انواع الجنسية التركية.png

الجنسية التركية وطرق الحصول عليها 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار - 

الجنسية التركية عن طريق ايداع مبلغ في البنك - 

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار - 

الجنسية عن طريق تشغيل 50 عامل تركي - 

الجنسية عبر الأصول - 

الجنسية عن طريق الزواج - 

الجنسية الاستثنائية - 

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار 

لكي يحق للمستثمر التقديم على الجنسية التركية للإستفادة من هذا القانون يجب عليه أولا شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار أمريكي فما فوق والتعهد بعدم بيعه لمدة ثلاث سنوات ولكن من اهم المشاكل التي تصادف المستثمرين هي عدم اختيار العقار المناسب الذي يصلح لإجراء معاملة الحصول على الجنسية التركية و أيضا مشاكل عديدة منها طريقة  تحويل الاموال و وعدم ايجاد شركات تقييم القيمة السوقية المعترف عليها من قبل الدولة لأنه لايكفي فقط شراء العقار بهذه القيمة وإنما يجب أن تكون قيمة هذا العقار السوقية لدى سجلات الدولة تعادل هذا المبلغ فما فوق  و أيضا صحة الوثائق المقدمة والعديد من المشاكل الأخرى,  ولتفادي هذه المشاكل تقوم شركة INVEST TURKEY بالتنسيق مع عملائها قبل القدوم إلى تركيا لرسم خطة عمل تناسب العميل  تبدأ من تحديد الوثائق التي يجب احضارها من البلد القادم منه ولغاية الخطوات التي يجب اتباعها خطوة خطوة  لإجراء معاملة الحصول على الجنسية بشكل كامل ودون أية مشاكل ونضمن لكم الحصول على الجنسية التركية للمستثمر و الزوج وللاطفال  دون سن الثامنة عشر ونضمن لكم  ايضا اقامات عائلية للاطفال الذين اعمارهم فوق سن الثامنة عشر كما فعلنا مع العشرات من عملائنا.

الجنسية التركية عن طريق ايداع مبلغ في البنك

حسب قانون اكتساب الجنسية التركية الصادر بتاريخ 19/09/2018 يجب على المستثمر ايداع مبلغ وقدره 500 الف دولار في احدى البنوك التركية والتعهد بعدم سحب هذا المبلغ لمدة ثلاث سنوات . وتقوم شركة INVEST TURKEY باختيار البنك الأفضل الذي يضمن لكم عائدات جيدة خلال الثلاث سنوات وتسهيل إجراءات فتح حساب البنك و طريقة إيداع المبلغ بما يناسب القانون و رسم خطة العمل تناسب المستثمر لإتمام الأجراءات بشكل كامل ونضمن لكم أيضا الحصول على الجنسية التركية للمستثمر و الزوج وللاطفال  دون سن الثامنة عشر ونضمن لكم  ايضا اقامات عائلية للاطفال الذين اعمارهم فوق سن الثامنة عشر.

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار

حسب قانون اكتساب الجنسية التركية الصادر بتاريخ 19/09/2018 يجب على المستثمر عمل مشروع استثماري وقدره 500 الف دولار عن طريق تأسيس شركة أو معمل وابراز كافة الوثائق التي تثبت بأن تكلفة هذا المشروع 500 ألف دولار والتعهد بعدم نقل ملكية او اغلاق الشركة لمدة ثلاث سنوات . وتقوم شركة INVEST TURKEY بدراسة الملف معكم من البداية لعدم الوقوع في مشاكل بتوجيهكم عن كيفية تأسيس الشركة و طريقة ايداع المبالغ وابراز الفواتير والتقارير اللازمة للاستفادة من قانون الجنسية التركية و رسم خطة العمل تناسب المستثمر لإتمام الأجراءات بشكل كامل ونضمن لكم أيضا الحصول على الجنسية التركية للمستثمر و الزوج وللاطفال  دون سن الثامنة عشر ونضمن لكم  ايضا اقامات عائلية للاطفال الذين اعمارهم فوق سن الثامنة عشر.

