulu- Mimar Sinan Anaokulu- Güneşli Okyanus Anaokulu- Beyaz Gül Anaokulu- Mavi Çınar Anaokulu- Cici Bici Anaokulu- Özel Cihangir Anaokulu- Bağcılar Doğa Anaokulu- Son Gülüm Anaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Final Koleji Güneşli İlkokulu Ortaokulu- Özel Bağcılar Cihangir İlkokulu Ortaokulu- Bağcılar Doğa İlkokulu Ortaokulu- Bağcılar Birikim İlkokulu Ortaokulu- İstanbul Hazar Koleji İlkokulu Ortaokulu- Birikim Hayat İlkokulu ve Ortaokulu- Güneşli Cemre Koleji İlkokulu Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

Özel Gökşen Anadolu Lisesi- Birikim Hayat Fen Lisesi- Final Güneşli Anadolu Lisesi- Özel Gökşen Lisesi- Birikim Hayat Anadolu Lisesi- Final Güneşli Fen Lisesi- Özel Cihangir Anadolu Lisesi- Eda İstanbul Koleji Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page