top of page
عقارات مناسبة للجنسية التركية
الاستثمار في تركيا
  • صورة الكاتبBedir Kaya

عقارات للبيع في اسطنبول


قبل البدء بالمقال : هل زرت موقع إينفست العقارية؟


يحتوي موقع إينفست العقارية على أكثر من 1400 مشروع جاهز للاستثمار في تركيا وهو أول موقع عربي يضم هذا العدد من المشاريع ضمن منصة واحدة.


بإمكانكم زيارة الموقع من هنا.


تعريف بمدينة اسطنبول:


عقارات اسطنبول
عقارات اسطنبول

اسطنبول هي أكبر مدينة في تركيا وهي أيضاً المركز الاقصتادي والتاريخي للبلاد.يقع المركز التاريخي والتجاري للمدينة في الجزء الاوروبي من المدينة وفي نفس الوقت يسكن ثلث سكان اسطنبول في الجزء الآسيوي من اسطنبول. يقدر عدد سكان اسطنبول ب 14 مليون نسمة ويعد سكانها ايضاً من اكثر الناس المتحضرين في اوروبا. تعد المدينة ايضاً واحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط وسادس اكبر مدينة في جميع انحاء العالم. تقدر مساحة اسطنبول ب 5343 كيلو متر مربع. اسطنبول هي المدينة الوحيدة التي تقع في قارتين مختلفتين وتطل على مضيق البوسفور في الجزء الشمالي الغربي من تركيا بين بحر مرمرة والبحر الأسود.


تأسست المدينة عام 660 قبل الميلاد في ايام الدولة البيزنطية. وكانت تسمى القسطنطينية. كانت عاصمة لأربعة من أهم الامبراطوريات عبر التاريخ لأهميتها الجغرافية وهي الامبراطورية الرومانية والبيزنطية واللاتينية والعثمانية. ولطالما كانت مدينة اسطنبول مهمة للمسلمين والمسيحيين عبر التاريخ.


تعد اسطنبول هدفاً للمستثمرين الأجانب والمحليين بنفس الوقت. وهي من اكثر المدن تطوراً في تركيا بسبب الاهتمام الكبير بها اضافة الى بنيتها التحتية القوية جداً وتخطيط المواصلات المدهش في المدينة.


عقارات اسطنبول:

تعد عقارات اسطنبول الجزء الأهم من الاستثمارات الكبيرة الموجودة في المدينة. بوجود عشرات المشاريع الجديدة كل شهر يصبح من الصعب على المستثمر الأجنبي مواكبة هذه التطورات والاختيار من بين هذه المشاريع ومعرفة ميزات ومساوئ كل واحد منها. تقدم لكم شركة اينفست للعقارات في اسطنبول خدمات الاستثمار العقاري في اسطنبول كوننا عملنا لمدة تتجاوز العشر سنوات في هذا المجال وقدمنا خدماتنا لاكثر من 500 عميل. تقدم عقارات اسطنبول خيارات للمستثمرين الباحثين عن الاستثمار العقاري الأفضل في اسطنبول عن طريق دراسة طلب المستثمر وتقديم اقتراحات لأفضل الخيارات المتاحة حسب الطلب ونحاول التركيز على العقارات التي ستزيد اسعارها وقيمتها في السنوات التالية. سواء كان طلبكم عقارات استثمارية للبيع في المستقبل ام عقارات مناسبة للجنسية التركية او عقارات في تركيا تقومون بتأجيرها بمبالغ وعوائد ممتازة فان مستشارينا العقاريين سيلبون طلباتكم ويقدمون لكم أفضل الخيارات المتوفرة في السوق.


بسبب تقدم سوق الاستثمار العقاري في تركيا عامة واسطنبول خاصة أصبح هنالك الكثير من الخيارات للاستثمار العقاري في اسطنبول ولكن قبل ان نجيب على هذا السؤال يجب ان نحدد أهم اهدافك من الاستثمار العقاري.