الجنسية عن طريق تشغيل 50 عامل تركي

وفق القانون الصادر بتاريخ 19.09.2018 تم تعديل القانون الذي كان  ينص على توظيف  100 عامل إلى 50 عامل والتعهد بعدم انقاص هذا العدد تحت ال50 لطيلة 3 سنوات وهنا تمنحك الحكومة التركية ضمن هذا القرار الحق بالحصول على الجنسية التركية .

وهنا تقوم شركة INVEST TURKEY بفتح القيد الأولي لتسجيل الموظفين بشرط الحصول على الجنسية وحساب كافة التكاليف التقديرية التي تطرأ من توظيف 50 موظف على مدار الثلاث السنوات و الحصول على الاذونات اللازمة من وزارة العمل للتقديم على ملف الجنسية التركية للمستثمر و زوجته و اطفاله دون سن  الثامنة عشر.

الجنسية عبر الأصول

ويتم اكتساب الجنسية بهذه الطريقة في حال وجود اصول لأقرباء من الدرجة الأولى أو في حال انحدار اصول العائلة من اصول عثمانية او امتلاك اجدادهم الاتراك لأراضي أو املاك قديمة . وتقوم شركة الدف بمتابعة هذا النوع من المعاملات عن طريق محامين مختصين في هذا المجال للوصول إلى وقائع و أدلة ثابتة لتقوية الملف ودعمه ومن ثم رفع طلب المعاملة إلى الجهات المختصة لتقييم الأمر.

الجنسية عن طريق الزواج

يتم اكتساب الجنسية بهذه الطريقة في حال كان الطرفين يملك الجنسية التركية وعندها يجب على الطرف الثاني استخراج اقامة عائلية لمدة ثلاث سنوات وبعدها يمكن التقديم على الجنسية لمديرية النفوس العامة ويكسب الأطفال الجنسية التركية مباشرة دون الحاجة إلى انتظار مدة معينة. وتقوم شركة INVEST TURKEY بترتيب  الأوراق اللازمة وتقديمه بالنيابة عنكم لتسهيل كافة الإجراءات بهذا الخصوص دون أي نقصان.

الجنسية الاستثنائية

هذا النوع من الجنسية يتم منحها من قبل الحكومة التركية عن طريق استثناء خاص يمنح للأشخاص الذين من الممكن أن يشكلوا دعم للدولة من الناحية السياسية أو الاجتماعية أو الثقافية أو الاقتصادية مثل عالم أو برفيسور أو لاعب كرة قدم أو مستثمر .... إلخ . ويكون دور شركة INVEST TURKEY هنا بالتواصل مع السلطات العليا للفت أنظار الحكومة إلى هذا الشخص لتسهيل و تسريع عملية التجنيس وأيضا تجهيز ملفات داعمة لتقوية الملف وتقديمه بشكل كامل.

شركة INVEST TURKEY هي شركة تأسست مطلع عام 2018 ومؤلفة من مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين الأجانب وتقديم الخدمات كتنظيم العقود الرسمية بما يتوافق قوانين الحكومة التركية لحماية المستثمر من عمليات النصب والاحتيال في مجالات الاستثمار العقاري او التجاري وغيرها من الأعمال. و بالإضافة تقوم شركة إنفست بالتقديم على الجنسية التركية للمستثمرين وفق قوانين الاستثمار الحالية إما عن طريق شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار أو عن طريق إيداع مبلغ 500 ألف دولار في إحدى البنوك التركية أو القيام بمشروع استثماري بقيمة 500 ألف دولار. وتقوم الشركة أيضا بتسيير أمور الإقامات بكافة أنواعها السياحة والعقارية والاستثمارية والطالب وتساعد المستثمرين في كافة المجالات ليقوموا بأعمالهم في تركيا وتضمن لهم عدم الوقوع بأية مشاكل تخالف القوانين التركية.

تواصل معنا
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة