خدمات الترجمة.png

خدمات الترجمة

ترجمة من التركي الى العربي وبالعكس - 

ترجمة من التركي الى الإنجليزي وبالعكس - 

ترجمة من العربي الى الإنجليزي  وبالعكس - 

خدمات الترجمة في تركيا

لكي يستطيع أي شخص أجنبي قادم إلى تركيا بعمل أي معاملة رسمية في تركيا يحتاج إلى ترجمة بعض الوثائق إلى اللغة التركية لدى مترجمين محلفين وأيضا في حال اراد الشخص الأجنبي عمل وكالة رسمية او عمل معاملات البيع والشراء التي يتم تنظيمها لدى كاتب العدل التركي او في مديريات الطابو يحب أن يصطحب معه مترجم محلف ليقوم بالترجمة الشفهية  في الدوائر الرسمية لإتمام المعاملة.

وهنا تقوم شركة INVEST TURKEY بتقديم خدمات الترجمة الكتابية والشفهية المحلفة في الدوائر الرسمية عن طريق مترجمين محلفين باللغات التركية والعربية والانكليزية.

شركة INVEST TURKEY هي شركة تأسست مطلع عام 2018 ومؤلفة من مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين الأجانب وتقديم الخدمات كتنظيم العقود الرسمية بما يتوافق قوانين الحكومة التركية لحماية المستثمر من عمليات النصب والاحتيال في مجالات الاستثمار العقاري او التجاري وغيرها من الأعمال. و بالإضافة تقوم شركة إنفست بالتقديم على الجنسية التركية للمستثمرين وفق قوانين الاستثمار الحالية إما عن طريق شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار أو عن طريق إيداع مبلغ 500 ألف دولار في إحدى البنوك التركية أو القيام بمشروع استثماري بقيمة 500 ألف دولار. وتقوم الشركة أيضا بتسيير أمور الإقامات بكافة أنواعها السياحة والعقارية والاستثمارية والطالب وتساعد المستثمرين في كافة المجالات ليقوموا بأعمالهم في تركيا وتضمن لهم عدم الوقوع بأية مشاكل تخالف القوانين التركية.

تواصل معنا
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة