top of page
عقارات تركيا للبيع
الاستثمار في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا

عقارات للبيع في كارتال

كارتال هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، تقع على طول ساحل بحر مرمرة ويحدها كل من احياء مال تبا، سانجاك تبا، سلطان بيلي، بانديك، والخط السريع D-100 وخط مترو مرمرة الذي يربط بين الجانبين الأوروبي والآسيوي من المدينة، وتقع بالقرب من مطار صبيحة كوكجن الدولي، تعتبر كارتال من المناطق التي شهدت تطورات واستثمارات كثيرة، وشهدت تقدم ملحوظ في البنية التحتية والموصلات، الى جانب الاماكن السكنية والتجارية والترفيهية ، تتميز بمبانيها السكنية الحديثة ، ومراكز التسوق التجارية ، وتشتهر بالكثير من الأماكن الترفيهية، كارتال هي منطقة سريعة التطور والنمو في اسطنبول، أصبحت مركزًا سكنيًا وتجاريًا شهيرًا في السنوات الأخيرة، وتعد وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح نظرًا لتاريخها الغني وهندستها المعمارية الحديثة، مما يجعلها موقعًا مفضلا للسياح والمستثمرين.

شقق في انطاليا

اسعار الشقق في اسطنبول 2023

معلومات أكثر حول المنطقة

عقارات كارتال:

تشتهر اسطنبول، أكبر مدينة في تركيا، بتاريخها الغني وثقافتها وهندستها المعمارية المذهلة. إنها مدينة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم وعلى هذا النحو، فقد أصبحت وجهة رئيسية للاستثمار العقاري. كارتال، الواقعة على الجانب الآسيوي من اسطنبول، هي واحدة من هذه المواقع التي شهدت طفرة في الاستثمار العقاري في السنوات الأخيرة.

 

كارتال هي منطقة صاعدة في اسطنبول تشهد تطورًا سريعًا. شهدت المنطقة استثمارات كبيرة في البنية التحتية، بما في ذلك الطرق الجديدة والجسور وأنظمة النقل العام.

 

عامل آخر يدفع الاستثمار العقاري في كارتال هو الاقتصاد المزدهر في المنطقة. مع تزايد عدد السكان ومجتمع الأعمال النابض بالحياة، أصبحت كارتال مركزًا للتجارة والصناعة، أصبحت كارتال وجهة شهيرة للمستثمرين، بشواطئها الجميلة ومعالمها الثقافية ومطاعمها ذات المستوى العالمي. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على العقارات المؤجرة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين العقاريين الذين يتطلعون إلى تحقيق دخل من خلال تأجير العقارات.

 

يعتبر سوق العقارات في كارتال ميسور التكلفة نسبيًا مقارنة بالمناطق الأخرى في اسطنبول، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للمستثمرين لأول مرة أو أولئك الذين يبحثون عن فرص استثمارية منخفضة السعر. شهدت أسعار العقارات في كارتال نمواً مطرداً على مدى السنوات القليلة الماضية، ويتوقع الخبراء أن هذا الاتجاه سيستمر مع استمرار تطور اقتصاد المنطقة والبنية التحتية.

 

وفي النهاية يوفر الاستثمار العقاري في كارتال مجموعة من الفرص الجذابة للمستثمرين. بفضل موقعها الاستراتيجي، واقتصادها المزدهر، وأسعار العقارات المعقولة، تعد كارتال منطقة مهيأة للنمو والتنمية. سواء كنت تتطلع إلى تحقيق دخل إيجار أو الاستثمار في عقار لتحقيق نمو طويل الامد، فإن كارتال هو موقع يجب أن يكون على رأس قائمتك.

