خدمات استثمارية.png

خدمات استثمارية  

الاستثمار العقاري في تركيا - 

مشاريع استثمارية ضخمة - 

استثمارات مالية - 

الاستثمار العقاري في تركيا.jpg

الاستثمار العقاري في تركيا

الاستثمار العقاري : يعتبر هذا النوع من الاستثمار هو الأقوى في تركيا إذ يرتاد معظم المستثمرين الأجانب إلى تركيا بهدف الاستثمار كتملك عقارات أو أراضي او محلات تجارية بغية الحصول على ربح مادي جيد بعد سنة أو عدة سنوات وغالبا ماتكون هذه الاستثمارات تشكل مخاوف لدى المستثمر لعدم معرفته الدقيقة في المناطق التي من الممكن ان تعود عليه بعائد جيد , لذا تتكبت شركة INVEST TURKEY عنكم عناء إيجاد الاختيار الأنسب لكم وفق دراسات دقيقة مع جهات  وشركات حكومية رسمية  تتضمن نسب ارتفاع القيمة السوقية للعقار او الارض او المنطقة التي يود المستثمر أن يتملك بها للتخفيف من المخاوف والشكوك التي ترتاب المستثمرين قبل التملك . وترتكز دراسات شركة INVEST TURKEY في مناطق مختلفة في تركيا أهمها اسطنبول , بورصا , يالوفا , ترابزون و أوزون جول والعديد من المناطق السياحية التي تناسب مجتمعاتنا الشرقية العريقة.

مشاريع استثمارية ضخمة في تركيا.jpg

مشاريع استثمارية ضخمة

وعادة يتم استهداف هذا النوع من الاستثمارات من قبل رجال أعمال ذو رؤوس أموال ضخمة , وتتلخص هذه المشاريع بشراء أراضي و إنشاء منتجعات سياحية أو فنادق أو مجمعات سكنية أو مشافي أو مدراس عليها . وتقوم شركة INVEST TURKEY بإيجاد المكان الأنسب وعمل دراسات جدوى اقتصادي للمشروع بدءا من نقطة الصفر ولغاية المرحلة التشغيلية للمشروع تتضمن الزمن والتكاليف التأسيسة والتشغيلية والكثير من التفاصيل الدقيقة التي تهم المستثمر وتتكفل الشركة أيضا بمتابعة خطوات المشروع من الصفر بتوظيف كادر مختص بمراقبة سير خطوات العمل وعمل تقارير دورية لسلامة خطة العمل المتفق عليها.

استثمارات مالية في تركيا.jpg

استثمارات مالية

وتكون عادة عن طريق ايداع مبالغ في البنوك للاستفادة من نظام المرابحة الإسلامي أو عن طريق شركات استثمارية قابضة كإستثمارات سياحية أو زراعية أو حيوانية أو لوائح طاقة شمسية والكثير من الأنواع الأخرى التي تأتي بعائد جيد للمستثمر خلال سنة أو عدة سنوات . وتقوم شركة INVEST TURKEY هنا بتسهيل إجراءات فتح حسابات البنوك و شرح مفصل عن كيفية اجراء المعاملة و ما هي الطريقة الأنسب للإستفادة من خدمات البنك . أما على صعيد الاستثمار عن طريق الشركات القابضة تأمن شركة INVEST TURKEY عقود مع شركات تركية لها تاريخ  حافل وشراكات استراتيجية مع الحكومة التركية في هذا الصعيد وتقدمة نصائح عن طريقة الإستثمار التي تناسب العميل حسب الميزانية المراد استثمارها بشكل شفاف ودقيق.

شركة INVEST TURKEY هي شركة تأسست مطلع عام 2018 ومؤلفة من مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين الأجانب وتقديم الخدمات كتنظيم العقود الرسمية بما يتوافق قوانين الحكومة التركية لحماية المستثمر من عمليات النصب والاحتيال في مجالات الاستثمار العقاري او التجاري وغيرها من الأعمال. و بالإضافة تقوم شركة إنفست بالتقديم على الجنسية التركية للمستثمرين وفق قوانين الاستثمار الحالية إما عن طريق شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار أو عن طريق إيداع مبلغ 500 ألف دولار في إحدى البنوك التركية أو القيام بمشروع استثماري بقيمة 500 ألف دولار. وتقوم الشركة أيضا بتسيير أمور الإقامات بكافة أنواعها السياحة والعقارية والاستثمارية والطالب وتساعد المستثمرين في كافة المجالات ليقوموا بأعمالهم في تركيا وتضمن لهم عدم الوقوع بأية مشاكل تخالف القوانين التركية.

تواصل معنا
مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة