top of page
عقارات تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

شقق رخيصة للبيع في تركيا

تركيا بلد يقدم مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع، بما في ذلك العديد من الخيارات لذوي الميزانية المحدودة. تقع العديد من هذه الشقق في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير، وتقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. تشمل المدن المشهورة للشقق الرخيصة المعروضة للبيع في تركيا اسطنبول وأنقرة وإزمير. تقدم هذه المدن مجموعة متنوعة من العقارات، والعديد منها يقع في وسط المدينة وبالقرب من المرافق.

شقة مع مسبح في تركيا اسطنبول بورصة انطالية

شقق رخيصة للبيع في تركيا

معلومات أكثر حول المنطقة

تركيا بلد يقدم مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع، بما في ذلك العديد من الخيارات لذوي الميزانية المحدودة. تقع العديد من هذه الشقق في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير، وتقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. تشمل المدن المشهورة للشقق الرخيصة المعروضة للبيع في تركيا، اسطنبول وأنقرة وإزمير. تقدم هذه المدن مجموعة متنوعة من العقارات، والعديد منها يقع في وسط المدينة وبالقرب من المرافق.


في اسطنبول على سبيل المثال يمكن العثور على شقق رخيصة في أحياء مثل Beylikdüzü وBaşakşehir وÜsküdar. تقع هذه الأحياء في ضواحي المدينة وتوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ومراكز التسوق.

في أنقرة يمكن العثور على شقق رخيصة في أحياء مثل Altındağ وMamak وKeçiören. تشتهر هذه المناطق بمساكنها المعقولة وقربها من وسط المدينة.

إزمير هي مدينة أخرى تقدم مجموعة واسعة من الشقق الرخيصة للبيع. يمكن العثور على هذه الشقق في أحياء مثل راقية، والتي تشتهر بمساكنها المعقولة التكلفة وقربها من وسط المدينة.


تقدم تركيا مجموعة واسعة من الشقق الرخيصة المعروضة للبيع، مما يجعلها وجهة جذابة لمن يبحثون عن سكن بأسعار معقولة. مع اقتصادها المتنامي وثقافتها المتنوعة، فإن تركيا لديها ما تقدمه للجميع. سواء كنت مشتريًا لأول مرة أو مستثمرًا متمرسًا، فإن تركيا لديها العديد من الفرص للاستثمار العقاري.

تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في تقسيم

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page