 

نبذة عن الحياة في كارتال:

كارتال هي منطقة تقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وترتبط بمناطق مهمة من إسطنبول، تعتبر من المناطق ذات كثافة سكانية عالية وعاملة ، تم تطوير البنية التحتية للمواصلات والنقل العام في المنطقة، وقطاع الخدمات متطورة من المستشفيات والمراكز الصحية والتجارية، ولازالت تستمر في التطور والتنويع، يتميز الحي بنماذج من العمارات السكنية الحديثة والتقليدية، ويوجد متاجر وشركات تجارية، تحتوي المنطقة على العديد من الأسواق والمطاعم والمتنزهات والمناطق الترفيهية، وهناك حدائق ومساحات خضراء ايضا، وتضم المنطقة العديد من الشواطئ على طول بحر مرمرة أيضا، وتحتوي على العديد من المدارس والجامعات الخاصة والحكومية، تعد المنطقة مركزا للعديد من المواطن الثقافية التاريخية والفنية، تسير الحياة في كارتال بخطى سريعة، وتوفر لسكانها شيئا من الراحة، هي منطقة تحقق استثمارات كثيرة ومناسبة للأجانب الراغبين في الاستثمار العقاري او التجاري في تركيا.

 

الأماكن الترفيهية في كارتال:

تحتوي منطقة كارتال على العديد من مراكز التسوق، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة، التي تلبي احتياجات كل من المسافرين والقانطين فيها، ترتبط المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية. تعد كارتال منطقة مزدهرة وحيوية توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب ووسائل الراحة والنقل للزوار.

سنذكر بعض الأماكن التي يمكنكم زيارتها كارتال:

- Kartal Sahil

- Aydos Ormanı

- Aydos Tepesi

 

·   Kartal Sahil هو ساحل يقع في كارتال في الجانب الآسيوي من اسطنبول ، يقع على طول بحر مرمرة يعتبر متنزهًا خلابًا يطل على البحيرة، تشتهر بإطلالاتها الجميلة على شاطئ البحر والمتنزهات والمناطق الترفيهية، يضم مزيجًا من المناطق السكنية والتجارية، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه، يضم العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء ومسارات للمشي، يعد الساحل وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء.

·        Aydos Ormanı هي غابة تعد من احدة اكبر الغابات في إسطنبول، هي وجهة شهيرة للأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة والتخييم والنزهات، تضم العديد من مسارات المشي ومناطق التنزه ومرافق أخرى، تعد الغابة منطقة طبيعية جميلة توفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة ، مع الكثير من الفرص للانسجام مع الطبيعة والاسترخاء في الهواء الطلق.

·        Aydos Tepesi هي تلة ذات اطلالة خلابة تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول ، وهي جزء من غابة أيدوس وهي أكبر منطقة غابات في إسطنبول، يوفر إطلالات بانورامية على مدينة اسطنبول وبحر مرمرة. إنها وجهة شهيرة لعشاق الهواء الطلق الذين يستمتعون بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والنزهات. هناك العديد من المسارات التي تؤدي إلى قمة التل، وهناك أيضًا مصعد يمكن أن يأخذ الزوار إلى القمة.

 

المشافي المتواجدة في كارتال:

 المشافي الحكومية والخاصة والمراكز الصحية المتواجدة في كارتال:

 

- المشافي الحكومية:

Kartal Şehir Hastanesi- Yavuz Selim Devlet Hastanesi

- المشافي الخاصة:

Megapol Hastanesi- Vera Hastanesi- Kartal Kızılay Hastanesi- İbni Sina Hastanesi- Avicenna Umut Hastanesi

 

المدارس المتواجدة في كارتال:

هناك مجموعة متنوعة من المدارس الخاصة والحكومية في هذه المنطقة، يقدم التعليم على مستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية، وتقدم بعض هذه المدارس برامج تعليمية ثنائية اللغة أو دولية، تختلف جودة التعليم والخدمات التي تقدمها هذه المدارس ويفضل بأن يقوم الآباء بالبحث عن المدارس وزيارتها لتحديد أي منها يناسب احتياجات وتفضيلات أطفالهم. ترتبط منطقة كارتال بوسائل النقل العام ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة، وسنذكر أهمها:

 

- الجامعات الخاصة والحكومية:

Süleyman Şah Üniversitesi- İstanbul Şehir Üniversitesi.