يعد الحصول على الجنسية التركية واحداً من أهم الأهداف التي يطمح لها المستثمرون القادمون الى تركيا حيث يتم ذلك عن طريق شراء عقار لا تقل قيمته عن 400.000 دولار. وبهذا الخصوص يجب الأخذ بعين الاعتبار ان العقارات الموجودة في السوق حالياً ليست كلها مناسبة للحصول على الجنسية التركية ولهذا نقدم لعملائنا في اينفست العقارية خدمة التحقق من ان العقار المطلوب مناسب للحصول على الجنسية التركية وبعدها تقديمه كخيار من بين الخيارات الكثيرة التي تعطى للعميل.


2- الاستثمار العقاري في اسطنبول عن طريق شراء شقق في مناطق ومواصفات معينة والانتظار حتى ترتفع اسعارها في الفترة اللاحقة.

يعد هذا الخيار واحداً من أهم الخيارات الاستثمارية المتاحة في اسطنبول وهنا يأتي دورنا في شركة اينفست, حيث نقوم بدراسة السوق ودراسة أهم المناطق والعوامل التي قد تؤثر على ارتفاع او انخفاض سعر العقار مثل كون العقار موجوداً في مجمع بمواصفات معينة لا يمكن ان تتوفر في مجمع آخر في المستقبل. او مثل ان تكون هنالك محطات ميترو سيتم افتتاحها بعد فترة معينة وتم تأكيد القرار. تأكد ان تتواصل مع احد مستشارينا العقاريين للوصول الى هذه الخيارات.


3- الاستثمار العقاري في اسطنبول عن طريق شراء شقق وتأجيرها.

اضافة الى ان اسعار الشقق في اسطنبول تشهد ارتفاعاً جزئياً كل فترة, يمكن للمستثمرين ايضاً ان يعرضوا شققهم للايجار سواء الشهري او اليومي. ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار ان هذه الشقق يجب ان يتم اختيارها بعناية وفقاً للمكان الجغرافي اضافة الى التأكد من رخصها اذ الشقق التي تصلح للايجار السياحي او اليومي يجب ان تتوفر فيها رخصة. نحن في شركة اينفست نوفر لكم عدداً كبيراً من خيارات العقارات التي يمكن ان تؤجر حتى بعائد شهري بالدولار ايضاً وبموجب عقود رسمية.



أفضل المناطق شراء عقار في اسطنبول:

تعد واحدة من اكثر المناطق الصاعدة لشراء عقار في اسطنبول للاجانب كونها تقع على شاطئ البحر وهنالك الكثير من الخيارات المتاحة فيها لشقق مطلة على بحر مرمرة او خليج بويوك شكمجة. توفر هذه المنطقة ايضاً مكاناً آمناً للعيش اضافة لمساحات خضراء واسعة. على الرغم من جميع المواصفات الرائعة الموجودة في هذه المنطقة الا ان الاسعار تعد معقولة جداً مقارنة بأسعار العقارات التي تقع في مركز المدينة.


يتوجه الكثير من الأجانب لشراء عقاراتهم من منطقة بهشة شهير في اسطنبول كون هذه المنطقة واحدة من أكثر المناطق هدوءاً وسلاماً في المدينة. بالاضافة الى ان هنالك العديد من المدارس والجامعات الدولية التي يكون الوصول اليها احياناً صعباً للكثير من الأجانب في مناطق اخرى. لا ننسى ايضاً ان مشاريع منطقة بهشة شهير تقدم كل خيارات الشقق سواء كانت استديوهات او شقق بمساحات مختلفة ام فيلل راقية. أضف الى ان الأسعار هناك منطقية جداً ويتوقع ارتفاع اسعار العقارات فيها بشكل جنوني خصوصاً اذا ما تم افتتاح قناة اسطنبول.


تعتبر منطقة باشاك شهير في اسطنبول واحدة من أرقى المناطق المستهدفة من قبل المستثمرين الأجانب بالأخص المستثمرين العرب لكون تخديم المنطقة من قبل الجالية العربية على جميع الأصعدة كالمطاعم والمدارس الدولية والمشافي

و تجذب باشاك شهير المستثمرين كون المنطقة في موقع استراتيجي وتعتبر قريبة من مطار اسطنبول الجديد و مركز المدينة في آن واحد وتتميز بعمرانها الجديد والمعاصر وبشوراعها المنظمة مقارنتة بأحياء اسطنبول القديمة.


تقع على بحر مرمرة بشكل ملاصق لخط اي 5, وتحتوي على الكثير من المرافق التجارية والتعليمية والترفيهية. تمتاز بقربها من مركز المدينة ومن ضواحي اسطنبول في نفس الوقت. يلجأ الكثير من المستثمرين لشراء عقارات في افجلار اسطنبول كونها تقدم خيارات باطلالات بحرية اضافة الى عدد كبير من وسائل الترفيه والتسلية وخصوصاً شاطئها الرائع المليء بالمطاعم والكافيهات.


تعد اسعار العقارات في منطقة شيشلي مرتفعاً اذا ما قورنت بأسعار العقارات في مناطق اخرى في ضواحي اسطنبول كونها منطقة مركزية وهي معروفة بأنها واحدة من اهم وأرقى المناطق في اسطنبول. تشهد دوماً منطقة شيشلي ارتفاعاً في اسعار عقاراتها بسبب ندرة المشاريع الموجودة في المنطقة وكون ان معظم السياح الذين يزورون اسطنبول يريديون ان يسكنوا فيها ولهذا تعد الايجارات في تلك المنطقة مرتفعة نسبياً وذات عائد ممتاز مقارنة بأسعار العقارات.


تقع المنطقة في قلب اسطنبول الاوربية وفيها اعلى نسبة سكان اجانب في اسطنبول. وذلك لأنها تعد مزيجاً من التاريخ والعراقة اذ ان سور القسطنطينية يمر منها, اضافة الى انها تضم اهم المشاريع التي تطل بشكل مباشرعلى بحر مرمرة. هذه المنطقة هي الأفضل للوصول الى كل انحاء اسطنبول ويتوفر فيها كل خطوط النقل سواء كانت ميترو ام ترام ام شبكة باصات كبيرة.


لا يمكن مقارنة اجواء منطقة كاديكوي بأي منطقة اخرى في اسطنبول اذ انها تعد صديقة جداً للأجانب وخصوصاً الاوروبيين. تعد المنطقة حيوية جداً ومن اهم المناطق في الجانب الآسيوي من اسطنبول. الخيارات العقارية المتوفرة في منطقة كاديكوي معظمها ذات اطلالات بحرية. تشهد عقارات كاديكوي ارتفاعاً في الأسعار بسبب ندرة الخيارات الجديدة هناك.



عقارات رخيصة للبيع في اسطنبول

ان كنت ممن يبحثون عن عقارات مميزة ورخيصة في نفس الوقت للاستثمار في اسطنبول او للسكن فيجب ان تدرك ان هنالك أحياء نامية وتعتبر جديدة نسبياً ولهذا فان اسعارها تعد معقولة مقارنة بالأحياء المركزية في مدينة اسطنبول. احياء مثل بيليك دوزو وبهشة شهير التي تقع في الجانب الاوربي من مدينة اسطنبول هي الأفضل للحصول على خيارات رخيصة. تختلف الأسعار في هذه المناطق على حسب القرب من المواصلات ومن المراكز التجارية. يمكن ان تتراوح الأسعار في تلك المناطق لشقة ذات غرفتين وصالة ( 2+1) بين 60.000 $ و 350.000 $ ويتغير السعر على حسب ميزات المشروع والخدمات التي يقدمها اضافة الى موقعه الجغرافي واشكال اطلالاته المتوفرة. تقدم شركة اينفست خيارات كثيرة جداً لشقق رخيصة في اسطنبول مع ضمان ان هذه العقارات ليس فيها مشاكل قد تؤثر عليكم في المستقبل وذلك عبر الاستفسار في مديرية الطابو عن هذا العقار من قبل احد محامي شركة اينفست للعقار في اسطنبول.