- المدارس الخاصة والحكومية:

- المدارس الابتدائية:

Cumhuriyet İlkokulu- Ege Sanayi İlkokulu- Emine ve Hasan Aytaçman İlkokulu- Ergenekon İbrahim Şakir İlkokulu- Eyyup Genç İlkokulu- Hasan Paşa İlkokulu- Hesna Gündeş İlkokulu- İbrahim Saime Zıpkın İlkokulu- İhsan Bayrakçı İlkokulu- Kartal Atatürk İlkokulu.

- المدارس الإعدادية:

Çavuşoğlu Ortaokulu- Cevizli Ortaokulu- Emir Sencer Ortaokulu- Hüseyin Saim Ekim Ortaokulu- İhsan Zakiroğlu Ortaokulu- Şehit Timur Aktemur Ortaokulu- Şeyh Şamil Ortaokulu- Toki Şehit Mustafa Kartal Ortaokulu- Ülkü Bora Ortaokulu- Yavuz Selim Ortaokulu.

- المدارس الثانوية:

Burak Bora Anadolu Lisesi- Cevizli Anadolu İmam Hatip Lisesi- Fatin Rüştü Zorlu Anadolu Lisesi- Hasan Ferruh Özgen Anadolu Lisesi- Kartal Anadolu İmam Hatip Lisesi- Kartal Anadolu Lisesi- Kartal Mesleki ve Teknik Anadolu Lisesi- Köy Hizmetleri Anadolu Lisesi- Semiha Şakir Anadolu Lisesi- Süleyman Demirel Anadolu Lisesi.

- روضات الأطفال:

Kartal Esentepe Anaokulu- İstek Uluğbey Anaokulu- Şirinler Okyanus Anaokulu- Elif Deniz Anaokulu- Uğur Böceğim Anaokulu- Büyük Düşler Anaokulu- Dragos Keşif Anaokulu- Yeni Aydos Anaokulu- Özel Portakal Anaokulu- Neşeli Çocuk Anaokulu- Reyhan Çiçekleri Anaokulu- Ay Yüzlü Anaokulu- Çiçeğim Anaokulu- Özel Çınar Anaokulu.

- المدارس الابتدائية الخاصة:

Dragos Ak Koleji İlkokulu- Övgü Koleji İlkokulu.

- المدارس الإعدادية الخاصة:

Kartal Açı Ortaokulu- Ege Bilim Koleji Ortaokulu- Ünsev Fen Bilimleri Ortaokulu- Övgü Koleji Ortaokulu.

- المدارس الابتدائية والإعدادية الخاصة:

Yakacık Doğa İlkokulu Ortaokulu- Fen Bilimleri Koleji İlkokulu Ortaokulu- Ahmet Şimşek Koleji İlkokulu ve Ortaokulu- Kıraç Okulları İlkokulu Ortaokulu- Çam Koleji İlkokulu Ortaokulu- Kartal Oğuz Fen Bilimleri Ortaokulu.

- المدارس الثانوية الخاصة:

İstek Uluğbey Anadolu Lisesi- İstek Uluğbey Fen Lisesi- Era Koleji Kartal Anadolu Lisesi- Uğur Okulları Kartal Anadolu Lisesi- Fen Bilimleri Koleji Anadolu Lisesi- Farabi Koleji Anadolu Lisesi- Yakacık Doğa Anadolu Lisesi- Doğa Okulları Kartal Anadolu Lisesi- Kıraç Okulları Anadolu Lisesi- Özel Dörtler Anadolu Lisesi.



تأسيس شركات في تركيا.jpg

تواصل معنا

شقق رخيصة في الانيا

مجموعة من المحامين والاستشاريين والمترجمين لخدمة المستثمرين العرب و الاجانب في تركيا

  • يوتيوب
  • واتس اب
  • تلغرام
  • تويتر
  • فيس بوك
  • انستغرام

مكان العمل 

اسطنبول / الفاتح - فندق زادة - مقابل موقف الترام فاي - مجمع فيلديشي رقم 90 الطابق الأول : رقم المكتب 114

ساعات العمل لدينا 

من الأثنين إلى يوم الجمعة : 09.00 حتى 06.00

يوم السبت : 09.00 الى 03.00 

يوم الأحد : عطلة 

bottom of page