ما هي انواع العقارات المتوفرة في اسطنبول؟


1- شقق للبيع في اسطنبول داخل مجمعات سكنية

الكثير من المستثمرون يفضلون شراء عقارات داخل مجمعات سكنية توفر الراحة والأمان للأجانب بسبب كون معظمها في مناطق آمنة ولأن المجمع نفسه يقدم خدمات الأمن ويمنع دخول الغرباء الى المجمع. اضافة الى ان المجمعات تقدم خدمات أخرى مثل المسابح والنوادي الرياضية والحدائق والملاعب الخاصة مما يضيف طابعاً رائعا للحياة في اسطنبول.



2- شقق للبيع في اسطنبول ضمن بناء مستقل

قد تكون هذه الشقق مفضلة لبعض المستثمرين الذين لا يريدون دفع مبالغ شهرية مقابل الخدمات التي يقدمها المجمع. اضافة الى ان اسعار هذه الشقق ارخص مقارنة بالشقق التي تكون داخل مجمعات سكنية.


3- فلل مستقلة للبيع في اسطنبول

غالباً ما تكون هذه الفلل في ضواحي اسطنبول في مناطق هادئة بعيدة عن صخب المدينة. وتتميز هذه الفلل بكونها ذات تصاميم وتشطيبات ذات جودة عالية جداً. بالاضافة الى ان هذه الفلل يمكن ان تقدم عائد ايجار كبير جداً قد يصل ل 1000$ لليلة واحدة. يمكننا ان نقدم لكم العديد من هذه الخيارات اضافة الى خدمات التأجير سواء الشهري ام السياحي.


4- فلل للبيع في اسطنبول داخل مجمع سكني

وهي تمثل ما يعرف بالمنزل المستقل ويكون هذا المنزل واحداً من عدة منازل اخرى ضمن مجمع يحتوي على خدمات مشتركة مثل المسابح والملاعب. تكون اسعار هذه الفلل ارخص مقارنة بالفلل المستقلة. خصوصاً ان تأجيرها بشكل يومي صعب وأحيانا مستحيل لأن الفيلا تخضع لنظام المجمع. وقد لا يرغب بقية سكان المجمع بهذا الأمر.


5- مكاتب للبيع في اسطنبول

يعد شراء المكاتب التجارية في اسطنبول لأجل الاستثمار شائعاً جداً للمستثمرين الذين لا يريدون ان يقيموا في العقار الذي يريدون شراءه. اذ ان العائد الايجاري للمكاتب أعلى بكثير من عائد ايجار الشقق.


6- محلات تجارية للبيع في اسطنبول

وهي واحدة من أفضل خيارات الاستثمار العقاري في اسطنبول كون ان المحلات التجارية سهلة التأجير ومبلغ الايجار يكون مرتفعاً اذا ما قورن بعائد ايجار الشقق. نوفر في شركة اينفست للعقار عدداً من المحلات التجارية الاستثمارية في اسطنبول. الخيارات تشمل المحلات التي تكون داخل مراكز التسوق او المحلات المستقلة.


7- أراضي عقارية للبيع في اسطنبول

يمكنكم التواصل معنا لنعطيكم شرحاً كاملاً عن انواع الأراضي العقارية والفروق بين كل منهم. سيعطيكم موظفونا عروضاً لأسعار اراضي مميزة داخل مدينة اسطنبول اضافة لعروض لأراضي في اطراف مدينة اسطنبول والتي يمكن ان تكون فرصة مميزة لمن يبحث عن الاستثمار في تركيا عامة واسطنبول خاصة.


يحتوي موقع إينفست العقارية على أكثر من 1400 مشروع جاهز للاستثمار في تركيا وهو أول موقع عربي يضم هذا العدد من المشاريع ضمن منصة واحدة.


بإمكانكم زيارة الموقع من هنا.

في حال لديكم أي استفسار آخر يرجى التواصل معنا على الأرقام الموجودة في الموقع


عقارات للبيع في اسطنبول
عقارات للبيع في اسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


أهم الخدمات التي نقدمها لزبائننا الكرام

خدمات استثمارية

عقارات للبيع في تركيا

علامات تجارية

تأسيس شركات

خدمات الترجمة

استشارات مجانية

استخراج الإقامات

تأسيس شركات في تركيا
تواصل معنا
شقق رخيصة في اسنيورت
دعنا نتصل بك

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page